سيارات جيب صغيرة كومباس 2022 ومواصفاتها واسعارها بالمملكة

سيارات جيب صغيرة كومباس 2022 هي الاكثر اقتصادية بين مختلف سيارات الصانعة الامريكية، وذلك من حيث الحجم الصغير واستهلاك الوقود المنخفض، لكنها تظل تتمتع بصفات جيب الوراثية من قدرات عالية بالطرق الوعرة وتصميمات جذابة بشدة، إضافة لمستوى عالي من العائلية والراحة، واليوم سنتعرف على اهم مواصفاتها ومميزاتها.

كومباس 2022

سيارات جيب صغيرة

سيارات جيب صغيرة كومباس 2022 هي إحدى أجمل سيارات جيب والتي تتمتع بتصميم جميل وجذاب إلى أقصى الحدود مع قدرة على الصمود على الطرقات الوعرة كما وتتمتع بشبكة سباعية الفتحات مع أجهزة لازمة للتعامل مع بعض التضاريس الصعبة، إضافة إلى جودة ركوب ممتازة وداخلية يمكن أن تنافس داخلية سيارات تتنافس معها مثل مازدا cx5 و هوندا سي آر في. هذا وزودت السيارة أيضاً بمحرك رباعي الأسطوانات متوسط القوة مع ناقل حركة أوتوماتيكي. من الضروري أن تعرف أيضاً بأن جيب كومباس 2022 توفر الكثير من التكنولوجيا ومساحة الشحن العملية التي بالتأكيد سوف تحتاج إليها متى قررت الابتعاد عن هموم الحياة ومشاكلها.

مواصفات كومباس

سيارات جيب صغيرة

تم طرح سيارات جيب صغيرة كومباس 2022 بخمسة مقاعد بنظام تعليق مستقل رباعي العجلات ومكابح قرصية ونظام دفع رباعي. المحرك القياسي عبارة عن محرك رباعي الاسطوانات سعة 2.4 لتر مقترن بناقل حركة أوتوماتيكي بـ 6 سرعات لطرازات 4 × 2 وناقل حركة أوتوماتيكي بـ 9 سرعات لموديلات الدفع الرباعي، ولكن لا يوجد تروس قياسية منخفضة المدى.

تشمل الميزات القياسية مرايا كهربائية، ونوافذ كهربائية، وإمكانية الدخول إلى المقصورة من دون مفتاح، وعجلة قيادة مغلفة بالجلد، وكشافات ضباب، وقضبان سقف، ومصباح LED قابل للإزالة، وراديو CD / MP3 بأربعة مكبرات صوت مع أزرار تحكم على عجلة القيادة، ومقاعد من القماش، ومقاعد خلفية 60/40 قابلة للإمالة والطي عند ظهر المقعد، ومقعد راكب أمامي قابل للطي بشكل مسطح، وعجلات معدنية مقاس 17 بوصة.

تشتمل الموديلات الأعلى على نظام وسائط متعددة بشاشة تعمل باللمس UConnect مع نظام ملاحة وبلوتوث، ونظامي Apple CarPlay و Android Auto، ونظام التحكم في السرعة، ومقاعد جلدية، وعجلات معدنية مقاس 18 بوصة، ومقعد كهربائي للسائق، ومرآة الرؤية الخلفية ذات التعتيم التلقائي، ومكيف هواء تلقائي، وحصائر أرضية أجمل. هذا وتتميز كل الموديلات بوسائد هوائية أمامية وجانبية وستائرير، إضافة إلى نظام ABS ونظام التحكم في الثبات.

محرك كومباس

سيارات جيب صغيرة

وتتوفر سيارات جيب صغيرة كومباس 2022  بمحرك (مع ميزة الدفع الأمامي أو الرباعي للعجلات) مؤلف من اربع اسطوانات على شكل I سعة 2.4 لتر يستطيع أن يولد قوة 184 حصان وعزم دوران بقدرة 321 نيوتن ميتر. هذا المحرك القوي يستهلك 8.8 أو 8.1 ليتر من الوقود كل 100 كلم، كما ويسمح للسيارة تحقيق تسارع من 0 إلى 100 كلم/ الساعة في 9.9 أو 9.4 ثوانٍ وسرعة قصوى تصل إلى 180 كلم/ الساعة. رافق هذا المحرك علبة تروس أوتوماتيكية من ست سرعات (دفع أمامي) أو تسع سرعات (دفع رباعي).

تقنيات كومباس

سيارات جيب صغيرة

كما تتمتعسيارات جيب صغيرة كومباس 2022 بالكثير من أنظمة السلامة ومساعدة السائق النشطة للحفاظ على السائق والعائلات من الحوادث خلال التنقل على الطرقات، والتي تشتمل على: وسائد هوائية أمامية متقدمة متعددة مراحل الانتفاخ، ووسائد هوائية جانبية، ووسائد هوائية ستائر جانبية أمامية وخلفية، ونظام إلكتروني للتحكم بالثبات، ونظام المكابح المانعة للانغلاق، ونظام المساعدة على صعود المرتفعات، ونظام تثبيت السرعة المرن، ونظام مساعد في عملية الركن، ونظام كشف البقعة العمياء.

سعر كومباس

سيارات جيب صغيرة

تتوفر سيارة جيب كومباس في السعودية عند الوكيل شركة المتحدة للسيارات بالأسعار التالية، من هنا وإذا كنت من الذين يبحثون عن سيارة صغير الحجم تستطيع أن تتحرك على الطرقات المعبدة وغير المعبدة من دون مشكلات، وإذا كنت من عشاق العلامة التجارية جيب والتي كانت وما تزال تقدم أبرز وأجمل المركبات على الإطلاق لا تتأخر في الحصول على هذه المركبة.

جيب كومباس نسخة 2.4L Longitude 4x4 بسعر 103,950 ريال سعودي

جيب كومباس نسخة 2.4L Trailhawk 4x4 بسعر 126,500 ريال سعودي

جيب كومباس نسخة 2.4L Limited 4x4 بسعر 131,890 ريال سعودي

اقرأ أيضاً: إليك الفروقات بين رانجلر روبيكون 392 ورانجلر 4xe 2021

معلومات Jeep مقال
loaing icon