وكالات السيارات الصينية في السعودية بنهاية عام 2022

استطاعت السيارات الصينية اقتحام السوق السعودي بقوة بفضل ما تقدمه من مستويات متقدمة من التكنولوجيا والأداء الاقتصادي والأسعار التنافسية، وأصبح وكالات السيارات الصينية تتواجد بقوة في السوق السعودي وتسعى للحصول على رضا أكبر قدر من العملاء، ونستعرض من خلال المقالة قائمة تضم مجموعة من أبرز وكالات السيارات الصينية

في السعودية لعام 2023.

وكالات السيارات الصينية

يمتلئ السوق السعودي بالعديد من وكالات السيارات الصينية المتنافسة، حيث أصبح السوق السعودي مليئ بالعديد من العلامات الصينية المختلفة والتي تتنافس بشدة وأصبحت تمثل منافس حقيقي لعلامات أقدم بكثير، وفيما يلي مجموعة من أبرز وكالات السيارات الصينية.

جيلي السعودية

وكالات السيارات الصينية جيلي

نبدأ قائمة وكالات السيارات الصينية مع وكالة جيلي الوعلان، وتأسست الوعلان للسيارات في عام 1975 كمؤسسة فردية ، وبدأت نشاطها في النقل بأسطول من الشاحنات والناقلات التي تزود العديد من شركات المقاولات بالمياه والوقود داخل المنطقة ، والتي كانت تنمو بشكل مطرد في بنيتها التحتية خلال السبعينيات والثمانينيات ، وبعد ذلك دخلت سوق السيارات بقوة وقدمت العديد من الخدمات المتنوعة حيث استطاعت الشركة الحصول على وكالة هيونداي ووكالة جيلي الصينية بالإضافة إلى تقديم العديد من الخدمات الأخرى مثل الوعلان للسيارات المستعملة وتأجير السيارات الوعلان حيث قدمت الشركة نفسها كمزود خدمة قوي ومميز في سوق السيارات السعودي.

تقدم الوعلان للسيارات العديد من الخدمات لعملاء جيلي السعودية ، ابتداءً من البيع وتقديم تجربة قيادة مع مندوب خدمة العملاء للرد على جميع الاستفسارات ، وصولاً إلى صيانة جيلي ، وتوفير قطع الغيار الأصلية ، بالإضافة إلى تقديم خدمة الدعم على الطريق.

إم جي السعودية

وكالات السيارات الصينية ام جي

أما عن وكيل إم جي السعودية فهي مجموعة تأجير هي الوكيل الحصري لسيارات MG في المملكة العربية السعودية ، حيث أنها مسؤولة عن توفير جميع سياراتها هناك ، بالإضافة إلى القيام بكافة خدمات الصيانة والتوزيع والترويج. أول من نجح في تقديم هذه الخدمة في السوق المحلي ، ثم تحول بعد ذلك إلى شركة مساهمة مقفلة.

تمتلك المجموعة قطاع تأجير سيارات بالمبيعات المباشرة ، ويتم ذلك من خلال معارضها الواسعة والحديثة المنتشرة في معظم مناطق المملكة ، فهي الوكيل الحصري لشركة MG في المملكة العربية السعودية ، وقطاع المبيعات يضم العديد من ماركات السيارات اليابانية والكورية والأمريكية.

شانجان السعودية

وكالات السيارات الصينية

تقدم وكالة شانجان السعودية خدماتها في المملكة من خلال وكيل شركة المجدوعي للسيارات ، وتسعى الشركة للحصول على رضا العملاء من خلال تقديم جميع خدمات الصيانة وقطع الغيار من قبل مجموعة من أمهر المتخصصين في المملكة.

تعتبر المجدوعي للسيارات من أكبر وكالات السيارات في المملكة ، حيث قدمت الشركة خدماتها لعملائها لأكثر من 30 عامًا ، تمكنت خلالها من توفير ملايين العملاء في المملكة العربية السعودية ، كوكيل لـ العديد من العلامات التجارية وخاصة هيونداي وتشانجان حيث تعمل على توفير التسهيلات والخدمات التي تجعل شراء وامتلاك سياراتها تجربة مرضية لعملائها بكل المعايير ، وتدعم الشركة انتشار سياراتها على نطاق واسع في السوق السعودي من خلال نطاق ممتد شبكة من مراكز المبيعات والصيانة الموجودة في مواقع استراتيجية في معظم أنحاء المملكة لتوفير راحة البال لعملائها أينما كانوا ، مع ضمان توفير جميع قطع الغيار وأنواع الصيانة بطريقة مرضية.

شيري السعودية

وكالات السيارات الصينية

ونختم قائمة وكالات السيارات الصينية مع وكالة شيري، حيث تقدم شيري السعودية خدماتها في المملكة من خلال الوكيل شركة سنابل الحديثة ، وهي إحدى شركات محمد يوسف ناغي للسيارات ، والتي تعد واحدة من أكبر وكالات السيارات في المملكة. هي الوكيل الرسمي لسيارات هيونداي ، فورد ، سيارات بي إم دبليو ، لاند روفر ، رينج روفر ، جاكوار وسيارات ميني ، مما يعني أن الشركة لديها خبرة طويلة في خدمة العملاء.

تعمل شركة محمد يوسف ناغي في ستة قطاعات رئيسية. بالإضافة إلى قطاع السيارات ، فهي نشطة في قطاع النقل وقطاع السلع الاستهلاكية وقطاع الخدمات اللوجستية وقطاع الأدوية وقطاع الأجهزة الكهربائية. في مجال توزيع السيارات ، تتمتع الشركة بخبرة طويلة في التوزيع والصيانة وتوفير قطع الغيار، تراكمت عبر سنوات من الخدمة المستمرة للعملاء في مختلف أنحاء المملكة العربية السعودية. مما يعزز الثقة في فرعها الحديث سنابل الذي يوفر قطع غيار شيري.

شركة محمد يوسف ناغي للسيارات هي واحدة من أكبر الشركات العاملة في قطاع السيارات في المملكة العربية السعودية ، ولها تاريخ غني في التسويق المبتكر وتطوير استراتيجيات البيع وتقديم خدمات ما بعد البيع ، مما يوفر مبررًا جيدًا لسمعتها الرائدة باعتبارها من أبرز الماركات السعودية.

اقرأ أيضاً: شانجان ايدو 2022 الاسعار والمواصفات في السعودية

معلومات مقال
loaing icon