هيونداي تكشف عن هيونداي ازيرا: ملكة الفخامة الكورية الجديدة

عندما أقول لك هيونداي فاخرة، قد تفكر في جينيسيس فوراً، مثلما تفكر في لكزس عندما أقول لك تويوتا فاخرة. ولكن متى تكون هيونداي فاخرة ليست جينيسيس؟ عندما تظهر هيونداي جراندور، المعروفة أيضاً باسم هيونداي أزيرا. هي سيارة كورية فاخرة من صنع الشركة التي أصبحت محبوبة بشدة في أيامنا هذه، ودخلت السوق بسيارات فيها نفحة من الفخامة بأسعار تنافسية. 

تصميم خارجي مستقبلي 

هيونداي ازيرا (1)

بالنسبة إلى مواصفات المحرك، كعادتها كل من شركة كيا و جينيسيس و هيونداي، تكشف عن التصميم الخارجي أولاً وتتركنا محتارين و متشوقين لمعرفة المزيد. أما التصميم الخارجي، فتأتي هيونداي جراندور، أو هيونداي أزيرا، بتصميم مستقبلي وهيكل ضخم. فمن الأمام، تأتي بمصباح ليد خطّي يمتد من اليسار إلى اليمين، تماماً مثل الإضاءة التي في هيونداي ستاريا ميني فان، في مصد أمامي عريض يتضمن شبك أمامي أسود ضخم تتخلله أيضاً إضاءة سفلية. 

تصميم سلس وأنيق

هيونداي ازيرا (3)

وبالنسبة إلى الجوانب، فيمكنك ملاحظة مقابض الأبواب القابلة للسحب، التي تساهم في جعل التصميم الجانبي أكثر سلاسة ونعومة للمزيد من الأناقة والفخامة. ونكمل مع الخلفية التي تتضمن مصباحاً خطياً مشابهاً للمصباح الأمامي في صندوق خلفي فيه انتفاخه علوية تجعله يشبه الجناح، فيصبح التصميم متكاملاً بشكل أنيق. ومن شكل الأبواب الخلفية الطويلة، فيبدو أن قاعدة عجلات السيارة أصبحت أكبر مما كانت عليه في الجيل الأخير. 

مقصورة فاخرة وعالم آخر من الرفاهية

هيونداي ازيرا (2)

أما بالنسبة إلى الداخلية، فهي أيضًا تعد تحولاً كبيراً من الجيل السابق إلى الجيل الحالي الذي يعد أكثر فخامة. فتأتي بشاشة كبيرة مزدوجة متألفة من شاشة الترفيه وشاشة العدادات، بالإضافة إلى شاشة سفلية في الكونسول الوسطي كوحدة تحكم في المناخ. كما يحصل الركاب الخلفيون على شاشة مركزية للتحكم في المناخ أيضاً. وبالنسبة إلى تصميم عجلة القيادة، فهو تصميم غريب وجميل مع لمسة كروم في الوسط. وتضفي الإضاءة المحيطة في الأبواب على المقصورة جوًا مريحًا. وتأتي السيارة بمقاعد من جلد النابا "الصديق للبيئة"، كما تصفه هيونداي، والجلد المضاد للبكتيريا. وتشمل الميزات الأخرى أدوات التحكم في الصوت المنفصلة، وفتحة سقف مزدوجة، ومقاعد أمامية كهربائية. 

اقرأ أيضاً: مجموعة هيونداي موتور تحول جميع المركبات إلى مركبات محددة بالبرمجيات بحلول عام 2025


 

هيونداي اطلاق جديد Hyundai سيارات مستقبلية أخبار السيارات ازيرا
loaing icon