تعديل سيارة كلاسيكية تجعل من بلايموث سوبربيرد بقوة 900 حصان

أن تقود سيارة كلاسيكية أمر بغاية الروعة، ولكن أن تكون هذه السيارة قد خضعت للتعديل لتصبح بقوة 900 حصان حلم يأخذك إلى عالم الواقع. لذلك وفي التالي مع موقع سترايف سوف نتعرف على سيارة Plymouth Superbird باتت بقوة 900 حصان.

ابرز نسخة من السيارة

بلايموث سوبربيرد

ابتكر Dave Salvaggio من Salvaggio Auto Designs بعض السيارات القوية حقًا كما وتعتبر Plymouth Superbird عام 1970 هو أفضل ما قدمه على الاطلاق إذ تمزج هذه المركبة بشكل مثالي سيارة العضلات القديمة مع التكنولوجيا الحديثة. هذا وتخفي هذه النسخة من سيارة Superbird المعدلة محرك دودج هيلكات V8 بقوة 900 حصان تحت غطاء المكينة. ظهر هذا الوحش المدولب لأول مرة في معرض SEMA 2022.

محرك هيلكات يليق بهذه التحفة

بلايموث سوبربيرد

افتح غطاء المحرك، وستفاجأ بمدى أناقة حجرة المحرك في السيارة،  ومع ذلك، فإن ما سيثيرك هو محرك V8 بسعة 6.2 لتر والذي يأتي من هيلكات والذي يضخ أيضًا أكثر من 900 حصان. على الرغم من أن المحرك يأتي من Hellcat، إلا أن الفريق في Salvaggio Auto Designs أعاد بناءه بالكامل وأعطاه الكثير من أجزاء MOPAR. لنقل قوة المحرك إلى العجلات الخلفية، تعتمد Superbird ناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات من Hellcat Redeye، كما وزودت السيارة بعادم MagnaFlow المخصص.

للخارج والداخل جمال استثنائي

بلايموث سوبربيرد

بفضل نهايتها الأمامية الممتدة والجناح الضخم في الخلف، يحصل الشكل الكلاسيكي لهذه السيارة القوية على مخطط ألوان مخصص من BSAF يتناسق مع ألياف الكربون من Carbon Brothers للمسة من التكنولوجيا الحديثة. هذا وتحصل السيارة المعدلة على جنوط 18 بوصة في الأمام و 20 بوصة في الخلف من HRE، في ما تأتي قوة الإيقاف من مجموعة مكابح من نوع Baer.

الجزء الداخلي من سيارة 1970 Superbird هو أيضًا بقعة جميلة فقد تعاونت Salvaggio Auto Designs مع Gabe's Custom Interiors لإعادة تصميم مقصورة هذه السيارة القوية بالكامل بمواد جديدة. ومع ذلك، يبدو أن القصورة متطابقة مع الأصل ولا تزال تحصل على التصميم الكلاسيكي إضافة إلى ظهور عدد قليل من القطع الحديثة التي تنسجم بشكل مثالي مع المظهر العام "الجيد" لهذه السيارة.

تحصل السيارة على عجلة قيادة مخصصة ومجموعة من مقاييس داكوتا الرقمية التي تتناسب تمامًا مع مكان المقاييس الأصلية كما ويبدو مقبض ناقل الحركة المخصص رائعًا حقًا. المقصورة بالكامل مليئة بالجلد الفاخر الذي يمكنك العثور عليه على المقاعد بالإضافة إلى لوحة القيادة وألواح الأبواب.

اقرأ أيضاً: لا الرمال ولا الثلوج تكسرها: جي كلاس معدلة بطريقة خارقة للطبيعة

سيارات كلاسيكية
loaing icon