سيارات للبنات 2022 اليك الاضفل في السعودية

 لمن يبحث عن سيارات للبنات، توجد الكثير من السيارات الأنيقة في ألوانها وتصميمها الراقي مع مواد الداخلية الناعمة وتقنيات أمان حديثة، مع كونها سيارات شعبية، باعتبار أن جل السيارات الصغيرة من العلامات الفاخرة تناسب البنات.. وقد اخترنا أيضا أن تكون هذه السيارات ملائمة لأسرة صغيرة، ومن ثم هي ليست سيارة عائلة كبيرة، وبدون إطالة نقدم لكم أفضل الترشيحات. 

سيارات للبنات: هيونداي كونا 

سيارات للبنات

تتميز هيونداي كونا بمصابيح أمامية  LED وترتكز على عجلات سبائكية معدنية مقاس 18 بوصة، وبها كشافات ضباب من نوع LED، والمرايا الخارجية بلون السيارة كهربائية الطي والضبط وتدعم التسخين، كما توجد فتحة سقف.

في الداخل يمكن أن تحصل على مقاعد رياضية داعمة للجسم وشاشة معلومات وترفيه مقاس 8 أو 10.25 بوصة إلى جانب شاشة عدادات رقمية بالكامل في الفئات العليا. وتتميز أيضا بالمقاعد الأمامية المدفأة والداعمة للتبريد. 

أما من ناحية القوة فتأتي مع محرك  4 أسطوانات سعة 1.6 لتر بنزين تيربو يولد قوة 195 حصان وعزم دوران 264 نيوتن متر أو محرك 4 أسطوانات سعة 1.0 لتر  يولد قوة 118 حصان وعزم دوران 170 نيوتن متر.

سيارات للبنات

سيارات للبنات: كيا سيلتوس

كيا سيلتوس تعد من أرقى سيارات فئتها من حيث التصميم والأناقة والألوان الكثيرة المتوفرة بها، ورغم أنها ستحصل على تحديث فيس ليفت قريبا في أسواقنا، فإنها وبشكلها الحالي تتمتع بمظهر شبابي أنيق يناسب الحاضر والمستقبل لسنوات طويلة، تتميز بالمصابيح الضبابية الثلاثية وطابع فريد للإنارة النهارية والمصابيح تعمل بتقنية ليد والمرايا الخارجية كهربائيئة وترتكز على جنوط عجلات 17 بوصة وتأتي بلون ثنائي في بعض الفئات.

سيارات للبنات


وفي الداخل تجد مقاعد بتصميم مريح في الأمام والخلف وشاشة معلومات وترفيه بمقاس 8 أو 10.25 بوصة وتدعم الاتصال الذكي عبر آبل كابلاي، كما يوجد نظام ملاحة، وميزة العرض على الزجاج الأمامي ويأتي نظام الصوت الراقي من بوز. وفي المقاعد الأمامية تجد مزايا الضبط والتبريد مع مراتب جلد، وتجد ميزة تعتيم مرآة الرؤية الخلفية تلقائيا. 

سيارات للبنات

تتوفر السيارة بمحرك  4 أسطوانات سعة 1.6 لتر بنزين  بقوة 123 حصان وعزم دوران 151 نيوتن متر، مع ناقل حركة 6 سرعات أوتوماتيكي  أو محرك 4 أسطوانات سعة 1.4 لتر بقوة 140 حصان وعزم دوران 242 نيوتن متر، مع ناقل حركة مزدوج 7 سرعات أوتوماتيكي.

سيارات للبنات: ميني كانتري مان 

ميني كانتري مان هي سيارة ميني الكروس اوفر تنافس في فئة السيارات من الفئة تحت المدمجة وتتميز بتصميم أنيق للغاية وتجهيزات راقية والكثير الكثير من خيارات التخصيص بما في ذلك خيارات واسعة من الألوان في الخارج والداخل. ويمكن أن تجهز السيارة بتكنولوجيا متقدمة لتحسن من عامل الرفاهية والسلامة، كما تتوفر بخيارات من محركات البنزين أو الهجينة بالقابس، وتعد السيارة من أفضل خيارات سيارات للبنات. 

تميز التصميم الخارجي لسيارة ميني كانتري بجسم ديناميكية ومصابيح أمامية بتقنية ليد متكيفة ومصابيح خلفية بخطوط سوداء مميزة وفي الداخل تتميز بمساحة كبيرة للجلوس، ويمكن إضافة مقعد النزهة الذي يمكن الجلوس عليه في حالة كان الباب الخلفي مفتوحا. وتأتي السيارة بلون أخضر سيج أنيق كما تتوفر بألوان أخرى وتأتي بعجلات تيرنستايل 19 بوصة.

سيارات للبنات

وفي الداخل تدج المقاعد الأمامية الكهربائية مع إمكانية حفظ وضعية القيادة وتتميز بكسوة من الجلد الناعم الفاخر ومن ألوانها الديكور البرتقالي مع اللمسات الرمادية الأنيقة ويوجد ميكف هواء أوتوماتيكي، وإلى جانب شاشة المعلومات والترفيه توجد ميزة العرض على الزجاج الأمامي ويوجد شاحن لاسلكي للهاتف الذكي إضافة إلى نظام الصوت الراقي من هارمن كاردون. 

أما عن خيارات المحركات فتشمل  محرك بنزين هجين خفيف يولد قوة 136 حصان باستهلاك الوقود بمعدل 17.8 إلى 18.9 كم/لتر، ويأتي مع نانقل حركة 7 سرعات أوتوماتيك دبل كلتش الكلتش. ومحرك  بنزين بقوة 178 حصان باستهلاك الوقود بمعدل 15.1 إلى 16.1 كم/لتر متصل بنفس ناقل الحركة، يسمح بالسيارة بالوصول سرعة قصوى 222 كم/س. 

وأيضا يوجد محرك هجين بقوة 220 حصان بمعد استهلاك الوقود 58.8 كم/لتر، ةعذا يسنخ بالوصول سرعة قصوى 196 كم/س، وأما محرك البنزين بقوة 306 حصان فيسمح بالوصول سرعة قصوى 250 كم/س في حين يستهلك الوقود بمعدل 14.2 إلى 15.1 كم/لتر ويأتي متصل بناقل حركة 8 سرعات أوتوماتيكي.

سيارات للبنات

وتتاح الكثير من الخيارات التزينية والعملية للسيارة بما فيها مجموعة PEPPERالتي تضيف مسند الذراعيين ومجموعة CHILI التي تقدم جلد أسود كربون ومجموعة أضواء داخلية، ومجموعة تجهيزات JOHN COOPER WORKS التي تضيف تحسينات رياضية على التصميم من الخارج إلى الداخل. 

 

مرسيدسِ ايه ام جي تنقل فلسفة الأداء العالي إلى الملابس النسائية

معلومات مقال
loaing icon