نيسان نافارا 2021 اهم المعلومات والاسعار السعودية

نيسان نافارا 2021 هي بيك اب عملية تقدمها صانعة السيارات اليابانية العريقة بالمملكة العربية السعودية عند الوكيل شركة بترومين نيسان، وتوفر تجربة قيادة مليئة بالإثارة والتشويق وتأتي بإطار للهيكل على شكل صندوق كامل تم اختباره وإثبات صلابته، مع محرك قوي ووضعية القيادة بالدفع الرباعي ليلتقي تراث الصلابة الفائقة مع وسائل راحة القيادة المتميزة، والتقنيات الذكية، وأسلوب التصميم الأنيق والعصري، واليوم، سنتعرف على مواصفاتها وأسعارها بشكل أكثر تفصيلاً.

نيسان السعودية

قبل أن نتعرف على نيسان نافارا 2021 بالمملكة سنتعرف على الوكيل، حيث تعتز بترومين بكونها شركة سعودية لها الريادة في تقديم خدمات المركبات في المملكة ودول الشرق الاوسط وافريقيا، واستمرارا لرؤية الشركة وتطلعاتها، فقد توسعت أنشطتها لتلبية احتياجات السوق حيث أصبحت مؤخرا وكيلا لسيارات نيسان بالمملكة وبذلك تبدأ بترومين عصرا جديدا في مجال مبيعات المركبات وخدمات ما بعد البيع.، وتقدم بترومين نيسان خدماتها إلى كافة عملائها بالمملكة من خلال شبكة مبيعات متكاملة ومراكز الصيانة السريعة بترومين اكسبريس، وتعتمد خطط بترومين نيسان في تحقيق الريادة لتصبح الخيار الأول في إرضاء العملاء من خلال جودة ما يقدم لهم من خدمات دون الحاجة إلى مواعيد مسبقة.

ومن جانبها، فإن شركة نيسان موتورز المحدودة هي شركة يابانية مصنعة للسيارات تأسست عام 1932 ومقرها الرئيسي في مدينة يوكوهاما بمحافظة كاناغاوا باليابان، ومن السيارات التي صنعتها شركة نيسان موتورز المحدودة: التيما، المكسيما، الباثفايندر، المورانو، الارمادا، الاكس تريل، الجلوريا، الصني، والباترول والداتسون بكب وغيرها من الكثير من السيارات الشهيرة والمنتشرة بشكل كبير حول العالم، وعلما أن شركة نيسان كانت على شفى حفرة من الإفلاس عام 1999 إلا أن تم تحالفها مع صانع السيارات الفرنسي رينو الذي قام بتعيين الرجل الثاني في رينو آنذاك السيد كارلوس غصن المدير التنفيذي السابق للشركة فقام بنقلة نوعية كبيرة وحول الشركة من مفلسة إلى شركة تصارع شركات السيارات الكبرى وأصبحت منها وتجاريها بأرباحها.

نيسان نافارا 2021

نيسان نافارا

من الخارج، تتميز السيارة بتصميمها الخارجي البسيط والأنيق بالوقت ذاته، وذلك عبر المقدمة التي جاءت بشكل يبرز مدى إعتمادية السيارة ومتانتها. كما يمكنك أن ترى المصد الأمامي القوي والمصابيح الرياضية والشبك الهجومي المحاط بالكروم الفضي، وكذلك الأمر فيما يتعلق بغطاء المحرك المرتفع.

وعلى الجانب سوف تلاحظ أن العجلات قياس 17 بوصة مناسبة لكل الطرق، أما في الخلف فنلاحظ نظام العادم الكرومي المميز مع المصابيح الخلفية الهجومية والمصد البارز والذي يضفي القوة على شكل السيارة.

داخلية نيسان نافارا

نيسان نافارا

من الداخل، تتميز مقصورة نيسان نافارا بالمساحة الرحبة ووسائل الراحة والأمان، فصممت المقاعد الامامية لتخفف التعب والارهاق من خلال وضعية تعزز الدورة الدموية خلال الرحلات الطويلة، والمقاعد الخلفية تتمتع بمساحة واسعة للارجل وفتحة مكيف خاصة، وتوجد تقنيات ذكية مثل مفتاح نيسان الذكي لدخول السيارة، وتقنية البلوتوث لتشغيل الموسيقى  وتوجد شاشة مساعدة السائق متطورة، ومساحات تخزين سهلة يسهل الوصول اليها. 

كما تتوفر بعجلة القيادة بكسوة من الجلد متعدد الوظائف وقابلة للتعديل، نظام مثبت السرعة، مقاعد امامية قابل للتعديل في حتى 6 وضعيات، نظام صوت فاخر من 5 سماعات، حامل أكوام، كهربائى أمامي و خلفي، نظام ترفيهي بشاشة قياس 8 بوصة يدعم كل من تطبيقات أندرويد أوتو و آبل كاربلاي. 

تقنيات نيسان نافارا

نيسان نافارا

تتوفر السيارة بالعديد من مزايا السلامة ومساعدة السائق النشطة، والتي تشتمل على:

  • وسادة هوائية أمامية (السائق / الراكب)
  • نظام المكابح المانعة للانغلاق
  • نظام التوزيع الإلكتروني لقوة الفرملة
  • نظام تعزيز الفرملة
  • VDC
  • الكشف عن ضغط الإطارات
  • التحكم في ثبات السرعة
  • كاميرا الرؤية الخلفية
  • مكابح الركن الكهربائية
  • مرآة خلفية بخاصية التعتيم التلقائي
  • قفل مركزي للأبواب
  • حساسات ركن

مواصفات نيسان نافارا

نيسان نافارا

نصل إلى القوة، حيث تستمدها البيك اب العملية من خيارين للمحركات كالتالي:

  • المحرك الأول يعمل بالديزل مع ناقل حركة يدوي 6 سرعات، يولد قوة 161 حان وعزم دوران 403 نيوتن متر. 
  • المحرك الثاني يعمل بالبنزين مع ناقل حركة يدوي 6 سرعات أو أوتوماتيك 7 سرعات يولد قوة 168 حصان و 244 نيوتن متر، وياتي المحرك مع دفع ثنائي أو رباعي. 

وتظهر السيارة أداء متفوقا على الطرق الصحراوية والممهدة بفضل وضعية الدفع الرباعي العالي حين  تُوزّع القوة بالتساوي على العجلات الأمامية والخلفية للقيادة على الطرقات الوعِرة البسيطة في الوحل أو الثلج، أو وضعية الدفع الرباعي المنخفض  المثالية للقيادة على الطرقات الوعِرة الخطرة سواءً في الرمال, أو الثلوج, أو الوحل، أو وضعية الدفع الثنائي الملائمة للقيادة على الطرقات السريعة، سوف تستمتع دائمًا بقدر الثبات المطلوب حتى في أصعب الظروف. 

سعر نيسان نافارا

وفي الختام، تتوفر نيسان نافارا 2021 البيك اب العملية بالمملكة العربية السعودية عند الوكيل شركة بترومين نيسان بفئتين بالأسعار التالية شاملة ضريبة القيمة المضافة:

  • نيسان نافارا CSF ديزل مع ناقل حركة عادي تبدأ من سعر 101,190 ريال سعودي
  • نيسان نافارا SR بترول ناقل حركة أوتوماتيك بسعر 124,190 ريال سعودي

اقرأ أيضاً: نيسان كيكس 2021 المواصفات والاسعار بالمملكة

معلومات Nissan مقال
loaing icon