Eskimi DSP Pixel

بالفيديو: ميني كوبر كانتري مان اس بطابع رياضي وأسلوب حياة مغاير

تتمتع سيارة ميني كوبر بشعبية كبيرة نظرا لتصميمها المميز الفريد من نوعه كسيارة صغيرة رياضية هاتشباك توحي بالهوية البريطانية في كافة تفاصيلها، وهي ذات تاريخ عريق للغاية مرتبط بالرقي والهندسة البريطانية.

طابع رياضي

ميني كوبر كانتري مان اس سيارة مميزة ذات طابع رياضي وأسلوب حياة خاص ومغاير. كل ما فيها يوحي بالحداثة والتميز من الداخل والخارج. ألوان حمراء تطبع السيارة الشبايبة خصوصا في الشاشة الفريدة، وكي تكتمل الصورة تم تقوية المحرك ليختلف عن محرك ميني العادية. وكل ذلك إلى جانب تصميم جذاب ومختلف عن كافة السيارات الاخرى على الطريق.

مليئة بالتقنيات

تجربة ميني

أما مقصورة سيارة ميني كوبر، فهي مليئة بالتقنيات الحديثة والرفاهية، خاصة مع قدومها بعدادات على هيئة شاشة رقمية مسطحة خلف عجلة القيادة ودمج فتحات المكيف بشاشة المعلومات الوسطية ذات الإطار الدائري الأيقوني حولها الخاص بسيارات ميني، بينما تتميز عجلة القيادة بتصميم جذاب يضم أهم الأزرار مع شكل دائري وسطي يحمل شعار ميني. وتم أيضًا تضمين Apple CarPlay وراديو القمر الصناعي، ونظام التحذير من مغادرة المسار، ونظام التحكم التكيفي في ثبات السرعة مزوداً بوظيفة التوقف والإنطلاق.

مجموعة الدفع

تجربة ميني

من حيث الأداء، تأتي سيارة ميني كوبر كانتري مان اس 2021 مع محركات سعة 2 لتر مع توربو يوفر نطاق طاقة 189 حصانا، مع خيار لناقل يدوي أو أوتوماتيكي ودفع رباعي.

شاهد أيضًا: بالفيديو: تعرف إلى سيارة ام جي ZST الإقتصادية والمتطورة

loaing icon