هل تصبح كورفت علامة مستقلة عن شفروليه؟

إن فكرة توسيع نطاق كورفت بطراز آخر ليست جديدة ، بل على العكس. وبحسب تقارير من وراء الكواليس، فقد نوقشت هذه الإحتمالية على مدى عشرين عامًا. ومع ذلك ، لم يتم تنفيذ الفكرة بعد.

إستقلالية كورفت

كورفيت

لطالما تم الحديث عن استقلال شفروليه عن علامة كورفيت التجارية في محاولة لتوسيع نطاق عروضها. فقبل عامين، كان هناك حديث في هذا السياق عن تقديم سيارات الدفع الرباعي مع شعارات وشخصية كورفت، وهي تكهنات اشتدت الآن. كان هذا بعد تقديم جنرال موتورز هذا العام في معرض الإلكترونيات CES ، حيث ظهر شيء يشبه بشكل بسيط سيارة رياضية متعددة الاستخدامات على شكل كورفت. وفي صناعة السيارات ، لن تكون هذه الخطوة جديدة.

دخول مجال جديد

ترى شيفروليه نجاح الشركات الأخرى أو حتى سيارات الدفع الرباعي الرياضية الفائقة، مثل Lamborghini Urus ، وترغب في الاستمتاع بهذه الفئة أيضًا. وإذا كانت شيفروليه تعمل بالفعل على كورفت SUV ، فسنراها خلف الكواليس في عام 2025 على أقرب تقدير. وبدلاً من ذلك، ستستخدم سيارات الدفع الرباعي الدفع الكهربائي البحت، وهو ما تمت الإشارة إليه أيضًا من خلال عرض جنرال موتورز في معرضCES . وجميع الموديلات المشار إليها هي جزء من خطط المجموعة للتوسع في مجال السيارات الكهربائية.

اقرأ أيضًا: ما صحة توقف انتاج كورفت 2021 وعودتها كسيارة هجينة او كهربائية او حتى SUV؟

شفروليه Chevrolet شيفروليه كورفيت Corvette شائعات
loaing icon