سيارات الكيا سيراتو 2021 الاسعار والمواصفات بالسعودية

عوّدتنا شركة كيا الكورية الجنوبية على تقديم أجمل السيارات وأكثرها عملية في العالم، خصوصاً وأنها تهتم بشكل كبير بالسائق وبالركاب لذلك كان من الطبيعي أن ينجذب الناس إلى هذه الشركة، من هنا وإذا كنت من هؤلاء لا بد من أن تتعرف على أبرز ما جاء من مواصفات في سيارات الكيا سيراتو 2021.

سيارات الكيا سيراتو 2021

كيا سيراتو

تنتمي سيارات الكيا سيراتو 2021 إلى فئة المركبات السيدان الصغيرة والتي يميل إلى قيادتها الكثير من الناس في العالم خصوصاً وأنها عملية ولا تستهلك كمية كبيرة من الوقود.

سيارات الكيا سيراتو 2021 التي يتراوح وزنها بين 1255 و1266 كيلوغرام، تتنافس بشكل قوي مع كل من فورد فوكس ونيسان سنترا وتويوتا كورولا وقد توفرت بمحركين اقتصاديين سوف نتعرف عليهما لاحقاً وبالتفصيل. هذا وتعتبر سيراتو من أبرز أسماء الصانع الكوري لاسيما وأنها تتمتع بتاريخ حافل بالنجاحات.

مواصفات سيارات الكيا سيراتو 2021

كيا سيراتو

زودت الشركة المصنعة سيارة سيراتو 2021 بمواصفات قياسية يستفيد منها السائق إلى أقصى الحدود وقد أتت على الشكل التالي: عجلات فولاذية قياس 16 إنش، ومصابيح هالوجين أمامية أوتوماتيكية مع مصابيح LED تعمل بالنهار، ومصابيح هالوجين خلفية، وشاشة لمس معلوماتية وترفيهية مقاس 8.0 بوصات مع Apple CarPlay و Android Auto، وشاشة عرض رقمية مقاس 4.2 بوصة، ونظام صوت بستة مكبرات، ومقاعد من القماش، وتعديل مقعد السائق يدويًا بستة اتجاهات، وتكييف يدوي (مع فتحات تهوية خلفية)، وحساسات ركن أمامية وخلفية، وإمكانية الدخول إلى المقصورة من دون مفتاح، ونظام الكبح الطارئ المستقل مع كشف المشاة، ونظام التحكم اليدوي في ثبات السرعة، ونظام المساعدة في تتبع المسار، ونظام المساعدة في الحفاظ على المسار، ونظام تحذير من مغادرة المسار.

هذا وتضيف الحزمة الاختيارية: نظام الكبح الطارئ المستقل مع كشف المشاة والدراجين، وفرامل الانتظار الكهربائية، ونظام مراقبة النقطة العمياء، وتنبيه حركة المرور الخلفية، مرايا كهربائية قابلة للطي، ومكابح خلفية مكبرة 284 مم، وعجلة قيادة ومقبض ناقل حركة مغلفان بالجلد، وجنوط مقاس 17 بوصة (تصميم جديد)، وشاشة لمس معلوماتية ترفيهية مقاس 10.25 بوصة مع Apple CarPlay و Android Auto وراديو رقمي DAB، ونظام الملاحة عبر الأقمار الصناعية، ونظام تثبيت السرعة التكيفي، ومقاعد مكسوة بالجلد، وتدفئة المقعد الأمامي، ومفتاح حساس ذكي، وميزة التحكم في المناخ ثنائي المنطقة، وفرامل انتظار كهربائية.

محرك سيارات الكيا سيراتو 2021

كيا سيراتو

المحرك الأول (دفع أمامي للعجلات) مؤلف من أربع اسطوانات على شكل I سعة 1.6 لتر يستطيع أن يولد قوة 126 حصان وعزم دوران بقدرة 154 نيوتن ميتر. هذا المحرك الاقتصادي يستهلك 6.9 لتر من الوقود كل 100 كلم، ويسمح للسيارة تحقيق تسارع من 0 إلى 100 كلم/ الساعة في 12 ثانية وسرعة قصوى تصل إلى 190 كلم/ الساعة. في ما خص علبة التروس فقد جاءت أوتوماتيكية من ست سرعات.

المحرك الثاني (دفع أمامي للعجلات) مؤلف من أربع اسطوانات على شكل I سعة 2.0 لتر يستطيع أن يولد قوة 150 حصان وعزم دوران بقدرة 192 نيوتن ميتر. هذا المحرك يستهلك 7.7 لتر من الوقود كل 100 كلم، ويسمح للسيارة تحقيق تسارع من 0 إلى 100 كلم/ الساعة في 10.5 ثانية وسرعة قصوى تصل إلى 210 كلم/ الساعة. في ما خص علبة التروس فقد جاءت أوتوماتيكية من ست سرعات.

سعر سيارات الكيا سيراتو 2021

كيا سيراتو

تتوفر سيارات الكيا سيراتو 2021 قبل احتساب ضريبة القيمة المضافة 15% عند الوكيل - شركة كيا الجبر - بالأسعار التالية:

سيارات الكيا سيراتو 2021 نسخة ستاندر L سعرها 56,900 ريال سعودي

سيارات الكيا سيراتو 2021 نسخة نصف فل LX بسعر 58,100 ريال سعودي

سيارات الكيا سيراتو 2021 نسخة فل كامل EX بسعر 71,000 ريال سعودي

ان اختيار سيارة كيا سيراتو 2021 لقيادتها بشكل يومي أمر أكثر من ممتاز خصوصاً وأن هذه السيارة اقتصادية ولا تستهلك كميات كبيرة من الوقود وثانياً لأن الأسعار التي رافقتها تناسب غالبية فئات المجتمع، كما أنه وبالرغم من أن فئة السيارات الكروس أوفر التي اكتسحت اليوم أسواقاً عالمية، إلا أن سيارات الكيا سيراتو 2021 ما تزال محط أنظار الكثير من محبي السيارات خصوصاً وأن خصائصها نسبة إلى سعرها مميزة إلى أقصى الحدود.

اقرأ أيضاً: اسعار سيارات كيا 2021 عند الوكيل في السعودية

معلومات Kia مقال
loaing icon