بالفيديو شاهد تجربة سترايف بيك اب رام الذي غيير لعبة الأوف رود

كانت رام تابعة لعلامة دودج سابقاً حتى عام 2010 قبل الإنفصال عنها، وتتمتع بمستوى مبهر من الهيبة والرفاهية الداخلية، وهو الأمر الذي يجعلها محط أنظار الكثير من عشاق سيارات البيك أب. وقام سترايف بتجربة قيادة بيك أب رام 1500 ريبل 2021 ليعرفك على جميع مواصفتها.

اقرأ أيضًا: جمس سييرا بيك اب مسلي أكثر مما تتوقع

 

لمحبي المغامرات على الطرقات الوعرة

رام 1500 ريبل

تعد  رام 1500 ريبل واحدة من أقوى وأشهر نسخ رام، فهي تأتي مع محرك هيمي V8 بسعة 5.7 لترات بقوة 395 حصاناً وعزم دوران 555 نيوتن.متر، يتصل بعلبة من 8 نسب . وصممت هذه المركبة المهيبة من أجل تأمين التوازن والتماسك على جميع أنواع الطرقات، وتم زيادة إرتفاعها عن سطح الأرض بفضل تعديلات على نظام التعليق يمكن التحكم فيها من المقصورة، وإطارات حجم 33 إنش. لذلك هي تعتبر من أفضل سيارات محبي المغامرات على الطرقات الوعرة.

المقصورة الداخلية

رام ريبل 2021

في الداخل، تجتاح شاشة لمس قياس 12 إنش منتصف لوحة القيادة الجديدة، وتوفر الشاحنة مجموعة من التجهيزات، أبرزها كاميرا 360 درجة، ونظامي أندرويد أوتو وآبل كار بلاي، ونظام صوتي من 10 سماعات، وشحن لاسلكي للهواتف، بالإضافة إلى أنظمة السلامة العديدة مثل نظام تثبيت السرعة التكيفي، ونظام التحذير من الإصطدام الأمامي، ونظام تحذير السائق عند الإنحراف عن المسار نظام كشف النقاط العمياء وغيرهم.

مساحة التحميل

يأتي رام ريبل 2021 بمساحة تحميل كبيرة في صندوق خلفي مفتوح، لكن يمكن تغطيته بغطاء خاص عند الحاجة. لكن أبرز ما يميز مساحة التحميل هذه هو باب الصندوق الخلفي الذي يفتح على شكل قطعة واحدة إلى الأسفل، أو على شكل بابين إلى الجوانب.

تجارب القيادة بيك اب رام RAM
loaing icon