شفروليه ترافرس 2021 المواصفات والاسعار في السعودية 

سيارة شفروليه ترافرس هي سيارة  كبيرة الحجم تعرف بالاداء الذكي والمساحة الرحبة التي تلبي طموحات عشاق التجوال والمغامرات والعائلات الكبيرة المحبة للرحلات الرائعة.

وتنافس سيارة ترافرس في قطاع الاس يو في وتأتي متميزة بتقنيات أمان وتكنولوجيا متقعدمة تعزز الراحة والاداء على مختلف الطرق، على أن تتوفر في السعودية لدى شركة الجميح للسيارات وشركة التوكيلات العالمية للسيارات. 

شفروليه ترافرس 2021

شفروليه ترافرس

بالنسبة لتصميم الشكل الخارجي فيأتي سيارة شفروليه بمظهر رياضي جريء وتأتي المقدمة بشبك واسع ذو شرائح أفقية بطلاء من الكروم، والمصابيح الرئيسية بتصميم حاد، وغطاء المحرك منتفخ وتمتد خطوط التصميم الديناميكية عبر السقف والجوانب. 

وتشمل مزايا الخارجية مصابيح رئيسية عالية الشدة أو
مصابيح D-Optic ليد في الفئة العليا، مصابيح نهارية مدمجة بالمصابيح الرئيسية عاملة بتقنية ليد، كشافات ضباب أمامية، فتحة سقف بانورامية، مصدات أمامية وخلفية، ألواح جانبية، مرآة جانبية مدفأة تدعم التعديل كهربائيا، باب خلفي كهربائي يعمل مع تمرير القدم، عجلات ألومنيوم قياس 18 أو 20 إنش، عجلة احتياطية قياس 18 إنش. 

شفروليه ترافرس من الداخل 

شفروليه ترافرس

إلى داخلية سيارة ترافرس الجديدة حيث تم الاعتناء بأدق التفاصيل التي تشمل لمسات الجلد الفاخر والدرزات الراقية لتكون عالية الراحة مع تقنيات عزل الضجيج، وتجد مرآة كاميرا الرؤية الخلفية التي تستفيد من كاميرا  الرؤية الخلفية لتعرض زوايا رؤية واضحة دون معوقات من المقاعد الخلفية، حيث يكون العرض عبر فيديو يتم بثه عبر المرآة. 

ويتميز تصميم مقصورة ترافرس بالاتساع لسبعة أو 8 ركاب حسب الطراز، وتأتي المقاعد بكسوة جلدية وانظمة التدفئة والتبريد وتدعم مقاعد الصف الثاني الانزلاق الذكي، ومقاعد الصف الثاني والثالث قابلة للطي، ويوجد مكيف الهواء الاوتوماتيكي ثلاثي المناطق، أما نظام المعلومات والترفيه شفروليه فيأتي بشاشة 8 إنش وتوافق مع ابل كاربلاي ونظام ملاحة، وتوجد شاشة معلومات القيادة ملونة، ومرآة رؤية خلفية ذاتية التعتيم، نظام صوتي قياسي أو من بوز مع 10 سماعات، وإضاءة داخلية، نظام الدخول الذكي، وزر تشغيل المحرك والتشغيل عن بعد، وشاحن لاسلكي للجوال،نظام اختيار وضعية الجر، وسعة تخزين تصل حتى 2,781 لتر مع حيز أسفل الأرضية.

شفروليه ترافرس

مواصفات شيفروليه ترافرس 2021

تستمد سيارة شفروليه ترافرس قوتعها من محرك سداسية الاسطوانات بسعة 3.6 لتر يولد قوة 310 حصان وعزم 360 نيوتن متر متصل بناقل حركة أوتوماتيكي 9 سرعات موجه إلى نظام دفع أمامي أو كلي، ويتميز بصرفية لتر وقود كل 11.9 كيلومتر مع نظام الدفع الامامي أو بمعدل لتر كل 11.1 كيلومتر مع نظام الدفع الخلفي، على تبلغ قدرة القطر 2,268 كجم. 

وتأـي الاس يو في مع تكنولوجيا الإيقاف/التشغيل وهي طريقة ذكية وأكثر فعالية للمساعدة على توفير الوقود في أحوال القيادة التي تتطلب التوقف والإنطلاق بشكل متكرر كما يحدث على طرقات المدينة. 

ويتميز  طراز هاي-كونتري بتوفر نظام الدفع لجميع العجلات مع ناقل حركة مزدوج التعشيق وذلك لتحسين التحكم بالنسبة للسائق، كما تأتي السيارة بوضعية القيادة على الطرقات الوعرة لجميع  طرازات الدفع بجميع العجلات حيث  ترسل المزيد من العزم إلى العجلات الخلفية وذلك لتحسين القيادة على الأسطح الرخوة كالرمال والعشب والحصى والأتربة.

كما تقوم وضعية  TOW/HAUL للقطر والسحب
مع باقة القطر المتوفرة، بإبقاء الاس يو في على مستويات ناقل الحركة المنخفضة مما يؤدي لتوفير المزيد من العزم وذلك عند الحاجة لسحب المقطورة.

وتشمل أنظمة السلامة وتقنيات مساعدة السائق نظام مكابح أمامية أوتوماتيكي للسرعات العالية والبطيئة مساعد البقاء ضمن المسار، تنبيه مغادرة المسار، مساعد الركن الخلفي، مراقب النقطة الجانبية العمياء، التحكم بالثبات إلكترونيا، تنبيه التصادم الأمامي، رصد حركة المرور الخلفية، وسائد هوائية أمامية وأمامية جانبية وللركب، وسائد هوائية ستائرية أمامية وخلفية.

اسعار شيفروليه ترافرس 2021 

تتوفر سيارة شيفروليه ترافرس 2021 بالمملكة العربية السعودية  لدى شركة الجميح للسيارات وشركة التوكيلات العالمية للسيارات بالاسعار الاتية: 

  • شيفروليه ترافرس 2021 3.6L LS FWD بسعر 118,619 ريال سعودي
  • شيفروليه ترافرس 2021 3.6L LT AWD بسعر 158,290 ريال سعودي
  • شيفروليه ترافرس 2021 3.6L LT Full Option AWD بسعر 168,190 ريال سعودي
  • شيفروليه ترافرس 2021 3.6L Premium AWD بسعر 187,000 ريال سعودي
  • شيفروليه ترافرس 2021 3.6L High Country AWD بسعر 214,500 ريال سعودي
معلومات Chevrolet مقال
loaing icon