اصدار خاص من Abarth 595 مستوحى من سباقات MotoGP

محبي الدراجات النارية وخاصة محبي سباقات MotoGP سيفرحون بهذا الخبر. الان يمكنك قيادة دراجتك ياماها المخصصة للسباق ولكن باربع عجلات وليس بشكل دراجة نارية بل بسيارة فيات مع هذا الإصدار الخاص من Abarth 595 ، مما يضمن تجربة قيادة مسلية للغاية في حزمة صغيرة ولكنها رائعة مستوحاة من سباقات MotoGP.

اقرأ أيضًا: سيارة Abarth 695 70 Anniversario  تنطلق في الشرق الأوسط

مستوحاة من الدراجات

ابارث

تأتي Abarth 595 Monster Energy Yamaha مستوحاة من الناحية الجمالية من دراجة YZR-M1 من Monster Energy Yamaha MotoGP لعام 2020، وتتميز باللونين الأزرق والأسود مع شعارclaw  على غطاء المحرك. كما تأتي بالألوان الداكنة مع اللمسات الرمادية على مقابض الأبواب والمرايا الجانبية وفتحات التهوئة.

مقصورة سيارات السباق

ابارث

تم تزيين المقصورة بعجلة قيادة مسطحة القاع مستوحاة من سيارات السباق، ومقاعد Abarth الرياضية الجديدة بلمسات زرقاء، وشعار Monster Energy Yamaha MotoGP  على مساند الرأس، بينما تتميز لوحة القيادة ببطانة زرقاء منفصلة. ولجعل هذه السيارة أكثر ملاءمة لعشاق الدراجات الخارقة، تقدم Abarth أحدث إصدار من نظام المعلومات والترفيه HD Uconnect مقاس 7 بوصات مع Apple CarPlay و Android Auto. كذلك زودت بنظام Abarth للقياس عن بعد، مما يسمح للسائقين بمراقبة أداء السيارة.

التعليق والمكابح

ابارث

تم ضبط التعليق أيضاً لزيادة الأداء، ويتميز بنوابض رياضية جنباً إلى جنب مع ممتصات صدمات Koni المجهزة بتقنية صمام التخميد الانتقائي التي تزيد من الثبات على الطريق، مما يساعد على توفير تجربة قيادة فريدة. من جهته يتميز نظام الكبح بوجود أقراص ذاتية التهوية مقاس 284 مم أمامية و 240 مم خلفية مع ملاقط بوش. وتتوفر أيضًا مجموعة ترقية Brembo عالية الأداء.

 

محرك 1.4 لترات بقوة 165 حصاناً

ابارث

يتم تشغيل هذه السيارة من خلال محرك T-jet بسعة 1.4 لترات قادر على إنتاج 165 حصاناً، وعزم دوران 230 نيوتن متر يتصل بعلبة سرعات يدوية من بخمس سرعات أو أوتوماتيكية إختيارية بخمس سرعات أيضًا. ويمكن لسيارة 595 الصغيرة أن تتسارع من 0 إلى 100 كيلومتر في الساعة في 7.3 ثانية بإستخدام علبة السرعات اليدوية و8.3 ثانية مع ناقل الحركة الأوتوماتيكي، وتصل إلى سرعة قصوى محدودة إلكترونياً بـ 218 كم / ساعة.

كذلك تمت إضافة نمط الوضع الرياضي إلى قمرة القيادة الذي يمكن المحرك من توفير أقصى قدر من الطاقة، ويعيد معايرة نظام التوجيه المعزز لجعله أكثر صلابة ويساعد على توفير صوت محرك كبير بشكل ومدهش.

والجدير بالذكر أن Abarth 595 Monster Energy Yamaha  سيقتصر إنتاجها على 2000 نسخة فقط، تأتي كل منها بلوحة مرقمة على الكونسول المركزي ، بين المقاعد الأمامية.

سيارات سيارات رياضية Abarth أخبار السيارات اصدارات جديدة
loaing icon