سيارة نيسان باترول سفاري 2022 اليك المواصفات والاسعار

قدمت نيسان اليابانية سيارتها الاس يو في الأبرز باترول، ولكن الشركة لم تكتفي بالاس يو في العائلية ولكنها قدمت نسخة مخصصة للطرق الوعرة وهي باترول سفاري، ونستعرض فيما يلي مواصفات ومميزات سيارة نيسان باترول سفاري لعام 2022.

سيارة نيسان باترول سفاري 2022

من الخارج، تتميز سيارة نيسان باترول سفاري 2022 بتصميم جسم تقليدي، بخطوط جريئة تتدفق على هيكلها الديناميكي الهوائي، كما توفر مصابيح الضباب المدمجة المُعاد تصميمها رؤية أوضح في ظل ظروف الضباب الشديدة.

إلى جانب ذلك، فإن شبكة المبرد الجذابة على شكل بيت النحل مع تفاصيل الكروم التي تظهر الأناقة والقوة، ويزيد المصد الأمامي المرتفع من اللمسة الأنيقة لهذه السيارة. ولابراز هيكلها الديناميكي الهوائي تحتوي على جناح أمامي مُعاد تصنيعه لإضفاء مظهر رياضي إضافي. وتضفي العجلات المعدنية العريضة والقوية جنبًا إلى جنب مع أقواس العجلات المتوهجة على سفاري واجهة رائعة، كما تعزز المرايا الخارجية المطلية بالكروم والمرايا الجانبية بلون الهيكل المظهر الجانبي لهذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الرياضية.

سيارة نيسان باترول سفاري من الداخل

سيارة نيسان

في الداخل، تستخدم مقصورة باترول سوبر سفاري 668 لترًا من مساحة صندوق الأمتعة، والتي يمكن تمديدها إذا قمت بتطبيق الوظائف القابلة للطي في المقاعد الخلفية. إن احتواء الكثير من حاملات الأكواب في جميع أنحاء المقصورة يزيد من عامل الراحة لسيارة الدفع الرباعي بطريقة فعالة.

تشمل جوانب الراحة الأخرى واقيات الشمس المزدوجة لكل من السائق والراكب الأمامي، ونظام التوجيه المعزز إلكترونيًا الذي يضمن التحكم السهل عند السرعات المنخفضة، وكاميرا الرؤية الخلفية ذات التعتيم التلقائي، ونظام تكييف الهواء اليدوي، الذي ينظم درجة حرارة المقصورة. 

امان سيارة نيسان باترول سفاري

تتوفر السيارة بالعديد من أنظمة السلامة ومساعدة السائق النشطة، والتي تشتمل على:

  • وسائد هوائية للسائق

  • وسائد هوائية للراكب الأمامي

  • نظام منع السرقة

  • نظام منع تشغيل المحرك

  • نظام ABS 

  • نظام VDC ( يشمل LSD-B,EBD,ABS )

  • نظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات

اداء سيارة نيسان باترول سفاري

تتوفر نيسان باترول سفاري في محرك قوي وذي كفاءة عالية بناقل حركة مانيوال خماسي سرعات، أو ناقل حركة أوتوماتيكي خماسي السرعات، وناقل الحركة الأوتوماتيكي خماسي السرعات المزوَّد بوضع نقل الحركة المانيوال يُوفّر الأداء الرياضي المذهل في جميع حالات القيادة، ويمكنك قطع مسافات طويلة بفضل خزان الوقود الإضافي سعة 40 لترًا، إذ يمكنك أيضًا زيادة المدى بنقرة فوق الزر الموجود في لوحة العدادات. يظهر جهاز القياس مستويات الوقود، ويُؤكّد نظام الفحص الذاتي النقل الآمن للوقود.

استمتع بالقيادة بعيدًا عن الطرقات المألوفة وانتقل مباشرةً من وضع الدفع الثنائي إلى وضع الدفع الرباعي خلال القيادة، إذ يمكنك اختيار أعلى مستويات لنقل الحركة للطرقات الرملية أو الطينية شديدة الإنزلاق، أو مستويات ناقل الحركة المنخفضة للظروف المخادعة، واستمتع حقًا بالصعود المنحدرات أو الهبوط من عليها، وبالإضافة إلى ذلك يمكنك قفل التروس التفاضلية الخلفية لتوزيع عزم الدوران بالتساوي بين العجلات الخلفية لتوفير أقصى حد من الثبات، وعندما يزداد الأمر قسوة، اقفِل محاور العجلات الأمامية يدويًا من أجل راحة البال تمامًا.

سيارة نيسان

اسعار نيسان باترول سفاري

وفي الختام، تتوفر سيارات النيسان باترول سفاري 2022 بالمملكة العربية السعودية عند الوكيل الحصري شركة بترومين نيسان بفئة واحدة وهي نيسان باترول سوبر سفاري 2022 M/T بسعر يبدأ من 157,200 ريال سعودي.

هذا والجدير بالذكر أن شركة نيسان اليابانية تقدم خدماتها في المملكة من خلال الوكيل شركة بترومين، وتقدم وكالة نيسان مجموعة من الخدمات المتكاملة لعشاق نيسان في المملكة، حيث تقدم شركة بترومين السعودية خدمات صيانة نيسان منذ 2016 وحتى اليوم، واستطاعت الشركة طوال هذه المدة أن تخدم عملاء نيسان السعودية بكفاءة، فبجانب تقديم خدمات الصيانة السريعة والصيانة العادية والدورية، فإن المراكز المنتشرة في المملكة تمكنك أيضاً من الحصول على قطع غيار نيسان الأصلية بسهولة، مع توفير ضمان ضد عيوب الصناعة على القطع المستبدلة،وذلك على يد مجموعة من أمهر المهندسين.

وبترومين هي شركة رائدة في صناعة الزيوت والشحوم الخاصة بخدمة محركات السيارات في المملكة العربية السعودية، ويرجع تاريخ إنشاء بترومين إلى عام 1968 حين قامت الشركة ببناء سمعتها المرموقة عبر إنتاج زيوت السيارات بأعلى معايير الجودة، وفي 2007 خضعت بترومين إلى تغيير جذري في الملكية وبدأت رحلة جديدة حوّلت أعمالها لتصبح اليوم شركة رائدة في قطاع خدمات السيارات بسمعة لا مثيل لها.

اقرأ أيضاً: نيسان نافارا 2021 اهم المعلومات والاسعار السعودية

معلومات Nissan مقال
loaing icon