أجمل سيارات فاخرة في السعودية لعام 2022

أجمل سيارات في السعودية هو محور حديثنا في مقال اليوم، حيث يسعى الكثير من المصنّعين لإضفاء إحساس بالفخامة والرفاهية في سياراتهم من خلال إضفاء عدد كبير من العناصر الفخمة لتجربة قيادة سلسة ومن دون ضوضاء في كل الأوقات، من هنا وإذا كنت من الذين يبحثون عن أجمل سيارات فاخرة في 2022 من الضروري أن تطلع على التالي مع موقع سترايف.

أجمل سيارات فاخرة بريطانية

هناك العديد من السيارات الفاخرة البريطانية التي حجزت لنفسها مكاناً في قائمة أجمل سيارات فاخرة في السعودية وإليكم أبرزهم:

بنتلي فلاينج سبير 2022

سيارات فارهة

الفخامة والأداء من الصفات المرادفة لسيارات بنتلي، وفلاينج سبير هي سيارة ليموزين "صغيرة" ذات أربعة أبواب. تستخدم السيارة هذه نسخة موسعة من منصة كونتيننتال جي تي كوبيه، لذا فهي تأتي مع دفع رباعي ومحرك بنتلي W12 سعة 6.0 لترات يسمح للسيارة تحقيق تسارع من 0 إلى 100 كلم في أقل من أربع ثوانٍ وسرعة قصوى تبلغ 330 كلم/ الساعة. هذا ويمكن دائمًا تقليص حجم المحرك إلى وحدة V8 بقوة 542 حصانًا، أو إلى طراز V6 الهجين سعة 2.9 لترًا والذي يوفر حوالي 38 كلم من النطاق الكهربائي بالكامل.

توجت بنتلي فلاينج سبير 2022 كأفضل سيارة فاخرة للعام في حفل توزيع جوائز السيارات الجديدة لعام 2022 وقد تم توفيرها بشكل جميل من الداخل بأرقى أنواع الخشب والجلد، بحيث يمكن نقل الركاب براحة تامة وبسرعات عالية.

رولز رويس فانتوم 2022

سيارات فارهة

ليس هناك أي شك في أن فانتوم 2022 هي سيارة فخمة وهي تعتمد على محرك بنزين V12 سعة 6.75 لترًا، ينتج قوة 563 حصانًا وعزم دوران بقدرة 900 نيوتن متر. هذا المحرك الجبار يسمح الانطلاق من حالة السكون إلى 100 كلم/ الساعة في 5.3 ثانية للوصول إلى سرعة قصوى محدودة تبلغ 250 كلم/ الساعة.

إذا وجدت نفسك في مقعد السائق، فلديك مزيج من الميزات للتأكد من أنك تستمتع بوقتك بالتأكيد. أولاً، يوجد توجيه رباعي للمساعدة في المناورات منخفضة السرعة وثبات عالي السرعة، ثم هناك نظام تعليق هوائي وإدارة التدحرج النشطة لمنع التمايل غير المرغوب فيه لاسيما خلال المنعطفات.

أجمل سيارات فاخرة المانية

هناك العديد من السيارات الفاخرة الألمانية أيضاً والتي بلا شك ستتواجد في قائمة أجمل سيارات فاخرة في السعودية وإليكم أبرزهم:

مرسيدس اس كلاس 2022

سيارات فارهة

تسمح لك هذه السيارة بأن تطفو على طول الطريق، غير مدرك للعيوب الموجودة على سطح الاسفلت، حيث تقوم مرسيدس اس كلاس ببساطة بامتصاص الكتل والمطبات كما لو أنها لم تكن موجودة أصلاً. أضف إلى هذه الأمور، ان السيارة مزودة بمحركات هادئة جدًا وعلبة تروس أوتوماتيكية ناعمة حريرية من تسع سرعات إضافة إلى مزيج من الرفاهية المطلق.

يستخدم إصدار S 500 4MATIC محرك بنزين سداسي الأسطوانات سعة 3.0 لتر ينتج 429 حصانًا وهذه قوة ممتازة بما يكفي لدفع السيارة من 0 إلى 100 كلم الساعة في 4.9 ثانية، حتى محرك الديزل  S 350 ذات الـ 282 حصان قادر على تحقيق تسارع من السكون إلى 100 كلم/ الساعة في 6.4 ثوانٍ، وسرعة قصوى تبلغ 250 كلم/ الساعة.

بي ام دبليو السلسلة السابعة 2022

سيارات فارهة

مع مجموعة رائعة من محركات البنزين والديزل ان التعاون مع هذه السيارة الفاخرة التي تشبه سيارات الليموزين مناسبة للذين يبحثون عن الفخامة في السيارات لرحلة هادئة في كل الأوقات.

تم تزويد بي ام دبليو السلسلة السابعة 2022 بمجموعة كاملة من التقنيات المتطورة الجديدة كما ويتوفر أيضاً إصدارات قياسية وطويلة لقاعدة العجلات، والتي توفر مساحة خلفية محسّنة للأرجل. تتمتع السيارة الجديدة بتصميم خفيف الوزن بفضل استخدام ألياف الكربون في بنائها. يساعد هذا الأمر في توفير استهلاك الوقود.

يأتي الطراز M760Li xDrive على رأس المجموعة ، والذي أصبح أسرع سيارة BMW من حيث التسارع على الإطلاق مع الانطلاق من السكون إلى 100 كلم/ الساعة في 3.7 ثانية فقط. يعمل هذا الطراز من خلال محرك V12 مزدوج التوربو سعة 6.6 لتر ينتج 602 حصانًا وعزم دوران بقدرة 800 نيوتن متر.

اودي اي 8 2022

سيارات فارهة

إن Audi A8 سيارة فاخرة ومناسبة للقيادة اليومية وهي يمكن أن تنافس مرسيدس اس كلاس 2022 وبي ام دبليو السلسلة السابعة 2022.

في الداخل، يتم الترحيب بك من خلال مواد عالية الجودة ولوحة تحكم منطقية. كما تتوقع، هناك الكثير من المعدات الاختيارية المعروضة، إضافة إلى مجموعة محيرة من الجلود والقشرة الخشبية المطعمة لمنح سيارتك A8 إحساسًا أكثر فخامة. مع ذلك، ومع المقاعد الجلدية القابلة للتدفئة والتي يمكن ضبطها كهربائيًا في 12 اتجاهًا، إضافة إلى نظام الملاحة عبر الأقمار الصناعية والتحكم في المناخ في أربع مناطق، تبدو المقصورة حصرية بشكل مناسب حتى في الشكل القياسي.

هذه السيارة التي تتسم بالفخامة سوف تجذب الكثير من المشترين، ليس ذلك فحسب، بل إن الطراز الجديد أكثر قوة وأكثر اقتصاداً، وهو مزيج سيقدره أي سائق سيارة.

اقرأ أيضاً: استكشاف روائع موقع التراث العالمي في العُلا مع بنتلي موتورز

معلومات مقال
loaing icon