سيارة فولفو 2023 في السعودية مع 3 من اهم طرازاتها

فولفو هي واحدة من أشهر مصنعي السيارات في العالم، ولها طويل فخور يعود إلى عام 1927، عندما تم تأسيسها لأول مرة، وتقدم الشركة السويدية سيارات تمتلك التصميمات الأنيقة والعديد من التقنيات والأنظمة التي توفر حماية مميزة على الطريق. في هذا المقال يمكنك الانضمام إلينا للتعرف على أهم موديلات سيارة فولفو في المملكة العربية السعودية وأسعارها لدى الوكالة الحصرية نحو الشرق المحدودة للسيارات.

سيارة فولفو XC40

سيارة فولفو XC40

نبدأ جولتنا في أشهر موديلات سيارة فولفو بواحدة من أصغر سيارات الدفع الرباعي في السوق، فولفو XC40. يجمع تصميمها الفاخر بين الفخامة والتطبيق العملي، والذي يمكننا رؤيته من خلال الواجهة الأمامية الأنيقة، والتي تتضمن شبكة أمامية كبيرة. لديها تصميم مميز ومبدع كما هي العادة من سيارات فولفو، تحتوي على كابينة يتبنى تصميمها الداخلي البساطة والأناقة يجمل مفهوم تصميم فولفو المميز، كما نرى المصابيح الأمامية المتكيفة من نوع LED من فولفو، ويشتمل باقي التكوين الخارجي على مرايا خارجية كهربائية قابلة للطي ووظيفة التعتيم التلقائي، كما يوجد شفرات مدفئة لمساحات الزجاج الأمامي.

داخل السيارة مقاعد جلدية مريحة ومزودة أيضًا بعدد من أنظمة وتقنيات الأمان لتجربة قيادة آمنة ومريحة، حيث أنها مزودة بنظام تنبيه حركة المرور الخلفية بالإضافة إلى أنها مزودة بأجهزة استشعار وقوف السيارات الخلفية و منفذين USB-C في المقاعد الخلفية قياسية في جميع الطرازات لفئات سيارة فولفو XC40، كما يمكن الاستماع إلى المحطات باستخدام تطبيق TuneIn Radio المتوفر في نظام المعلومات والترفيه XC40، والذي يحتوي على مخرج للشحن بقدرة 12 فولت في حزمة الخيارات.

يتم تشغيل سيارات فولفو من خلال اختيار محركين متصلين بشاحن توربيني، الأول هو T4 بسعة 184 حصان في الدفع بالعجلات الأمامية، بينما الثاني هو T5 بسعة 248 حصان في الدفع الرباعي القياسي. .

سيارة فولفو XC40 متوفرة في المملكة العربية السعودية بسعر يبدأ من 177,000 ريال سعودي.

سيارة فولفو S60 

سيارة فولفو S60 

نأتي إلى واحدة من أشهر سيارات السيدان الفاخرة في السوق، سيارة فولفو S60، والتي يجسد تصميمها الخارجي الجاذبية والأناقة، حيث تتميز السيارة بواجهة أمامية حادة ومصابيح أمامية LED كاملة تعمل من خلال عجلة القيادة، وكذلك المقصورة الفاخرة الداخلية التي تأتي مع نظام والتكنولوجيا المتقدمة للشركة، بما في ذلك نظام مراقبة النقاط العمياء، والتنبيه الخلفي لحركة المرور، ومنفذين USB-C في المقعد الخلفي، ودخول بدون مفتاح مع تحرير تلقائي للصندوق، ومرآة للرؤية الخلفية ذات تعتيم تلقائي، ومرايا خارجية قابلة للطي كهربائيًا ومفتاح العناية الخاص بالشركة والذي يسمح للمالك بتعيين حد أقصى للسرعة للسيارة. تتضمن التحديثات الأخرى تنجيدًا داخليًا اختياريًا من City Weave، ومكبرات صوت Bowers & Wilkins المحدثة بجودة صوت أعلى.

تأتي سيارة فولفو S60 بثلاثة محركات رباعية الأسطوانات، كما يتميز الجزء الداخلي من فولفو S60 بمقاعد صلبة وتنجيد فاخر و مميزات عالية التقنية.

إذا كنت ترغب في الحصول على سيارة فولفو S60، فهي متوفرة في المملكة العربية السعودية بسعر يبدأ من 179,900 ريال سعودي.

سيارة فولفو XC60 

سيارة فولفو XC60 

أخيرًا، تأتي سيارة فولفو XC60، وهي واحدة من أكثر الموديلات شهرة وشعبية في سيارات فولفو، فهي تتميز بتصميم خارجي فاخر يجمع بين الصقل والتطبيق العملي، ومزودة بمصابيح أمامية LED، وبها العديد من الأنظمة والتقنيات المتقدمة مثل مجموعة العدادات الرقمية مقاس 12.3 بوصة مع نظام ترفيه فريد من نوعه بشاشة مقاس 9 بوصة، توفر المقصورة الكثير من خيارات الاتصال، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من أنظمة الأمان المتقدمة للغاية، بما في ذلك مراقبة النقطة العمياء والتنبيه عبر حركة المرور الخلفية، ولوحة شحن لاسلكي للهواتف الذكية وأجهزة استشعار أمامية لوقوف السيارات.

ومن أهم الميزات الأخرى لـ سيارة فولفو XC60 وجود إصدار خاص يسمى R-Design، والذي يتميز بهيكل خارجي أسود بالكامل، وتتميز عناصره المختلفة بلمعان فريد وتميزه، مع عجلات بتصميم رياضي لافت للنظر، والعديد من الخطوط الديناميكية على الغطاء والجوانب.

يتم تشغيل فولفو XC60 بثلاثة خيارات من المحركات رباعية الأسطوانات كالآتي:

  • المحرك الأول: T5 المزود بشاحن توربيني قياسي

  • المحرك الثاني: محرك T6 مع شاحن توربيني. 

  • المحرك الثالث: محرك T8 هجين يوفر طاقة كبيرة مع تقديم كفاءة وقود مناسبة.

إذا كنت ترغب في شراء سيارة فولفو XC60، تبدأ الأسعار من 200000 ريال سعودي.

اقرأ أيضا: فولفو تكشف عن سيارة EX90 الكهربائية التي ستحدث نقلة نوعية في مجال السلامة

معلومات Volvo مقال
loaing icon