سيارات مستعملة بالتقسيط في السعودية افضل الحراجات اونلاين

تعد مواقع بيع السيارات المستعملة أحد الخيارات المفضلة لبعض الأشخاص الذين يرغبون في شراء سيارة مستعملة لأنه يوفر للعملاء تجربة شراء مريحة دون الحاجة إلى الذهاب إلى الشركات وصالات العرض، المقدمة بينهما أفضل العروض ومستوى خدمة العملاء، والاهم هو أنه يمكن الحصول على تمويل لشراء أي من هذه السيارات بالتقسيط بأسعار زهيدة للغاية، واليوم سنتعرف سوياً على بعض اهم مواقع سيارات مستعملة بالتقسيط في السعودية من افضل الحراجات اونلاين.

 

سيارات مستعملة بالتقسيط

قبل التعرف على بعض اهم مواقع سيارات مستعملة بالتقسيط في السعودية من افضل الحراجات اونلاين، يمبغي العلم بأن هناك بالمملكة العربية السعودية العديد من المعارض والشركات المتخصصة في بيع السيارات المستعملة. إليك أشهر هذه المواقع:

  • بيت التقسيط السعودي

بيت التقسيط السعودي هو واحد من أفضل وأشهر معارض تقسيط السيارات المستعملة في المملكة العربية السعودية حيث يقدم أسعار مناسبة لجميع القطاعات الحكومية والخاصة والعسكرية ويتميز بتمويل معتمد من الشريعة الإسلامية يصل إلى 500 ألف ريال سعودي وهوامش ربح تنافسية وإمكانية سداد حتى 60 شهرًا. و 5٪ دفعة مقدمة، لا تحويل الراتب، الموافقة الفورية، التواصل مع الشركة، اطلب الرقم التالي: 920001850

  • شركة اليسر للتقسيط

تعتبر شركة اليسر أحد فروع مجموعة عبد اللطيف العيسى القابضة، من أشهر معارض دفع تقسيط السيارات المستعملة، وقد احتلت المرتبة 11 بين أسرع 100 شركة نمواً في المملكة العربية السعودية عام 2010، حيث تقدم راحة العملاء في دفع ثمن السيارات بالتقسيط بمرونة أو بدون دفعة أولى. تقديم، أقساط تصل إلى 60 شهرًا، كما تقدم خدمة تأجير السيارات، لا حاجة لكفلاء، تأمين كامل للسيارة، التواصل مع الشركة، أطلب الرقم 92000711.

موقع حراج

سيارات مستعملة بالتقسيط

نبدأ مناقشتنا لأفضل موقع لبيع السيارات المستعملة في المملكة العربية السعودية من أحد أكبر وأشهر مواقع الويب، موقع حراج، والذي يضم مجموعة كبيرة من السيارات المعروضة، ولكنه يعرض أيضًا العديد من العناصر الأخرى مثل المعدات، الحقيقية الحوزة والعناصر الهامة الأخرى. طرق سهلة البحث والاستخدام، مع توجد طرق بحث متعددة منها الطراز والمدينة، كما تحتوي على خاصية SMS ME والتي تتيح لك نشر بيانات السيارة التي ترغب في شرائها عبر الموقع الإلكتروني، ومن لديه مواصفات السيارة التي تريدها سيتواصل معك، لذلك فهو الأكثر شهرة في المملكة العربية السعودية، ويحتل المرتبة الأولى في قائمة مواقع بيع السيارات المستعملة الجيدة بسبب الكم الهائل من البيانات مكان.

موقع مستعمل

سيارات مستعملة بالتقسيط

الموقع الثاني على قائمة أفضل المواقع لبيع السيارات المستعملة في السعودية هو موقع إلكتروني مستعمل، على الرغم من تواجده الحديث في السوق، إلا أنه قادر على إثبات كفاءته وجودته، كما جعله ضمن قائمة المواقع الإلكترونية. افضل سيارات مستعملة للبيع في السعودية موقع الكتروني يعرض سيارات بحالة جيدة وبأسعار مناسبة هذا الموقع هو سوق شامل لجميع الإعلانات في مختلف المجالات، التسجيل مجاني.

موقع سعودي سيل 

سيارات مستعملة بالتقسيط

نأتي إلى موقع SaudiSale المعروف بكونه من أكثر المواقع استخدامًا في عدة دول أخرى مثل قطر ولبنان ومعظم دول الخليج، مما يجعله من بين أفضل مواقع بيع السيارات المستعملة في المملكة العربية السعودية، والموقع مملوك من قبل شركة A2Z التي تقدم شكلاً جديدًا لسوق الإعلانات في المنطقة، مع محرك بحث متقدم ومحدث البيانات اليومية، لذلك فهي توفر دائمًا معلومات دقيقة.

موقع هتلاقي 

هتلاقى متخصص فى بيع السيارات المستعملة حيث أنه يضم مجموعة كبيرة من السيارات لعرضها على زوار الموقع. كما أنه متوفر في العديد من الدول العربية مثل الإمارات العربية المتحدة ومصر وعمان وقطر ولبنان. من أهم ميزات هذا الموقع أنه يسهل التعامل معه وعرض سيارتك عليه بسهولة. إنه موثوق للغاية، وهذا ما يجعله ناجحًا للغاية على قائمة أفضل المواقع لبيع السيارات المستعملة في السعودية.

موقع دوبيزل السعودية

سيارات مستعملة بالتقسيط

تقدم دوبيزل السعودية العديد من الإعلانات للسيارات والعقارات في المملكة العربية السعودية، كما يمكنك البحث عنها حسب السعر وسنة الصنع والمسافة، فهي تتميز بتواجد واسع في العديد من الدول العربية، مما سيجعلك في كثير تبحث البلدان / المناطق المختلفة عن السيارة المناسبة لك، إليك السبب مؤهل لدخول قائمة أفضل مواقع بيع السيارات المستعملة في المملكة العربية السعودية.

موقع سعودي توب كارز

يعد موقع Saudi Cars من أفضل المواقع في المملكة العربية السعودية لبيع السيارات المستعملة، حيث يعرض السيارات الجديدة والمستعملة ويقدم خدمات أخرى مثل تأجير السيارات وإمكانية العثور على شركة تأمين على السيارات، كما يمكنك العثور على أخبار عن السيارات، البحث هو العلامة التجارية أو الفئة أو السعر حسب المنطقة أو السنة.

اقرأ أيضاً: برنامج أبشر خطواتك لمعرفة ابرز الخدمات والحصول عليها

معلومات سيارات مستعملة مقال
loaing icon