رينج روفر السعودية اهم المعلومات والخدمات

تعتبر رنج روفر من أقدم وأوائل مصنعي سيارات الدفع الرباعي في التاريخ ، حيث أن أول لاند روفر هي ثاني سيارة دفع رباعي في التاريخ لأنها تقدم مستوى مميز من الفخامة التي يبحث عنها الجميع ، لذلك سوف نقدم لك أهم المعلومات عن رنج روفر وخدماتها في المملكة العربية السعودية .

رنج روفر

بدأت رنج روفر بفكرة إصدار أكبر وأقوى من سيارات الدفع الرباعي من لاند روفر 4WD التي أظهرت نجاحًا كبيرًا من 1951 إلى 1958 ، ثم توقف المشروع فجأة ، وفي عام 1966 ، مهندسو تصميم  روفر جوردون باشفورد وسبنسر كينج ، أعادوا إحياء المشروع مرة أخرى ، قاموا ببناء العشرات من النماذج الأولية على مدار السنوات الأربع الأولى.

أصبحت لاند روفر سيارة أساسية للمشهد الزراعي بعد أن لعبت دورًا مهمًا في الحرب أيضًا ، وكان من المفترض أن تكون رنج استمرارًا وترقية لنفس الهدف ، ومع ذلك فقد تم تجهيز رنج روفر بمحرك أكبر من محرك  1600 سي سي بنزين رباعي الأواني ، تم استبداله بمحرك V8 بقوة 130 حصانًا بناءً على تصميم بويك الذي استخدمته روفر.

في ظل تداعيات انهيار جزء كبير من صناعة السيارات البريطانية خلال السبعينيات والثمانينيات ، انتقل اسم رنج روفر من كونها جزءًا من شركة روفر ، إلى روفر الشركة المنفصلة ، ثم إلى ليلاند البريطانية ، لتنتهي مع بي ام دبليو في عام 1994.

في عام 2000 ، باعت  بي ام دبليو ماركة لاند روفر إلى فورد ، لكن الألمان احتفظوا باسم  روفر حتى عام 2006 ، عندما حصلت  فورد أخيرًا على حقوقها ، بعد عام  باعت شركة فورد ماركة لاند روفر بما في ذلك رنج روفر وجاكوار لشركة تاتا موتورز الهندية.

وكالة رنج روفر

تقدم رنج روفر السعودية خدماتها من خلال وكيل شركة محمد يوسف ناغي إحدى شركات مجموعة ناغي وإخوانه. تأسست شركة ناغي للسيارات في عام 1989 م ، ومنذ ذلك الحين اتجهت الشركة نحو التوسع الذي شمل العديد من الأسماء التجارية المرموقة في مجال السيارات وخدمات ما بعد البيع مثل صيانة رنج روفر.

تقدم الشركة مجموعة من الخدمات المتكاملة لعملاء ريج روفر في المملكة العربية السعودية ، والتي تشمل خدمات ما قبل البيع المتمثلة في المبيعات وتجارب القيادة ، وصولاً إلى خدمات ما بعد البيع المتمثلة في الحصول على خدمات الصيانة المتميزة سواء كانت صيانة دورية أو طارئة أو دورية ، بالإضافة إلى توفير خدمة على مدار 24 ساعة. صيانة متنقلة لمدة ساعة في حالة حدوث عطل فني أو مشكلة على الطريق ، توفر رنج روفر صيانة طارئة على مدار 24 ساعة على مدار الساعة.

رينج روفر

فروع وكالة رنج روفر

تأتي وكالة ناغي رنج روفر بعدد كبير من الفروع المنتشرة  في جميع أنحاء المملكة لتسهيل عمليات الصيانة والعثور على قطع الغيار الأصلية المتوفرة بضمان من الشركة واستبدالها بعدد مميز من المهندسين. إليكم الآن عدد من أشهر فروع الصيانة لسيارات رنج روفر في المملكة العربية السعودية:

  • مركز خدمة الرياض

العنوان: طريق خريص (مخرج 30)، الرياض

مواعيد العمل من السبت إلى الخميس من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة الساعة الخامسة والنصف مساءاً

  • مركز خدمة الخبر

العنوان: حي المروة شارع حمزة البركاني (خلف مخابز العماد)، جدة  

مواعيد العمل: من السبت إلى الخميس من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة الساعة الخامسة والنصف مساءاً، ماعدا الخميس حتى الساعة الواحدة والنصف مساءاً فقط.

  • مركز الخدمة السريعة أوتو مول

أوتو مول في طريق الملك عبد العزيز (أمام رد سي مول), جدة.

مواعيد العمل: من السبت إلى الخميس من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة الساعة الخامسة والنصف مساءاً، ماعدا الخميس حتى الساعة الواحدة والنصف مساءاً فقط.

  • مركز خدمة الخبر

العنوان: طريق الملك فهد - حي الراكة, الخبر  

مواعيد العمل: من السبت إلى الخميس من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة الساعة الخامسة والنصف مساءاً

رينج روفر

رقم وكالة رنج روفر

بالإضافة إلى الموقع الإلكتروني ، توفر الشركة رقمًا موحدًا للتواصل وهو 8001190190 ، يمكنك من خلاله حجز صيانة لسيارة رنج روفر ، بالإضافة إلى رقم شكاوى الشركة وهو 966122151066.

اقرأ أيضاً: ديفندر 2022 واهم مواصفات واسعار الاس يو في البريطانية قاهرة الطرق الوعرة

معلومات Range Rover مقال
loaing icon