سيارات شانجان السيدان اسعارها ومواصفاتها 2023

تعتبر سيارات شانجان من أبرز العلامات التجارية في السوق السعودي، حيث حققت مبيعات قياسية العام الماضي، خاصة مع التطور الملحوظ لسياراتها وأسعارها التنافسية، وبالتالي من خلال المقال سنعرض لكم قائمة اسعار سيارات شانجان في السوق السعودي لهذا العام 2023.

سيارات شانجان UNI-V

سيارات شانجان

عند الحديث عن أسعار سيارات شانجان 2023 فإن البداية يجب أن تكون مع سيارة شانجان UNI-V  وهي أول سيدان من عائلة يوني الجديدة للشركة الصينية.

تأتي يوني V بلغة تصميم جديدة تميزها كسيارة فضاء، فهي بلا شك تصميم مستقبلي يهتم بالديناميكا الهوائية من جميع النواحي، ولا شك أن الشبك الأمامي الفريد سيجعلها مميزة على الطريق، حيث تتميز بخصائص رياضية تظهر في تصميم الحافات، السمات العدوانية للمصابيح الأمامية LED بالكامل.

كما تم الاهتمام بتفاصيل المواد الداخلية لجعلها سيارة راقية، فهي ذات سقف بانورامي وتجد الراحة وتقنية الترفيه التي تجعلها مريحة للغاية، بما في ذلك شاشة معلومات ترفيهية مقاس 10.25 بوصة مع دعم آبل كاربلاي و ميزة انعكاس الشاشة لنظام لأندرويد، والمقاعد مغطاة بالجلد، بينما المقاعد الأمامية كهربائية وجيدة التهوية، أما بالنسبة لتقنية السلامة، فهي تشتمل على كاميرات بزاوية 360 درجة ومسار تتبع مع تحذير الخروج وتجنب الاصطدام الأمامي مع الفرملة التلقائية للطوارئ.

اسعار شانجان UNI-V

سيارات شانجان متوفرة في السوق السعودي حتى الآن بفئة واحدة كالتالي:

  • شانجان يوني V فئة اليت – 87,285 ريال سعودي شامل الضريبة

سيارات شانجان إيدو بلس

سيارات شانجان

شانجان إيدو بلس تنضم إلى فئة سيارات شانجان 2023 السيدان وهي إحدى سيارات السيدان الصينية التي لها تاريخ قصير لكنها حققت نجاحًا في معظم دول العالم، ظهر الجيل الأول من  شانجان إيدو بلس في عام 2012 بنسخته السيدان.

السيارة ذات تصميم حديث وشبابي جاءت مع واجهة أمامية رياضية وفاخرة في نفس الوقت، بفضل الشبكة الأمامية السوداء مع مصابيح أمامية LED بالكامل مع شريط LED يضيء مقدمة السيارة، مع طباعة S حمراء على جانب الشبكة الأمامية، من الجانب، تأتي شانجان إيدو بلس موديل 2023 بمرايا جانبية كهربائية بالكامل مع خطوط انسيابية لتحسين الديناميكا الهوائية للسيارة، وتعتمد إيدو بلس على عجلات قياس 17 بوصة، بينما من الخلف تتوفر بمصابيح LED كاملة الوظائف  نفس تصميم الإضاءة الأمامية  بمخرجين للعادم بإطار كروم، مع عاكسات في المصد الخلفي وأجهزة استشعار.

تأتي سيارة شانجان الأكبر حجمًا من الداخل بتصميم رياضي وفاخر أكثر من السفن، حيث تأتي السيارة بمستوى آخر من المواد في المقصورة الداخلية، تحتوي الأبواب من الداخل على طبقة من الجلد مع مقابض أبواب من الكروم وخط كروم من المقبض حتى نهاية الباب الأمامي.

تتوفر أيضًا بعجلة قيادة جلدية متعددة الوظائف وشاشة عدادات توفر تصميمات جديدة وجميلة بمؤشرات زرقاء، وتتوفر أيضًا بشاشة لمس ترفيهية مركزية مقاس 10 بوصات تدعم آبل كار بلاي وأندرويد أوتو مع تقنية بلوتوث لسهولة توصيل الجوال بالسيارة.

كما أنها تأتي بمقاعد جلدية فاخرة وألوان مختلفة أبرزها اللون الأحمر كما في الصورة، و تتوفر المقاعد الأمامية أيضًا بتحكم كهربائي في العديد من الأوضاع  بدءًا من 4 إلى 6 أوضاع مختلفة، مع إمكانية طي المقاعد الخلفية لتوفير مساحة تخزين أكبر في مقصورة الأمتعة.

اسعار سيارات شانجان إيدو بلس 2023

  • فئة تريند: بسعر 60,145 ريال سعودي شامل الضريبة

  • فئة سمارت: بسعر 67,620 ريال سعودي شامال الضريبة

  • فئة ليميتد: بسعر 74,060 ريال سعودي شامل الضريبة

سيارة شانجان السفن

سيارات شانجان

من بين سيارات شانجان 2023 السيدان في المملكة العربية السعودية، هناك سيارة السفن التي تنتمي إلى فئة سيارات السيدان صغيرة الحجم، تم إطلاق هذه السيدان لأول مرة في عام 2009 في نسختها الإنتاجية بعد الإعلان عن النسخة التجريبية في معرض بكين في أبريل 2008، وجاء الجيل الثاني والحالي للسيارة في عام 2018 بعد الإعلان عنها في معرض بكين للسيارات

وهي متوفرة بتصميم عصري بشبك أمامي أسود مع لمسات من الكروم ومصابيح هالوجين ومصابيح LED معًا، والشبك الأمامي يتوسط شعار شانجان بلونه الأزرق المميز، مع مصابيح ضباب أمامية أيضًا، ومن الجانب، تتوفر السيارة بخطوط ناعمة لتحسين ديناميكيات الهواء أثناء السرعات العالية والمتوسطة أيضًا كما تتوفر أيضًا مع مرايا جانبية كهربائية بالكامل في الفئة الأعلى، مع مقابض أبواب من نفس لون السيارة وعجلات مقاس 15 بوصة.

من الخلف، تحتوي السيارة على مصابيح هالوجين مع LED في الفئات الأعلى، مع عاكسات على المصد الخلفي مع حساسات، ومنفذ عادم للسيارة . أما بالنسبة للداخلية،  فتأتي السفن بتصميم عصري كما في الخارج، مع أبواب مغطى بطبقة من الجلد في مساند الذراعين ومقابض أبواب من الكروم، كما تأتي السيارة بعجلة قيادة جلدية متعددة الوظائف مع تقليم من الكروم وعدادات تقليدية بألوان ترضي العين، مع شاشة لمس مركزية بقياس بوصة واحدة تدعم نظام أندرويد. تلقائي وبلوتوث لسهولة توصيل الجوال بالسيارة.

اسعار سيارات شانجان السفن 2023

  • سعر الفئة الأولى القياسية 43,125 ريال سعودي شامل الضريبة.

  • سعر الفئة الثانية المواصفات الكاملة 45,885 ريال سعودي شامل الضريبة.

اقرأ أيضاً: عداد السيارة علاماته وطريقة كشف التلاعب

معلومات Changan مقال
loaing icon