كارلمان كينغ.. أغلى سيارات الدفع الرباعي في العالم واكثرها شراسة

لم يعد مخفيًا على احد ان سيارات الدفع الرباعي اليوم وتلك التي تدخل ضمن فئة المركبات الكروس اوفر باتت مفضلة لدى شريحة كبيرة من الناس في العالم، هذا وتعتبر مركبة Karlmann King المتعددة الاستخدامات والرائعة الجمال من أبرز السيارات الأس يو في التي من الممتع استخدامها.

التصميم رائع ومدهش

كارلمان كينغ

Karlmann King هي واحدة من تلك المركبات التي ستراها ولكنك لن تكون قادرًا على تجاهلها. إنها ليست فقط سيارة اس يو في متطورة للغاية، ولكن مظهرها العام مذهل وجذاب إلى اقصى الحدود، ومع ذلك، فإن التصميم ليس هو الشيء الوحيد الذي يجعل Karlmann King سيارة رائدة في فئتها.

اعتمد فريق التصميم الخاص بشركة التصنيع على خطوط شرسة وعدوانية لبناء هذا الوحش المدولب. مع وجود 1800 موظف وراء عملية إنشاء وبناء Karlmann King، فإن كل نموذج يغادر ورشة العمل فريد من نوعه، ما يعني أن كل عميل مؤهل لتخصيص مركبته، من الطلاء إلى الخياطة الداخلية. ومع ذلك، فهي تأتي بسعر مذهل، كما وحصلت Karlmann King على لقب أغلى سيارات الدفع الرباعي في العالم في عام 2018. مع كلفة تزيد عن 2 مليون دولار، دعونا نلقي نظرة فاحصة لنرى ما الذي يمكن أن نحبه في سيارة Karlmann King.

حصرية السيارة

كارلمان كينغ

يجب أن يكون الجزء الأهم من قائمة الأمور المحببة في السيارة هو مدى حصرية Karlmann King. على الرغم من أنه يمكن للعملاء شراء الطراز الأساسي مقابل 2 مليون دولار، إلا أن هناك خيارًا للتخصيص. من الداخل إلى الخارج، يمكن للعملاء جعل Karlmann King فريدة من نوعها إلى اقصى الحدوج.

وعلى الرغم من أن سيارة Kalrmann King تشبه إلى حد بعيد سيارة فورد F-550 إلا أن الشركة المصنعة تدعي أن تصميمها مستوحى من الطائرات المقاتلة. ومع ذلك، لا يزال تصميم Karlmann King فريدًا ولا يشبه أي شيء آخر في السوق.

تبدو هذه السيارة الأس يو في مشابهة لسيارة باتموبيل بطلائها الأسود غير اللامع وبتصميمها القوي، حيث يختلف جانبها الأيسر عن جانبها الأيمن. إنها تتميز بإطار من ألياف الكربون الصلب، كما ويمكن للعملاء الحصول على خيار إضافة هيكل مضاد للرصاص إذا اعتقدوا أنهم قد يحتاجون إلى مواجهة الرصاص.

القوة والأداء

كارلمان كينغ

في الداخل، لا تقدم المركبة سوى الفخامة والقوة في آنٍ معاً كما أنه هناك خيارات لإضافة جهاز كمبيوتر محمول، وتلفزيون مع قنوات فضائية، ونظام معلومات وترفيه ممتع، وكذلك ثلاجة صغيرة. مع إضافة الطاولات الكهربائية، وآلة صنع القهوة، وإضاءة النيون الداخلية، وجهاز تلفزيون بشاشة مسطحة 4K، لا أحد يمكن أن يشعر بالملل داخل Karlmann King.

مثل مركبة فورد F-550، تتميز Karlmann King بمحرك V10 سعة 6.8 لتر والذي يمكنه توفير ما يصل إلى 420 حصانًا. على الرغم من قوتها الهائلة إلا أن السيارة تواجه عائقًا كبيراً بسبب وزنها. وبوزن إجمالي يبلغ 5،896 كجم، من المقرر أن تقدم السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات هذه سرعة قصوى تبلغ 140 كلم/ الساعة فقط.

اقرأ أيضاً: خمس ميزات أعجبتنا في هيونداي باليسيد 2022 خاصة عندما تشغل إشارات الانعطاف

اس يو في حقائق
loaing icon