سيارات معدلة ومواصفات كل واحدة قبل وبعد التعديل

تقدم شركات تعديل السيارات في كل مكان بالعمل على تقديم مجموعة من أقوى السيارات على الطرق ذات المحركات القوية التي تنتج قوة حصانية هائلة وأصوات عالية، لذلك أعددنا لكم اليوم مقالاً مميزًا لنتعرف على أبرز سيارات معدلة ومواصفات كل واحدة قبل وبعد التعديل.

سيارات معدلة Volkswagen Beetle LSR

سيارات معدلة

غالبًا ما تستحضر عروض Land Speed Record الكاميرات الموجودة على الطائرات النفاثة أو التي تعمل بالطاقة الصاروخية في محاولة للقبض على السيارات التي تسير بسرعات جنونية.

لم تكن فولكس فاجن بيتل هي الخيار الواضح للدخول في عرض LSR، لكن السيارة لم تكن سيارة عادية، بل إنها نسخة معدلة من وحدة EA888 TSi من فولكس فاجن، مع شاحن توربيني ضخم، وأعمدة كامات معدلة، ومقصورة داخلية معدلة لتعزيز الإنتاج، حيث تصل الطاقة إلى 543 حصانًا.

سيارات معدلة DDM Works Ariel Atom

سيارات معدلة

تسبب Atom في حدوث ضجة كبيرة عندما تم إصدارها لأول مرة في عام 2000، مع هيكلها الأنبوبي الفريد وأدائها المذهل، ومنذ طرحها، أطلقت شركة Ariel سلسلة من الموديلات المميزة، مما يجعل Atom واحدة من أسرع السيارات تسارعًا على الطريق، وأعلن مؤخرًا عن انتقال DDM Works 700 لأخذ أداء Atom إلى مستوى آخر، وهذا مع محرك Ecotec مزدوج التوربو سعة 2 لتر ينتج 700 حصان.

سيارات معدلة RRM M1 Turbo Tallini Competizione

سيارات معدلة

واحدة من أكثر السيارات الاقتصادية التي تم بناؤها على الإطلاق، تم تصميم Fiat 500 بمحرك احتراق صغير ينتج ما يصل إلى 160 حصانًا مع انبعاثات منخفضة، إلا أنه قد تم تعيين معيار أداء آخر بواسطة نسخة Abarth 595، والتي يمكن أن تتسارع من 0 إلى 100 كم / ساعة في سبع ثوانٍ فقط، لكن الإصدار الموجود في الصورة ينتج 250 حصانًا، وهو عدد كبير لسيارة صغيرة.

سيارات معدلة Bisimoto Engineering Honda Odyssey

سيارات معدلة

تخيل أنك تتسابق جنبًا إلى جنب مع Honda Odyssey وفجأة تتجاوزك بسرعة 0-100 كم / ساعة لمدة 3.4 ثانية. تعتبر بيسيموتو أوديسي أسرع وأقوى شاحنة صغيرة في الشارع، فـ تحت غطاء المحرك، تمت إعادة صياغة وحدة J35 من هوندا بالكامل، بما في ذلك مجموعة من التعديلات والتوربينات المزدوجة والمحركات، ويتم التحكم بها إلكترونيًا لقوة مذهلة تبلغ 1029 حصان.

سيارات معدلة Spoon S660

سيارات معدلة

سيارة يابانية راقية ومميزة صنعتها شركة تعديل السيارات، أنتجت 97 حصانًا من محرك صغير سعة 0.66 لترًا، وهو ما يمثل زيادة حقيقية بنسبة 67٪ عن مواصفات السيارة الأساسية.

سيارات معدلة HKS GR Yaris Stage 1

سيارات معدلة

تعتبر يارس بالفعل واحدة من أفضل السيارات في السوق، خاصة نسخة GR التي تبلغ قوتها 257 حصانًا، مما يجعلها واحدة من أقوى السيارات بمحرك ثلاثي الأسطوانات، وتتسارع من صفر إلى 100 كم / ساعة في 5.5 ثانية من الداخل. . تستخدم شركة التعديل HKS محرك تويوتا G16E لمجموعة المرحلة الأولى التي تجمع وحدة التحكم الإلكترونية المعدلة والشاحن التوربيني وأكسيد النيتروز لتنتج السيارة 475 حصانًا.

سيارات معدلة JA Motorsports Super Nano

سيارات معدلة

لن تفوز هذه السيارة أبدًا بأي جوائز في المظهر أو الأداء، تم تصميم تاتا لتكون سيارة غير مكلفة وسهلة الصيانة بمحرك صغير سعة 0.6 لتر. كان هذا أول نانو يتم إنتاجه في عام 2008 لتعمل بقوة 38 حصانًا، لكن JA Motorsports قامت بعمل جيد بوضع محرك توربو 2.4 لتر على متنها ينتج 230 حصانًا.

سيارات معدلة Milltek Sport Up

سيارات معدلة

لا تأتي سيارات المدن الصغيرة بمحركات قوية، حيث تحتوي على وحدات صغيرة ثلاثية الأسطوانات سعة 1 لتر مثل فولكس فاجن أب. لكن شركة Milltek Sport ومقرها المملكة المتحدة استخدمت مجموعة مهاراتها الواسعة وتمكنت من انتزاع المزيد من القوة من هذه السيارة، مما جعلها تصل إلى 145 حصانًا.

سيارات معدلة Evolve C30

سيارات معدلة

أما ختامًا، فتتمتع شركة صناعة السيارات السويدية بسمعة طيبة في صنع سيارات آمنة وموثوقة، ويعود تاريخها إلى أوائل السبعينيات عندما تم تقديم السيارات الأولى المزودة بأحزمة الأمان كمعدات قياسية. ابتكرت Evolve مجموعة عريضة مخصصة مع 6 بوصات من الارتفاع في الخلف وزودت السيارة بمحرك فولفو سعة 2.5 لتر مع شاحن فائق مع التوربينات المزدوجة، والتي تعمل على زيادة القدرة الإنتاجية إلى 507 حصانًا.

اقرأ أيضاً: بحريني يحوّل سيارة تويوتا لتصبح أقوى جي آر يارس في العالم

معلومات سيارات معدلة مقال
loaing icon