سيارات الكمارو 2021 من شفروليه ومواصفاتها وسعرها

شفروليه كمارو 2021 هي سيارة أيقونية عضلية ذات أداء قوي للغاية ومحرك ذو طرب مهيب يوحي بالقوة وةالحضور الطاغي بأي مكان، واليوم سنعرفك على اسعارها ومواصفاتها في السعودية.

شفروليه كمارو 2021

سيارات الكمارو

من الخارج، تتميز سيارات الكمارو بالملامح الجريئة التي تضح في غطاء المحرك المنتفخ المدمج بألياف الكربون والشبك الأمامي الواسع باللون الأسود بفتحات تهوية كبيرة والخطوط البارزة من غطاء المحرك ممتدة إلى الجانب وتعتلي الملامح الرياضية الخلفية  في شكل المصابيح ونظام العادم المزدوج والجناح الرياضي مع قطعة منحرفة، وتشمل باقي التجهيزات سقف قابل للكشف في نسخة كشف أو سقف زجاجي كهربائي في النسخة الكوبيه، مصابيح أمامية عالية الشدة مع مصابيح نهارية، نظام تعليق رياضي عالي الأداء وفرامل بريمبو وعجلات ألومنيوم مقاس 20 إنش.

في حين تقدم باقة RS تحسينات رياضية مذهلة لطراز LT يقرب شكلها من طراز SS، بما فيها  شبك رياضي مطلي باللون الأسود مع تحسينات سفلية من الكروم، مصابيح ليد الرئيسية الجديدة، عجلات الألومنيوم المشغول بقياس 20 إنش، مصابيح خلفية بعدسة داكنة وجناح خلفي تعزز المظهر الرياضي، كما تتوفر مجموعة مميزة من الاكسسوارات التي تحسن المظهر الرياضي.

داخلية شفروليه كمارو

سيارات الكمارو

في الداخل، ستُلاحظ تميز جميع فئات سيارات الكمارو  بالمقصورة المتطورة ذات التحسينات المتميزة لتمنحك شعوراً رائعاً بالقيادة المفعمة بالأداء، حيث صمم كل تفصيل بدقة لمساعدتك على الاتحاد مع الطريق، من المقاعد المدعومة بمساند رياضية الى عجلة القيادة الملفحة بالجلد وذات سطح سفلي مستوي التي تعطي شعوراً متميزاً في القيادة. كما تتضمن هذه التحسينات مثل توفر مقاعد أمامية مهواة وقابلة للتدفئة، وتوفر مقاعد RECARO، وتوفر عجلة قيادة قابلة للتدفئة، بالإضافة إلى مقاعد قابلة للتعديل كهربائياً مع باقة الذاكرة المتوفرة.

وبالنسبة لتقنيات المقصورة، فتأتي سيارات الكمارو بنظام شفروليه المعلوماتي الترفيهي الجديد يسمح بتوافقية جهازين في نفس الوقت عبر تقنية البلوتوث والمزيد، مع شاشة لمس قياسية بقياس 7 إنش ومتوفرة بقياس  8 إنش تتوافق مع Apple CarPlay وAndroid Auto، بالإضافة إلى شاشة لوحة العدادات قياس 8 إنش قابلة للتعديل، كما تتوفر مرآة كاميرا الرؤية الخلفية بشكل قياسي في طرازي 2SS وZL1 وتؤمن رؤية واضحة وعريضة الزاوية للمنطقة الموجودة خلفها، بالإضافة إلى شاشة العرض الأمامية، وغير ذلك الكثير.

تقنيات شفروليه كمارو

سيارات الكمارو

تتوفر سيارات الكمارو بالعديد من أنظمة السلامة ومساعدة السائق النشطة والتي تشتمل على:

  • تنبيه التصادم الأمامي
  • كاميرا الرؤية الخلفية
  • مساعد الركن الخلفي
  • مساعد البقاء في المسار
  • تنبيه مغادرة المسار
  • تنبيه حركة المرور الخلفية
  • مراقب النقطة العمياء
  • 6 وسائد هوائية لنسخة كشف
  • 8 وسائد هوائية للنسخة الكوبيه

مواصفات شفروليه كمارو

سيارات الكمارو

نصل إلى القوة، حيث تستمدها سيارات الكمارو من ثلاثة خيارات من المحركات، الأول محرك 3.6  لتر V6 بقوة 335 حصان وعزم 383 نيوتن متر، وتسارع من 0 إلى 100 خلال 5.1 ثانية أو  5.2 ثانية، مع حقن مباشر للوقود وميزة التوقيت المتفاوت للصمامات، وناقل حركة أوتوماتيكي بـ 8 سرعات بنظام إدارة الوقود النشط، ومتوفر في كمارو LT.

أما الثاني فهو محرك  LT1 V8 بسعة 6.2 لتر بقوة 455 حصان وعزم 614 نيوتن متر، وتسارع من 0 إلى 100 كم/ساعة خلال 4.0 ثانية أو 4.3 ثانية، مع ناقل حركة أوتوماتيكي بـ10 سرعات، والحقن المباشر للوقود وميزة التوقيت المتفاوت للصمامات ونظام إدارة الوقود النشط يقدمون كفاءة رائعة، ومتوفر بشكل قياسي في كمارو SS.

والثالث فهو محرك سوبرتشارج  LT4 V8 بسعة 6.2 لتر بقوة 650 حصان وعزم 881 نيوتن متر، يتوفر بناقل حركة أوتوماتيكي بـ10 سرعات، وتسارع من 0- 100 كم/ساعة خلال 3.5 ثانية، مع الحقن المباشر للوقود وميزة التوقيت المتفاوت للصمامات ونظام إدارة الوقود، ويتوفر بشكل قياسي في كمارو ZL1.

سعر شفروليه كمارو

وفي الختام، تتوفر سيارات الكماروبالمملكة العربية السعودية عند الوكلاء شركتي الجميح للسيارات والتوكيلات العالمية للسيارات بالأسعار التالية:

  • شفروليه كمارو V6 1LT 2021 بسعر 145,000 ريال سعودي
  • شفروليه كمارو كشف V6 1LT 2021 بسعر 144,800 ريال سعودي
  • شفروليه كمارو V6 2LT 2021 بسعر 175,000  ريال سعودي
  • شفروليه كمارو كشف V6 2LT 2021 بسعر 165,000 ريال سعودي
  • شفروليه كمارو V8 SS 2021 بسعر 225,000 ريال سعودي
  • شفروليه كمارو كشف V8 SS 2021 بسعر 213,000 ريال سعودي

اقرأ أيضاً: شفروليه ساحرة من عالم الخيال تشغّلها بعينيك وتقودها كأنك في طائرة

معلومات كمارو مقال
loaing icon