جيب رينيجيد 2021 خصائصها واسعارها بالسعودية

في زمن باتت فيه السيارات الكروس اوفر وتحديداً تلك الصغيرة الحجم من الأبرز في العالم على الإطلاق لما تتمتع به من قدرات مميزة وحجم رائع للتنقل من خلالها في شوارع المدن، من الضروري أن تتعرفوا مع موقعنا على اهم الخصائص التي ظهرت في سيارة جيب رينيجيد 2021 إضافة إلى اسعارها في السعودية، هذه السيارة التي سوف تستفيد منها عندما تقرر قيادتها على كافة أنواع الطرقات.

جيب رينيجيد 2021

جيب رينيجيد

ترفض سيارة جيب رينيجيد 2021 السمات التقليدية للسيارات التقليدية الأخرى التي تتشارك معها الفئة ذاتها. بالتأكيد، تأتي السيارة بأبعاد مختصرة وبتصميم رائع كي تكون مميزة وفريدة من نوعها. لكن من الضروري أن تعلم بأن جيب رينيجيد 2021 لديها أيضاً قدرة على التعامل مع الطرقات الوعرة مع فتحة سقف قابلة للإزالة تجعلها من الأرقام الصعبة في عالم السيارات الكروس أوفر.

بينما تبدو جيب كومباس أكثر نضجًا، وبينما يمكن لجيب شيروكي أن تسحب المزيد من الأوزان إضافة إلى معالجة مسارات أكثر صرامة، فإن جيب رينيجيد 2021 ستظل ترضي عشاق العلامة التجارية جيب بجمالها الصندوقي الفريد، وقدرتها التي لا بأس بها على الطرقات الوعرة، لاسيما مع طراز Trailhawk.

مواصفات جيب رينيجيد 2021

جيب رينيجيد

جيب رينيجيد هي أصغر سيارات الدفع الرباعي التي تقدمها العلامة التجارية جيب الأمركية وهي تأتي بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 2.4 لتر تحت غطاء المحرك، مقترن بناقل حركة أوتوماتيكي بـ 9 سرعات. يأتي طراز 2021 Jeep Renegade Sport الأساسي في شكل دفع أمامي، في حين أن طرازات Latitude و Trailhawk و Limited تتمتع بنظام الدفع الرباعي.

تشمل الخيارات القياسية في سيارة جيب رينيجيد 2021 نوافذ كهربائية ونظام توجيه معززًا ومرايا كهربائية، ومقاعد قماشية، ومكيف هواء يدوي، وراديو FM مع دعم AUX / USB وعجلات معدنية. تشتمل الخيارات الأعلى على مكيف هواء أوتوماتيكي، ونظام معلومات وترفيه مزود بشاشة، ونظام ملاحة وتكييف تلقائي ومقاعد جلدية. تشمل ميزات السلامة في جيب رينيجيد 2021 وسائد هوائية للسائق والراكب، ونظام التحكم في الجر، ونظام التحكم في ثبات السيارة.

يعمل نظام المعلومات والترفيه في جيب رينيجيد 2021 إما من خلال شاشة تعمل باللمس مقاس 7.0 أوأخرى مقاس 8.4 بوصة تدعم واجهة Uconnect الممتازة من Fiat-Chrysler. في حين أن الشاشة الأكبر تأتي بشكل قياسي في الطرز الأكثر تكلفة، إلا أنها متاحة لعملة إضافية في معظم التشكيلة. يتضمن كل نظام راديو Apple CarPlay و Android Auto و SiriusXM عبر الأقمار الصناعية. هذا ويضيف النظام الذي تمت ترقيته نظام ملاحة مدمجًا، كما وتوفر جيب نظام صوت كينوود أكثر قوة في طرز مختارة.

محرك جيب رينيجيد 2021

جيب رينيجيد

تتوفر سيارة جيب رينيجيد 2021 بمحرك (مع ميزة الدفع الأمامي أو الرباعي للعجلات) مؤلف من اربع اسطوانات على شكل I سعة 2.4 لتر يستطيع أن يولد قوة 184 حصان وعزم دوران بقدرة 240 نيوتن ميتر. هذا المحرك القوي يستهلك 8.1 أو 8.4 ليتر من الوقود كل 100 كلم، كما ويسمح للسيارة تحقيق تسارع من 0 إلى 100 كلم/ الساعة في 12.3 أو 11.9 ثوانٍ وسرعة قصوى تصل إلى 180 كلم/ الساعة. رافق هذا المحرك علبة تروس أوتوماتيكية من تسع سرعات.

تقنيات جيب رينيجيد 2021

جيب رينيجيد

تأتي سيارة جيب رينيجيد 2021 مع الكثير من مزايا السلامة ومساعدة السائق النشطة، والتي تشتمل على: نظام المكابح المانعة للانغلاق، ونظام التحكم عند النزول من المرتفعات، نظام تعليق للطرق الوعرة، نظام التحكم بالتثبيت، ووسائد هوائية متقدمة ومتعددة مراحل الانتفاخ للسائق وللراكب الأمامي، ووسائد هواء جانبية وستائرية أمامية وخلفية، ونظام الرؤية الليلة، وكاميرا خلفية للمساعدة على الاصطفاف.

سعر جيب رينيجيد 2021

جيب رينيجيد

تتوفر سيارة جيب رينيجيد 2021 في السعودية عند الوكيل شركة المتحدة للسيارات بالأسعار التالية. هذه السيارة من الضروري أن تقوم بشرائها إذا كنت تبحث عن مركبة عملية للقيادة اليومية والتي تسمح بالتنقل على الطرقات في المدينة بفضل حجمها الرائع أو إذا كنت تريد مركبة تستطيع أن تتحرك على الطرقات الوعرة من دون أن تواجهك أية مشكلة تذكر.

جيب رينيجيد 2021 نسخة 2.4L Sport 4x2 بسعر 69,190 ريال سعودي

جيب رينيجيد 2021 نسخة 2.4L Longitude 4x2 بسعر 76,230 ريال سعودي

اقرأ أيضاً: إليك الفروقات بين رانجلر روبيكون 392 ورانجلر 4xe 2021

معلومات Jeep مقال
loaing icon