شركة شانجان اهم المعلومات حول الوكيل في السعودية

شركة شانجان هي صانعة السيارات الصينية التي تمتلك شعبية وموثوقية عالية حول العـالم وخاصة في المنطقة العربية والشرق الأوسط، ومن خلال التقرير سنتعرف أكثر على شركة شانجان ووكيلها الرسمي في المملكة العربية السعودية وما يُقدّمه من خدمات متنوعة للعمـلاء من المواطنين والمقيمين.

تاريخ شركة شانجان

بدأت الشركة أعمالها في عام 1959وظلت مهتمة بصناعة السيارات المحلية حتى عام 2009، حتى كشفت الشركة عن سيارتها Changan Benny والتي من خلالها تمكنت من الانطلاق إلى العالم وإثبات قيمتها في الأسواق العالمية، حيث تم اختبار Changan Bin على طرق جبل إيفرست على ارتفاع 5200 كم ومنذ ذلك الحين قدمت الشركة العديد من السيارات ذات الأداء العالي والأسعار التنافسية.

تمكنت العلامة التجارية الصينية من أن تكون واحدة من أهم الرواد في صناعة السيارات بين منافسيها المحليين في الصين، مع الاستمرار في النمو للاقتراب من دخول أفضل 10 علامات تجارية للسيارات حول العالم في غضون 5 سنوات من الآن لتكون بجوار العلامات التجارية اليابانية والأوروبية والأمريكية؛ وذلك بفضل تركيزها على توفير ما يحتاجه عملاؤها بأسعار منخفضة.

وكيل شركة شانجان في السعودية

تقدم شركة شانجان خدماتها في المملكة العربية السعودية من خلال وكيلها "شركة المجدوعي للسيارات"، وتسعى الشركة للحصول على رضا العملاء من خلال توفير كل شيء من خدمات الصيانة وقطع الغيار من قبل مجموعة من أمهر المتخصصين في البـلاد.

المجدوعي للسيارات هي واحدة من أكبر وكالات السيارات في المملكة، حيث قدمت الشركة خدماتها لعملائها لأكثر من 30 عامًا، واستطاعت الشركة أن تكون وكيل للعديد من العلامات التجارية وخاصة هيونداي وشانجان، حيث تعمل على توفير التسهيلات والخدمات التي تجعل شراء وامتلاك سياراتها تجربة مرضية لعملائها بكل المعايير.

تدعم شركة المجدوعي للسيارات الانتشار الواسع لسياراتها في السوق السعودي من خلال شبكة مراكز المبيعات والصيانة الموجودة في مواقع استراتيجية في معظم أنحاء المملكة؛ لتوفير راحة البال لعملائها أينما كانوا مع ضمان توفير جميع قطع الغيار وأنواع الصيانة.

كيف اتواصل مع شركة شانجان السعودية

يقدم المجدوعي وكيل شركة شانجان العديد من الخدمات من خلال موقعه الالكتروني حيث يمكنك زيارة الموقع والتعرف على جميع السيارات المتاحة واسعارها ومواصفاتها اضافة الى خدمات الصيانة، ويمكنك حجز موعد صيانة لسيارتك وكذلك التعرف على أقرب الفروع المتاحة، ويمكنك التواصل مع خدمة العملاء من خلال الموقع الإلكتروني للاستعلام عن صيانة متنوعة أو قطع غيار وأسعارها.

يمكنك أيضًا التواصل مع شركة المجدوعي للسيارات وكيل شركة شانجان من خلال رقم الهاتف 920019992، حيث سيقوم مندوب خدمة العملاء بالرد على جميع استفساراتك المتعلقة بالاسعار وخدمات الصيانة وقطع الغيار وغيرها من الاستفسارات.

اين تقع شركة شانجان

اين تقع شركة شانجان

تقدم وكالة المجدوعي للسيارات شانجان خدماتها في المملكة من خلال شبكة من الفروع تغطي المناطق الحيوية بالمملكة، وفيما يلي فروع شركة شانجان في السعودية:

  1. طريق خريص الفرعي 3003 - المنار - الرياض 14221 - المملكة العربية السعودية
  2. القشلة - الظهران 34232 - المملكة العربية السعودية
  3. طريق الرياض - السلمانية الشمالية - الهفوف 36421 - المملكة العربية السعودية
  4. القيروان - الرياض 11564 - المملكة العربية السعودية
  5. الفيحاء - الدمام 32442 - المملكة العربية السعودية

كيف احصل على قطع غيار شانجان

تقدم المجدوعي للسيارات كوكيل رسمي لشركة شانجان الصينية قطع الغيار الأصلية الخاصة بهذه السيارات، وكما تعلم نادرا ما تواجه نقصا في قطع غيار شانجان الصينية في السوق السعودي، وتجدر الإشارة إلى أن جميع الأجزاء تخضع لفحوصات شاملة لضمان جودة قيادة السيارة وسلامة ركابها، كما تقدم الشركة ضمانًا على جميع الأجزاء المستبدلة.

يمكنك أيضًا الحصول على قطع غيار سيارات شركة شانجان من خلال تطبيق "Order it"، حيث وقعت المجدوعي اتفاقية مع التطبيق تهدف إلى توفير معلومات حقيقية عن قطع الغيار مع الرقم التسلسلي، وبالتأكيد هذا يوفر الوقت والجهد في البحث عن قطع غيار أصلية ومعرفة أسعارها.

يوفر التطبيق أيضًا خدمة بحث متقدمة تمّكن العملاء من اختيار نوع الموديل وتاريخ التصنيع ورقم الهيكل بالإضافة إلى رقم القطعة المطلوبة، وسيوفر هذا الكثير من الوقت والجهد لأصحاب السيارات.

اقرأ أيضًا: أرخص شاحنات بيك أب يمكنك الحصول عليها في عام 2023

معلومات مقال
loaing icon