ماذا تعني STX على شاحنة فورد؟

انظر في شوارع المدينة أو على الطريق السريع، ستصادف F150 بجماليات فريدة. وإذا أمعنت النظر إلى هذه البيك أب ستكتشف أنها جزء من حزمة فورد تسمى STX.

معنى STX

فورد أس تي اكس

يرمز STX إلى Sport Truck Extreme أوSports Truck Extra . وهذا يعني أن الشاحنة التي لديك تتمتع بأعلى الميزات وتبدو مثيرة للإعجاب من الداخل والخارج ومزينة بمفروشات خاصة، وتمت ترقيتها إلى ذروة الأداء والتصميم.

وتحولت STX إلى حزمة مظهر بعد أن تم إيقافها في عام 2016، والآن أصبح مظهرًا يمكن إضافته إلى F150  وF250. وتحتوي جميع الطرز المتاحة على شيء ما يجعل STX الخاصة بهم فريدة من نوعها. بمعنى آخر STX  تعني جمالية ووظائف أكبر في شاحنة فورد، والتي تتضمن أي شيء من التنجيد المخصص إلى الشبك الأكثر قوة.

خيارات الأداء

فورد أس تي اكس

توفر حزمة STX العديد من خيارات الأداء. ويمكنك الاختيار بين محرك V6 سعة 3.3 لترات أو محرك V8 سعة 5.0 لترات أو محرك EcoBoost سعة 2.7 لترات أو محرك 3.5 EcoBoost الشهير إذا كنت ترغب في البناء على أقصى حزمة سحب للمقطورات.

حزمة مظهر STX

ستعمل حزمة المظهر STX على تحويل رحلتك مع إضافة ميزات رياضية وتصميم خارجي قوي. وقد يتذكر عشاق شاحنات فورد عندما قدمت الشركة مستوى تقليمSTX  لسياراتها. لسوء الحظ، لم يعد متاحًا اعتبارًا من عام 2016. ومع ذلك، يمكنك شراؤها الآن كحزمة مظهر. وتتميز سيارة STX من فورد بتصميم أمامي فريد بحيث استبدلت الشبكة بواحدة بلون الهيكل على شكل خلية نحل، وتم طلاء المصد السفلي ليناسب مصابيح الضباب.

حزمة المقصورة

في الداخل توجد وحدة تحكم مركزية ومقعد قماش رياضي أسود، مما يقلل من سعة المقاعد من 6 إلى 5. وتتلاءم شاشة فورد التي تعمل باللمس مقاس 8 بوصات، مع منفذي USB ذكيين ومتطورين يتيحان لك شحن هاتفك الذكي أثناء استخدام التطبيقات أو الاستماع إلى برنامجك المفضل.

فورد أس تي اكس

نماذج STX المتاحة

تأتي بعض سيارات فورد بحزمة STX، من بينها فورد رينجر STX وفورد سوبر ديوتي  STX وفورد F-150 STX وفورد أف 250 STX.

شاهد أيضًا: بالفيديو: البيك اب الكهربائي من فورد اف 150 لايتنينج بأول تجربة باللغة العربية

فورد Ford سيارات فورد أخبار السيارات علامات السيارات
loaing icon