مقارنة بين أسطول سيارات شرطة دبي وشرطة أميركا: من يربح؟

تشتهر دولة الامارات بسيارات الشرطة الغريبة والفخمة، ولا سيما امارة دبي، والتي صنفت انها تمتلك اسرع اسطول سيارات شرطة في العالم. اما بالنسبة للولايات المتحدة الامريكية، فهي تشتهر بامتلاكها العدد الاكبر من سيارات الصناعة الامريكية. لنرى ونقارن من يمتلك السيارات الاجمل بين شرطة دبي وشرطة الولايات المتحدة الامريكية. لمن برأيكم الفوز؟

فئة الشاحنات

تمتلك شرطة دبي شاحنة جمس GMC سييرا، وذلك للخدمات الشاقة على الطرق الوعرة والدوريات في الصحاري. تحتوي على محرك V8 يمكنه توليد 355 حصانًا عند 5600 دورة في الدقيقة.

اما بالنسبة لشرطة الولايات المتحدة الامريكية، فهي تمتلك سيارة شيفروليه سيلفرادو، والتي تتميز بمحرك V6 يمكنه توليد قوة 355 حصانا. وهذا الوحش الامريكي واحد من افضل سيارات البيك اب المصنفين للطرق الوعرة.

هنا في فئة الشاحنات النتيجة متقاربة جدا، بحيث يمكننا ان نقول ان الفوز من مصلحة الشيفروليه وذلك فقط بسبب شكله الخارجي المميز والذي يعتبر نوعا ما اجمل بقليل من سيارة جمس سييرا.

فئة سيارات فورد

تمتلك شرطة الولايات المتحدة سيارة فورد توروس المميزة، والتي تتميز بدفع رباعي للعجلات وبمحرك V6 سعة 3.5 لتر، يولد قوة 365 حصانًا.

اما بالنسبة لشرطة دبي فهي تمتلك واحدة من اجمل سيارات العضلات الامريكية، وهي سيارة فورد موستانج التي تتميز بشكلها المميز، وتأتي بمحرك V8 سعة 5.0 لتر، وتولد قوة 575 حصانًا، وسرعة قصوة تصل الى 250 كم في الساعة.

هنا في فئة سيارات فورد، لا يمكن المقارنة بين هاتين السيارتين، لانه ومن المنطق ان يكون الفوز لشرطة دبي التي تمتلك واحدة من اجمل سيارات فورد.

اسطول سيارات الشرطة

تتميز شرطة الولايات المتحدة الامريكية باسطولها الكبير من السيارات الامريكية الصنع، وبينها سيارات الدفع الرباعي. على سبيل المثال، شيفروليه تاهو، شيفروليه سيلفرادو، جمس يوكن، دودج دورانجو، فورد اكسبيديشن، فورد اكسبلورر، فورد رابتور، دودج تشارجر، فورد فيوجن، فورد ترانسيت، دودج رام، اضافة الى العديد من السيارات الصغيرة الحجم.

اما فيما يتعلق باسطول سيارات شرطة دبي، والتي هي غنية عن التعريف، نذكر على سبيل المثال، استون مارتن وان 77 المحدودة الصنع، اودي ار 8، بنتلي كونتينانتال جي تي، بوجاتي فيرون، مرسيدس جي كلاس برابوس، لامبورجيني افنتادور، ماكلارن ام بي 4 12 سي، نيسان جي تي ار، بي ام دبليو اي 8، والكثير غيرها من السيارات الفخمة والرياضية التي تتميز بها شرطة دبي.

طبعا في اسطول الشرطة لا بد ان يكون الفوز لصالح شرطة دبي التي تمتلك افخم واغلى السيارات. وانتم ما رأيكم لمن الفوز في المقارنة بين سيارات شرطة دبي وشرطة الولايات المتحدة؟

اقرأ ايضا: ألعاب تحولت سيارات واقعية: 10 مركبات هوت وويلز حقيقية بينها الوحش المطلق

loaing icon