رام 2500 2022 مواصفات واسعار في الكويت

رام 2500 2022 هي البيك اب الأقوى من العلامة الأمريكية تتميز بوزن ثقيل وهيكل قوي يتحدى أصعب التضاريس مع أحدث التجهيزات التي تجعلها إنتاجية للغاية مع الأداء المتفوق، والمقصورة الغنية بالتكنولوجيا الحديثة التي تضيف مستويات عالية من الراحة والرفاهية والسلامة، نعرفكم على تفاصيل تجهيزات السيارة حيث تتوفر في الكويت.

رام 2500 2022

رام 2500

تصميم رام 2500 يمنحها الجرأة والقوة مع شبكة أمامية وباب خلفي مميزان ومصدات عضلية بارزة ورسومات غرافيت باورن واجن وواقيات رفراف عجلات الطرق الوعرة، تأتي مع ونش وارن  ZEON-12  من الفئة الحصرية جديدة كلياً لرام مع خط اصطناعي جديد لن يلوى أو يُبلى. على الرغم من انخفاضها بمقدار 13 كغ، إلا أن الونش يحافظ على تصنيفه البالغ 5,443 كغ. وبغض النظر عما إذا كان منحدراً صخرياً أو الشارع الذي تسكن فيه، فإن ممتصات الصدمات تساعدك في الحفاظ على تثبيت إطاراتك على الأرض وتجعل قيادتك سلسة وروحك المعنوية مرتفعة. عندما يكون الأداء محسناً للجر والدفع على الطرق الوعرة أمرًا لا غنى عنه، يصبح رام 2500 باور واجن الأنسب لكل مهمة مع التروس التفاضلية الأمامية والخلفية التي يمكن قفلها إلكترونياً بحيث تحصل جميع العجلات على عزم دوران متساوٍ. ويزيد ذراع الميلان الأمامي الحصري القابل للفصل إلكترونياً في باور واجن حركة المحور لتوفير قدرات فائقة على الطرق الوعرة. على أن تأتي مع مصابيح أمامية بتقنية LED وباب خلفي كهربائي بتصميم عملي ومرايا خارجية آلية مع مؤشرات الانعطاف بدعم الطي آليا والتدفئة وذاتية التعتيم وذاكرة لحفظ الوضعية.

داخلية سيارة رام 2500 2022

رام 2500

التصميم الداخلي لسيارة بيك اب رام 2500 يتميز بالتكنولوجيا الحديثة مع علبة تروس يدوية ورسومات غرافيت مميزة ومقاعد مكسوة بجلد أسود ناعم متوفر، وتتميز بقاعد أمامية قابلة للتعديل كهربائيا ونظام الذاكرة لحفظ وضعية مقعد السائق والدواسات القابلة للتعديل كهربائيا وإعدادات الراديو، ومرآة الرؤية الخلفية ذاتية التعتيم و نظام تكييف هواء أوتوماتيكي مع منطقتين للتحكم بدرجة الحرارة،  إضاءة ليد في الأبواب من الداخل وفي العدادات.

ومن التجهيزات التكنولوجية الشاشة الرأسية للمعلومات والترفيه مقاس 10.2 بوصة تعمل باللمس وتتميز بالاستجابة السريعة، تأتي مع نظام ملاحة حديث،  وتدع  أبل كاربلاي وأندرويد أوتو، ويدعم النظام ميزة الشاشة المقسمة لزيادة العملية، كما يوجد نظام تشغيل عن بعد ونظام الصوت من هارمن كاردون من 19 مكبر صوت.

رام 2500

مواصفات سيارة رام 2500 

بالحديث عن أداء سيارة رام 2500، تستمد القوة من محرك هيمي ثماني الأسطوانات  سعة 6.4 لتر يولد قوة 410 حصان وعزم دوران 581 نيوتن متر مع قير يدوي وتأتي مع الونش مثبت من المصنع يتيح قدرة سحب تصل 5443 كيلوجرام.

وتشمل تجهيزات السلامة ومساعدة السائق بكاميرات رؤية شاملة 360 درجة ونظام مفيدة خصيصاً عند تحديد أفضل مسار للأمام على التضاريس غير المألوفة. كما تأتي مع مثبت السرعة المتكيف، ومساعد ثبات السيارة، ونظام تفادي التصادم الأمامي، ومكابح الطوارئ التلقائي، ومساعد ركن السيارة مع الحساسات الأمامية والخلفية، ومراقبة المنطقة العمياء، ومساعد الحفاظ على المسار، نظام التحكم في الشبث، ونظام التحكم في ميلان وانحراف المقطورة.

سعر سيارة رام 2500 2022

سعر سيارة رام 2500 2022 في الكويت يبدأ من 25,495 تقريبا حسب ما أفاده مصدر غير رسمي. على أن تأـي البيك أب مع ضمان 5 سنوات أو 100 الف كلم أيهما أسبق.

وكالة رام الكويت

تقدم رام الكويت خدماتها من خلال وكيلين هم شركة الملا وشركة بهبهاني للسيارات، وتقدم كلا الشركتين مجموعة متميزة من الخدمات لعملاء جيب الكويت. وقد تأسست مجموعة بهبهاني في العام 1935 على يد الراحل السيد/ مراد يوسف بهبهاني، حيث ضمت آنذاك مجموعة من الانشطة المختلفة التي كان من بينها تجارة التجزئة وتجارة الجملة و وكالة السيارات، إلى جانب الهندسة والسفر. وبالإضافة إلى ذلك فإن للمجموعة أنشطة استثمارية ذات شأن مرموق.

وبدأت مجموعة الملا العمل في قطاع السيارات إلى عام 1947، العام الذي نالت فيه المجموعة حقوق توزيع حصرية لكل من سيارات كرايسلر ودودج وبليموث في الكويت، وفي مطلع العام 1972 تم اختيار الملا للسيارات موزعاً حصرياً لسيارات ميتسوبيشي في الكويت، ليعتبر هذا العام بمثابة علامة فارقة في تاريخ الشركة، وتعد الملا للسيارات واحدة من أكبر شركات وأوسعها إنتشاراً، حيث تتواجد في كل من الكويت والعراق ومصر والإمارات، فيما تبلغ قوتها العاملة 11 ألف موظف يعملون في 27 قسم ومنشأة في معارض السيارات الجديدة والمستعملة.

ويمكنك حجز خدمات رام الكويت عبر مواقع الوكلاء الرسمية في دولة الكويت، حيث تخدم من يرغب في شراء سيارة جديدة أو الاستفسار عن أي شيء له علاقة بخدماتهم التي يقدمونها، حيث تعرض الشركة في مواقعها معلومات عن السيارات التي تعرضها، والعروض التي تقدمها للشراء، بالإضافة إلى عناوين مراكز الصيانة ومعارض الشراء.
شاهد.. بالفيديو شاهد تجربة سترايف بيك اب رام الذي غيير لعبة الأوف رود


 

معلومات RAM مقال
loaing icon