صيانه نيسان السعودية اهم المعلومات والاسعار لعام 2021

في سوق سيارات ضخم مثل السوق السعودي هناك العديد من العلامات التجارية المتنافسة والتي تسعى لإثبات جودتها، وهناك بعض العلامات التي أثبتت نفسها بالفعل واستطاعت السيطرة على حصة قوية في السوق السعودي، وأحد هذه العلامات هي نيسان بالطبع، حيث استطاعت العلامة اليابانية أن تفرض وجودها بفضل أسطولها المتميز من السيارات، وتحظى العلامة بمكانة مميزة في الأسواق العربية بشكل عام والخليجية بشكل خاص بفضل تقديمها واحدة من أبرز سيارات الاس يو في وهي نيسان باترول، ونستعرض من خلال المقالة أهم المعلومات حول صيانه نيسان وخدماتها وكذلك السيارات المتوفرة وأسعارها لعام 2021.

وكالة نيسان

تقدم شركة نيسان اليابانية خدماتها في المملكة من خلال الوكيل شركة بترومين، وتقدم وكالة نيسان مجموعة من الخدمات المتكاملة لعشاق نيسان في المملكة، حيث تقدم شركة بترومين السعودية خدمات صيانة نيسان منذ 2016 وحتى اليوم، واستطاعت الشركة طوال هذه المدة أن تخدم عملاء نيسان السعودية بكفاءة، فبجانب تقديم خدمات صيانه نيسان السريعة والصيانة العادية والدورية، فإن المراكز المنتشرة في المملكة تمكنك أيضاً من الحصول على قطع غيار نيسان الأصلية بسهولة، مع توفير ضمان ضد عيوب الصناعة على القطع المستبدلة،وذلك على يد مجموعة من أمهر المهندسين.

وبترومين هي شركة رائدة في صناعة الزيوت والشحوم الخاصة بخدمة محركات السيارات في المملكة العربية السعودية، ويرجع تاريخ إنشاء بترومين إلى عام 1968 حين قامت الشركة ببناء سمعتها المرموقة عبر إنتاج زيوت السيارات بأعلى معايير الجودة.

وفي 2007 خضعت بترومين إلى تغيير جذري في الملكية وبدأت رحلة جديدة حوّلت أعمالها لتصبح اليوم شركة رائدة في قطاع خدمات السيارات بسمعة لا مثيل لها.

صيانه نيسان

صيانه نيسان

تقدم شركة بترومين السعودية خدمات صيانة نيسان منذ 2016 وحتى اليوم، واستطاعت الشركة طوال هذه المدة أن تخدم عملاء نيسان السعودية بكفاءة، فبجانب تقديم خدمات الصيانة السريعة والصيانة العادية والدورية، فإن المراكز المنتشرة في المملكة تمكنك أيضاً من الحصول على قطع غيار نيسان الأصلية بسهولة، مع توفير ضمان ضد عيوب الصناعة على القطع المستبدلة، ونستعرض فيما يلي كيفية حجز صيانه نيسان من خلال الموقع أو من خلال التواصل معهم على الأرقام، ونستعرض طرق الحجز فيما يلي.

حجز صيانه نيسان

ويمكنك زيارة موقع وكالة نيسان بترومين للسيارات من خلال هذا الرابط، حيث يوفر العديد من الخدمات والتي تتضمن حجز تجربة قيادة وكذلك حجز صيانه نيسان والذي يضمن لك الحصول على قطع غيار نيسان التي تريدها وبضمان الوكيل.

عند الدخول إلى الرابط تقوم بملء البيانات المطلوبة والتي تتضمن بعض المعلومات الشخصية مثل: 

  • الإسم

  • اللقب

  • رقم الجوال

  • نوع المركبة

  • ومدينة الإقامة

ومعلومات أخرى خاصة بالسيارة والخدمة مثل: 

  • نوع المركبة

  • نوع الخدمة المطلوبة أي تحديد نوع الصيانة المطلوبة.

  • وبعد ذلك سيقوم أحد ممثلي خدمة العملاء بالتواصل معك حسب الطريقة المختارة لتأكيد الموعد والرد على أية استفسارات.
       

كما توفر وكالة نيسان لعملائها خدمة عملاء من خلال الرقم الموحد: 8004420010، حيث يمكنك التواصل مع الشركة من خلال الرقم ليقوم أحد ممثلي خدمة العملاء بالرد على كافة الإستفسارات الخاصة بكم سواء كانت متعلقة بخدمات المبيعات وأسعار السيارات أو بحجز مواعيد الصيانة في أقرب الفروع المتوفرة.

صيانه نيسان

جدول صيانه نيسان

تنص وكالة نيسان أن أول صيانه نيسان تكون بعد قطع مسافة  10،000 كم أو بعد مرور 6 أشهر (أيّهما يحدث أولاً)، ثم بعد ذلك يتعين عليك إجراء فحص دوري لسيارتك نيسان وفقًا "لجدول الصيانة الدورية" الوارد في دليل المالك.

وغالباً ما يتضمن هذا الجدول صيانة الـ 10 آلاف كيلو والتي تتضمن الحصول على فحص، الشد، ضبط المحرك، ضبط نظام حقن الوقود، وزن الإطارات، التشحيم، تبديل و تغيير الزيوت (المحرك، ناقل الحركة، الفرامل، نظام التعشيق، المقود الهيدروليكي).

وتتضمن صيانات الـ 30 ألف كيلو والـ 50 ألف كيلو والـ 70 ألف كيلو والـ 90 ألف كيلو نفس الصيانات السابق ذكرها سابقاً، أما صيانة الـ 20 ألف كيلو فهي تتضمن فلتر زيت المكينة وفلتر الهواء بالإضافة إلى فلتر المكيف، وقد يختلف الامر قليلاً من سيارة إلى أخرى.

سعر صيانه نيسان

وفيما يتعلق بالأسعار فهي تختلف بناء على موديل السيارة وسنة الصنع بالإضافة إلى نوع الصيانة المطلوبة، ويمكنك التواصل مع الشركة من خلال الرقم المذكور بالأعلى لمعرفة كافة تفاصيل الأسعار.

اقرأ أيضاً: نيسان كيكس 2021 المواصفات والاسعار بالمملكة

معلومات Nissan مقال
loaing icon