سياره النترا 2023 في السعودية مواصفاتها وأسعارها

سياره النترا من هيونداي هي سيدان مدمجة متوفرة بفئات مختلفة في المملكة العربية السعودية مع 3 خيارات للمحركات ومتوفرة من خلال وكلاء هيونداي في المملكة العربية السعودية، وخلال السطور التالية سوف نتعرف على مواصفاتها وأسعارها، فقط تابعونا على موقعكم سترايف.

 سياره النترا 2023 

سياره النترا

نلقي أولاً نظرة على تصميم سياره النترا 2023 من الخارج، وتجدر الإشارة إلى أن السيارة تستمر في استخدام نفس تجهيزات موديل 2022، مما يعني أن الفئة لم تتغير، ولم تتغير حتى عام 2024 تقريبًا. تتميز السيارة بتصميم انسيابي أفضل من أي وقت مضى وأي جيل من سيارات العلامة الكورية الجنوبية.

 يُسمى الشبك الأمامي في  تم تصميم هيونداي سياره النترا "الديناميكيات البارامترية" وتأتي بشكل فريد مع خطوط انسيابية، حيث تبدو الواجهة الأمامية مثل الماس أو مجموعة من الأحجار الكريمة. من أصل ثلاثة تتقاطع حواف الخطوط عند نقطة واحدة مما يخلق تأثيرًا ضوئيًا رائعًا.

وبالانتقال إلى الخلف، ستجد المصابيح الخلفية التي تعمل بالكامل بتقنية الـ LED متصلة ببعضها البعض، مع وجود جناح خلفي لتثبيت أفضل للسيارة على السرعات العالية، كما تتوفر بمخرجين لعادم السيارة، وتظهر وكأنها سيارة رياضية بفضل تصميمها المميز.

 سياره النترا من الداخل 

سياره النترا من الداخل

في مقصورة سياره النترا من هيونداي، ستجد مزيجًا بين المواد عالية الجودة والتصميم المنظم، وستجد التكنولوجيا والمواد الأكثر راحة في فئة الرفاهية بأكملها، بما في ذلك المقاعد الجلدية الفاخرة، والمقاعد الأمامية التي تدعم التعديل الكهربائي والتبريد والتدفئة، كما أن مقعد السائق له دعم خلفي خاص به، ويوجد نظام دخول ذكي يمكنه تشغيل المحرك بدون مفتاح.

فيما يتعلق بتقنية سياره النترا من هيونداي، ستجد شاشة عدادات رقمية مقاس 10.25 بوصة وشاشة نظام معلومات ترفيهي مقاس 8 أو 10.25 بوصة حسب الفئة، وتعمل هذه الشاشة باللمس، وتدعم أندرويد أوتو وآبل كاربلاي مع بلوتوث، ويوجد منفذ USB ونظام صوتي بـ 8 مكبرات صوت وتتواجد بالسيارة مرآة داخلية ذات تعتيم تلقائي.

 مواصفات سياره النترا 2023 

بعد الحديث عن تجهيزات سياره النترا، فلا بد أن تسأل عن المحركات التي تتوفر في السيارة، حيث تتوفر هيونداي النترا 2023 لدى الوكلاء في المملكة العربية السعودية بـ 3 محركات للاختيار من بينها:

  • يولد محرك البنزين رباعي الأسطوانات سعة 1.6 لتر قوة 123 حصانًا وعزم دوران 154 نيوتن متر. يقترن بناقل حركة أوتوماتيكي بـ 6 سرعات مع نظام الدفع بالعجلات الأمامية
  • يولد محرك البنزين رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر قوة 159 حصانًا و 191 نيوتن متر من عزم الدوران. يقترن بناقل حركة CVT ونظام الدفع بالعجلات الأمامية
  • محرك بنزين هجين رباعي الأسطوانات سعة 1.6 لتر مع حقن متعدد النقاط ينتج 127.5 حصان و 154 نيوتن متر من عزم الدوران وتتصل بناقل حركة أوتوماتيكي ثنائي القابض بست سرعات مع دفع أمامي.

مواصفات الأمن والسلامة في سياره النترا

تشمل أنظمة السلامة ومساعدة السائق في سياره النترا الفرامل المانعة للانغلاق، والوسائد الهوائية الأمامية للسائق والراكب الأمامي، والوسائد الهوائية الجانبية الأمامية، والوسائد الهوائية الستائرية، وبرنامج الثبات الإلكتروني، ونظام التحكم الذكي في الثبات، ومراقبة ضغط الهواء في الإطارات وأجهزة الاستشعار مثل نظام المساعدة على الركن الأمامي والخلفي، بما في ذلك الأنظمة المتقدمة مثل نظام المساعدة في الحفاظ على الحارة المرورية وتنبيه مغادرة الحارة ونظام المساعدة في كشف النقاط العمياء.

 سعر سياره النترا 2023 

تتوفر سياره النترا 2023 في المملكة العربية السعودية بالعديد من الفئات وأسعارهم كالآتي:

  • فئة فليت 1.6 لتر تتوفر بسعر 83,300 ريال سعودي شامل الضريبة
  • فئة سمارت 1.6 لتر تتوفر بسعر 84,450 ريال سعودي شامل الضريبة
  • فئة سمارت 2.0 لتر تتوفر بسعر 85,600 ريال سعودي شامل الضريبة
  • فئة سمارت بلس 1.6 لتر تتوفر بسعر 93,650 ريال سعودي شامل الضريبة
  • فئة سمارت بلس 2.0 لتر تتوفر بسعر 96,525 ريال سعودي شامل الضريبة
  • فئة نص فل 2.0 لتر تتوفر بسعر 108,025 ريال سعودي شامل الضريبة
  • فئة بريميوم 2.0 لتر تتوفر بسعر 122,400 ريال سعودي شامل الضريبة
  • فئة ان لاين تتوفر بسعر 152,300 ريال سعودي شامل الضريبة
  • فئة الهايبرد تتوفر بسعر 141,375 ريال سعودي شامل الضريبة

اقرأ أيضًا: جيب هيونداي ( اس يو في ) 2023 سنتافي تقدم للعائلات رفاهية مبهرة

هيونداي معلومات مقال
loaing icon