سيارة نيسان سنترا 2021 المواصفات والاسعار في السعودية

قدمت نيسان العديد من السيارات المميزة والأنيقة ويأتي على رأسهم سنترا، وتنتمي سيارة نيسان سنترا إلى فئة سيارات السيدان المتوسطة الحجم المناسبة للافراد او العائلات الصغيرة وهي تتنافس بشكل كبير مع كل من هوندا سيفيك وفورد فوكس وشيفروليه كروز، حيث انها تعد سيدان اقتصادية، من دون تضحية بمساحة الداخلية أو الراحة والأمان، هذا بجانب كذلك سعرها التنافسي والذي يجعلها منافس شرس وقوي في فئتها، ونستعرض من خلال المقالة أهم المعلومات حول سيارة نيسان سنترا 2021.

سنترا 2021

تأتي سيارة نيسان سنترا 2021 مع تصميم منخفض ذو طابع عدواني للحصول على مظهر جذاب، خاصة مع الواجهتين الأمامية والخلفية المعاد تصميمها بشكل أنيق للجيل الثامن الذي ظهر العام الماضي، وتحديداً الوجه الأمامي الذي يحمل شبك نيسان V-motion المميز مع مصابيح LED أمامية وسقف بلون مختلف عن الهيكل.

وعلى الجانب ستلاحظ الخطوط الإنسيابية الممتدة بطول السيارة مع سقف مائل قليلاً وإطارات قياس 15 إنش ومرايا كهربائية تحمل إشارات الإنعطاف، أما في الخلف فهناك مصابيح LED بشكل هجومي تمتد إلى جانب السيارة مع جناح خلفي صغير بنفس لون السيارة وشرائط ضوئية سفلية لتعطي السيارة مظهر رياضي جذاب.

سيارة نيسان

نيسان سنترا من الداخل

فور سيارة نيسان سنترا  من المؤكد أنك سوف تدهش من مدى رحاب وسعة داخليتها الهائلة رغم عدم ضخامة حجمها الخارجي، فهي ستضم 5 ركاب بكل سهولة ويسر، وفيما يتعلق بسعتها في حمل الأمتعة، فهي تقدم مستوى ممتاز من العملانية نظراً لكون الحقيبة الخلفية تسع 427 لتر بما يكافئ عدد كبير من الحقائب والأغراض الكبيرة، ولكن إذا أردت المزيد فيمكنك طي المقاعد الخلفية كي تحصل على سعة هائلة تبلغ 2,100 لتر وهي مساحة تعتبر الأكبر في فئتها.

أما عن التقنيات فهناك شاشة ترفيه معلوماتي قياس 8 إنش تدعم أنظمة آبل كار بلاي وأندرويد أوتو (الشاشة القياسية حجمها 7 إنش)، بجانب شاشة ملونة بقياس 5 إنش كي تعرض لك مختلف أنواع تنبيهات أنظمة المساعدة بالقيادة وحتى إرشادات الملاحة، كما ستحصل على تجربة صوتية مميزة مع نظام صوتي فاخر من Bose يضم 6 مكبرات واثنين من مضخمات الصوت للحصول على تجربة استماع محيطية لا تضاهى.

هذا إضافة لقدوم نيسان سنترا مع كاميرا خلفية لركن أسهل، مرآة رؤية خلفية ذاتية التعتيم تساعدك على الرؤية بشكل أفضل من دون أن تتأذى عينك من ضوء مصابيح السيارات خلفك، ويمكنك فتح كافة الأبواب وتشغيل السيارة عن بعد من خلال المفتاح الذكي مع إمكانية ضبط درجة الحرارة بشكل منفصل حسب تفضيلا ركاب كل من الصف الأول والثاني بفضل وجود مكيف مزدوج المناطق، ولمن يشعرون بالبرد إمكانية تشغيل نظام تدفئة مدمج بمقاعدهم الأمامية، ويمكنك كذلك تشغيل نظام تدفئة المرايا الجانبية للتخلص من الضباب والحصول على رؤية واضحة.

تقنيات نيسان سنترا

هذا وتأتي سيارة نيسان سنترا مع العديد من تقنيات الامان ومساعدة السائق والتي تتضمن:

  • نظام المكابح المانعة للانغلاق

  • التوزيع الالكتروني لقوة الفرامل

  • تعزيز الفرملة

  • نظام منع تشغيل المحرك

  • تقنية تثبيت السرعة

  • وسائد هوائية مزدوجة

  • نظام المكابح الأوتوماتيكي لحالات الطوارئ مع الكشف عن المشاة

  • التحذير من مغادرة المسار

  • تنبيه حركة المرور الخلفية

  • التحذير من النقاط العمياء

  • المكابح الخلفية التلقائية

  • مساعد الشعاع العالي

  • نظام تنبيه ذكي للسائق وتنبيه الباب الخلفي.

سيارة نيسان

مواصفات نيسان سنترا 2021

تأتي السيارة مع محرك سعة 2 لتر يولد قوة 149 حصان، لتتسارع السيارة من 0 إلى 96 كم/س في 8 ثوان فقط، كما تم تحسين صرفية الوقود لتصبح 8.11 لتر لكل 100 كلم تقطعها السيارة في المدينة و6 لتر لكل 100 كلم تقطعها السيارة على الطرق السريعة.

كما حصلت السيدان الأنيقة على تعليق خلفي جديد ونظام تعليق أمامي ماكفرسون، وهو يجعلها واحدة من أفضل السيارات في تجربة القيادة والسفر.

سعر نيسان سنترا 2021

هذا وتتوفر السيارة لدى الوكيل شركة بترومين بفئة واحدة وبسعر يبدأ من 68,900 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة.

اقرأ ايضا: باثفايندر 2021 المواصفات والسعر في السعودية

معلومات Nissan مقال
loaing icon