حقائق يجب أن تعرفها عن جينيسيس وسياراتها أبرزها عمرها الصغير

منذ بدايتها وحتى اليوم، تشهد علامة جينيسيس تطوراً مهولاً في سوق المحركات، لتصبح من علامات الصف الأول المنافسة بجدارة، فقد طرحت الشركة رؤيتها لمستقبل مستدام، وهي تعمل بجهد على تثبيت اسمها أكثر وأكثر في الأسواق على نطاق عالمي. لذا سنعرض لكم اليوم اسرار وتفاصيل عن شركة جينيسيس ومعلومات مميزة عن هذه العلامة الرائعة!

إنها علامة هيونداي فعلياً

معلومات غريبة ستصدمك عن جينيسيس وسياراتها صورة 3

تمتلك تويوتا لكزس، ونيسان لديها إنفينيتي، وجنرال موتورز لديها كاديلاك، وهيونداي لديها جينيسيس. بدأت القصة بأكملها في عام 2004 عندما أصدرت هيونداي سيارتها جينيسيس سيدان الفاخرة. كان أداء سيارة السيدان الفاخرة ممتازًا في السوق، وفكرت هيونداي بفكرة: "لماذا لا نبدأ علامة تجارية فاخرة من طراز جينيسيس؟".  وهذا ما حصل فعلاً!

صغيرة في العمر

جينيسيس جديدة نسبيًا مقارنة بماركات السيارات مثل تويوتا ومرسيدس بنز وبيجو وفيات ورينو. لم تكن جينيسيس موجودة منذ ما يصل إلى عقد من الزمن، رغم ذلك، حصلت على نجاح باهر ودخلت إلى السوق بقوة، ربما لأنها لم تبدأ من الصفر فعلياً.

جينيسيس استفادت كثيراً من خبرة هيونداي في السوق، لذلك تعتبر بأنها لم تبدأ من الصفر، حتى ان البعض يرجح ان تكون هذه العلامة استفادت مادياً من قوة هيونداي في السوق لذلك استطاعت ان تنتشر بقوة.

أرخص من غيرها في سوق الفخامة

معلومات غريبة ستصدمك عن جينيسيس وسياراتها صورة 2

في بعض الأحيان، تطلق العلامات التجارية للسيارات الفاخرة ذات الأسماء الكبيرة فقط سيارة عادية ولكن بأسعار مرعبة وباهظة، ولكن مع جينيسيس، ستحصل على قيمة أموالك فعلاً. في البداية، لم يتأثر نقاد السيارات باستراتيجية جينيسيس لخفض الأسعار. فجنيسيس تقدم دائماً المزيد من الميزات والتقدم التكنولوجي بسعر أقل، وهذا ما جعل الناس تتعرف اليها أكثر وأكثر وتتشجع لشرائها!

فريق من المصممين النخبويين

إحدى الطرق الرئيسية التي يمكن أن تبرز بها العلامات التجارية للسيارات الفاخرة هي تصميمها. يجب أن تبدو السيارة وكأنها من عالم آخر إذا كان الناس سينفقون أموالاً طائلة لشرائها. تعرف جينيسيس ذلك وقد قامت بجمع فريق تصميم مذهل، معظمهم عملوا في اهم الشركات العالمية مثل بي ام دابليو وأودي ولامبورجيني وغيرها.

هذا الفريق المتكامل والنخبوي استطاع ان يصنع اروع التصاميم الذي خولت الشركة ان تحصل على 3 جوائز في “Good Design” في عام 2020.

نماذج سيارات مذهلة

معلومات غريبة ستصدمك عن جينيسيس وسياراتها صورة 4

بينما تعطي السيارات الاختبارية نظرة خاطفة على المستقبل، فهي ليست سيارات حقيقية. إنها أشبه بزخارف العمل، ولكن إذا كان هناك شيء آخر تفعله جينيسيس بشكل جيد، فهو نماذج السيارات هذه. وقد سبق ورأينا على سبيل المثال جينيسيس وهي تكشف عن طراز X Concept الفاخر للمرة الأولى ما يؤكد فعلاً ان نماذج سيارتها خارقة فعلاً!

إقرأ أيضاً: رحّبوا بـ"جينيسيس GV60": سيارة دفع رباعي كهربائية خارجة عن المألوف

جينيسيس Genesis حقائق
loaing icon