حراج السيارات الكورية 2023 في السعودية

تقدم الشركة الكورية أسطولاً مبهراً من السيارات، وهي تتوفر لدى حراج السيارات الكورية، والتي تتميز بجودة التصميم، فضلاً عن الأنظمة والابتكارات الحديثة والمتقدمة، وجودة التصميم الخارجي الذي يناسب جميع الفئات، في هذا المقال سوف نقدم لكم اثنتين من أفضل الشركات الكورية في صناعة السيارات في العالم، وسنتعرف على السيارات المتوفرة لدى حراج السيارات الكورية.

حراج السيارات الكورية هيونداي اكسنت

حراج السيارات الكورية هيونداي اكسنت

نبدأ قائمة السيارات المتوفرة لدى حراج السيارات الكورية بسيارة اكسنت 2021، فهي من أشهر سيارات السيدان في المنطقة العربية بشكل عام والسوق السعودي بشكل خاص، تتمتع بمظهر عصري محدث  ومقصورة عالية التقنية توفر للسائق والركاب راحة وأمان كبيرين، يأتي بخيارين من المحركات، الأول محرك رباعي الأسطوانات سعة 1.6 لتر بقوة 123 حصانًا وعزم دوران 151 نيوتن متر متصل بناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات أو يدوي بست سرعات، والثاني محرك سعة 1.4 لتر بقوة 100 حصانًا و91 نيوتن متر من عزم الدوران، والمحرك متصل أيضًا بناقل حركة أوتوماتيكي بـ 6 سرعات أو يدوي بـ 6 سرعات، ويمكنك أن تجدها في المملكة العربية السعودية في حراج السيارات الكورية بمتوسط سعر 49 ألف ريال سعودي لنسخة 2021 المستعملة.

حراج السيارات الكورية هيونداي النترا

حراج السيارات الكورية هيونداي النترا

تتوفر النترا أيضًا لدى حراج السيارات الكورية بمحرك 4 سلندر سعة 2 لتر، بقوة 147 حصانًا، متصل بناقل حركة CVT ذكي لتحسين السلاسة والتسارع في الأداء مع زيادة الكفاءة من حيث استهلاك الوقود، ولكن أهم شيء أنها حصلت لأول مرة على نسخة هجينة تجمع بين محرك رباعي الأسطوانات ومولد كهربائي مع بطارية أسفل المقاعد الخلفية بقوة إجمالية تبلغ 139 حصانًا مع ناقل مزدوج الكلتش بست سرعات، يمكن لهذا الإصدار توفير كفاءة استهلاك تتجاوز 21 كم لكل لتر من البنزين، وهي تتوفر في المملكة العربية السعودية لدى حراج السيارات الكورية بمتوسط سعر 80000 ريال سعودي لنسخة 2021 المستعملة.

حراج السيارات الكورية هيونداي كريتا

حراج السيارات الكورية هيونداي كريتا

حصلت السيارة الجديدة كليًا على تصميم أكثر جرأة، وتأتي مع تنجيد جلدي فاخر، ومقاعد أمامية مزودة بنظام تهوية ، ومكيف هواء أوتوماتيكي يدعم نظام تنقية الهواء، وفتحة سقف بانورامية، وتأتي بمحرك سعه 1.5 لتر مكون من 4 أسطوانات وقوة 115 حصاناً، وهي تتوفر في المملكة العربية السعودية في حراج السيارات الكورية بمتوسط سعر 79000 ريال سعودي لنسخة 2021 المستعملة.

حراج السيارات الكورية هيونداي ازيرا

حراج السيارات الكورية هيونداي ازيرا

جاءت السيارة مع تصميم جديد تمامًا، وشاشتان قياس 12.3 بوصة متصلتان ببعضهما البعض، مع نظام خاص لتنقية هواء المقصورة من الميكروبات والغبار، ويوجد خيارين من المحركات، الأول 4 سلندر سعة 2.5 لتر بقوة 196 حصاناً، والثاني محرك V6 سعة 3.5 لتر بقوة 290 حصان، وتتوفر في المملكة العربية السعودية في حراج السيارات الكورية بمتوسط سعر 118,000 ريال سعودي لنسخة 2022 المستعملة.

حراج السيارات الكورية كيا ريو

حراج السيارات الكورية كيا ريو

تأتي سيارات كيا ريو على شكل سيارات سيدان أو هاتشباك تحت المدمجة، وهي تستهدف فئة الشباب، مع حجم معقول وتقنيات متطورة، وتتوفر في المملكة العربية السعودية في حراج السيارات الكورية بمتوسط سعر 44000 الف ريال سعودي لنسخة 2021 المستعملة.

حراج السيارات الكورية كيا سبورتاج

حراج السيارات الكورية كيا سبورتاج
تعد سيارة كيا سبورتاج المدمجة واحدة من أكثر سيارات الاس يو في شعبية في مختلف البلدان، نظرًا لتصميمها الأنيق، والمقصورة الفسيحة، والداخلية عالية الجودة والعديد من ميزات الأمان، وتتوفر في المملكة العربية السعودية في حراج السيارات الكورية بمتوسط سعر 79000 الف ريال سعودي لنسخة 2021 المستعملة.

حراج السيارات الكورية كيا سورينتو

حراج السيارات الكورية كيا سورينتو

تنتمي سيارة كيا سورينتو 2021 إلى فئة المركبات الأس يو في المتوسطة الحجم، وتنافس تويوتا فورتشنر، ومازدا CX9، وهوندا بايلوت، وتتمتع بالعديد من المزايا الفاخرة الموجودة في السيارات الأغلى ثمناً، في حين تتوفر في المملكة العربية السعودية في حراج السيارات الكورية بمتوسط سعر 165,000 ريال سعودي لنسخة 2021 المستعملة.

مواقع حراج السيارات الكورية

  • موقع حراج، يضم الموقع عدد كبير من السيارات، و يتميز بالأعداد الكبيرة من الزوار، ويقوم بعرض الكثير من المنتجات غير السيارات مثل الأجهزة، و العقارات، ومنتجات أخرى، ويشمل طرق عديدة للبحث.

  • موقع سعودي سيل، يتوفر في عدة دول أخرى مثل قطر ولبنان، إعلاناته موثوقة، والموقع مملوك لشركة A2Z التي تقدم مظهر جديد لسوق الإعلانات في المنطقة، مع محركات بحث حديثة وتحديث يومي للبيانات، لذلك يقوم بتقديممعلومات دقيقة دائمًا.

  • موقع مستعمل، يقوم بعرض سيارات بحالة جيدة وأسعار مناسبة، والموقع عبارة عن سوق شامل لجميع الإعلانات في مختلف المجالات، والتسجيل بالموقع مجاني.

  • موقع هتلاقي، هو موقع لبيع السيارات يشمل الكثير من السيارات المختلفة لعرضها على الباحثين ويتوفر فى العديد من الدول العربية مثل الإمارات ومصر وعمان وقطر ولبنان.

اقرأ أيضا: هيونداي نيكسو تسجل الرقم القياسي لأطول رحلة بخزان واحد من الهيدروجين

معلومات سيارات كورية جنوبية مقال
loaing icon