شيفروليه جرووف 2022 مواصفات واسعار في الكويت

شيفروليه جرووف 2022 هي أصغر سيارات اس يو في كروس أوفر متوفرة من العلامة الأمريكية تتميز بالعملية والملائمة للحياة داخل المدينة، تتوفر بتجهيزات عصرية تجعل قيمتها جيدة مقابل السعر، في هذا الموضوع نعرفكم على تفاصيل مواصفات السيارة حيث تتوفر في الكويت.

شيفروليه جرووف 2022

شيفروليه جرووف

سنتعرف أولا على التصميم ولنبدأ من الخارج، تعرف شيفروليه جرووف بتصميم عصري من المصد إلى المصد، وذلك يبدو واضحاً مع الشبك الأمامي الأنيق والواجهة الخلفية الجريئة بالإضافة إلى المصابيح الأمامية بتقنية LED ومصابيح القيادة النهارية الأنيقة بتقنية LED أيضاً. تصميم المصابيح يؤكد على الطبيعة الجريئة للسيارة، ويوجد  مساحات زجاج أمامية وخلفية بنظام غسيل، مرايا خارجية قابلة للطي يدويا أو كهربائيا مع ميزة التسخين، كما توجد فتحة سقف بانورامية، فيما ترتكز السيارة على جنوط عجلات معدنية 16 بوصة.


داخلية سيارة شيفروليه جرووف 2022

شيفروليه جرووف

بالانتقال إلى شيفروليه جرووف من الداخل فإن أول ما تقع عليه عينيك هو التكنولوجيا الحديثة التي تأتي بها السيارة في أعلى الفئات تجهيزا حيث تجد  شاشة لنظام المعلومات والترفيه مقاس 8 إنش، شاشة وسط العدادات 3.5 إنش، نظام صوت من 6 مكبرات صوت. دعم الشاشة التوافق مع أبل كاربلاي وأندرويد أوتو، والتحكم بنظام الصوت متاح من عجلة القيادة. دعم الاقتران بالجوال الذكي عبر البلوتوث، منفذ USB مزدوج، ومنفذ AUX، ومكيف الهواء الأوتوماتيكي.

يتميز التصميم العام بالتنظيم لتوفير الراحة لخمسة ركاب على أن تأتي المقاعد بكسوة من القماش وفي الفئة العليا تطريز أحمر يمنحها لمسة رياضية، وتجد المقاعد الأمامية قابلة للتعديل حتى 6 اتجاهات، عجلة القيادة مغلفة بالجلد مع تطريز أحمر في الفئة العليا، مقبض ناقل الحركة مغلف بالجلد، وتصل مساحة الأمتعة 1,194 لتر بعد طي مقاعد الصف الثاني بنسبة 6:4.

شيفروليه جرووف

مواصفات سيارة شيفروليه جرووف 

تستمد سيارة شيفروليه جوروف قوتها من محرك بنزين سعة 1.5 لتر متصل بناقل حركة أوتوماتيكي متغير CVT موجه إلى نظام دفع أمامي لتوليد قوة 110 حصان عند 5800 دورة في الدقيقة وعزم دوران 147 نيوتن متر عند 3600 دورة في الدقيقة، يتميز بكفاءة استهلاك وقود 15.9 كم/لتر، وتبلغ سعة خزان الوقود 45 لتر.

وتشمل أنظمة السلامة ومساعدة السائق الوسائد الهوائية الأمامية والجانبية، مكابح الركن اليدوية، حساسات الركن الخلفية، كاميرا الرؤية الخلفية، نظام تقييد الحركة، التحكم الإلاكتروني بالثبات، نظام مساعد صعود المرتفعات، ونظام إنذار ضد السرقة.

سعر سيارة شيفروليه جرووف 2022

سعر سيارات شيفروليه جرووف 2022 يبدأ في الكويت من 4,199 دينار كويتي.


وكالة شيفروليه الكويت

دخلت شركة علي الغانم وأولاده للسيارات سوق السيارات الفاخرة في الكويت سنة 1986 كمستورد حصري لسيارات بي أم دبليو، وسرعان ما أضافت إليها وكالات سيارات فاخرة أخرى مثل رولز-رويس، ميني، رينج روفر، لاند روفر، ماكلارين، وهو ما أهل الغانم للسيارات كي يبلغ مكانة تؤهله لكي يكون واحدة من أكبر الشركات في مجال مبيعات السيارات. كما أصبحت الشركة وكالة سيارات جنرال موتورز، لتوفر سيارات شيفروليه وكاديلاك. 

ويتميز معرض شركة الغانم للسيارات وأولاده للسيارات بعدة مزايا منها معرض لبيع السيارات الجديدة على طابقين، طابق مكاتب ذات تصميم فريد، مواقف سيارات داخلية تتسع لأكثر من 300 سيارة، مراكز خدمات كاملة التجهيز، مراكز لبيع قطع الغيار والملحقات، وبوتيكات لايف ستايل، وهو يعد واحد من أكبر معارض السيارات الموجودة في الوطن العربي.

تمتلك شركة شفروليه الغانم للسيارت تاريخاً حافلاً بالإنجازات، إذ تُعد شركة يوسف أحمد الغانم وأولاده للسيارات هي أول موزع لجنرال موتورز في منطقة الخليج، وإذا أردت التواصل مع شركة الغانم للسيارات الوكيل الحصري للعلامات جنرال موتورز التجارية الرائدة "شفروليه وكاديلاك"، عليك الإتصال بهم على الرقم 1800022 وستجد مجموعة من موظفي خدمة العملاء في استقبال استفساراتك على مدار الساعة.

اقرأ أيضا: مقارنة بين أسطول سيارات شرطة دبي وشرطة أميركا: من يربح؟
 

معلومات Chevrolet مقال
loaing icon