جمس تيرين 2022 اهم مواصفاتها واسعارها في السعودية

 

تحتفظ سيارات جمس أو GMC بسمعة طيبة لما تقدمه من سيارات ذات فخامة وهيبة، وتعد جمس تيرين هي واحدة من أبرز طرازات الصانعة الأمريكية، حيث تتميز السيارة الإس يو في بتصميمها الخارجي الأنيق مع مقصورتها الأنيقة والتي تتلائم بشدة مع احتياجات العائلات، واليوم سنستعرض معكم أبرز المواصفات والمميزات لسيارة جمس تيرين مع أسعارها في المملكة العربية السعودية لعام 2022 لدى وكلائها شركة الجميح للسيارات والتوكيلات العالمية للسيارات.

تصميم جمس تيرين 2022 

سيارات الجمس

تتميز سيارة جمس تيرين بتصميمها الذي يبرزها بسهولة عن أي سيارة أخرى في فئتها، ويعود هذا الفضل إلى الشعار الكبير أحمر اللون للعلامة الأمريكية، وأضواء نهارية مميزة من نوع ليد، ويأتي الطراز الأساسي مع عجلات ألومنيوم مطلية قطرها 17 إنش، مع توفر خيارات أخرى حين الترقية في عجلات معدنية قطرها 18 إنش، والفئة العليا من دينالي تأتي مع عجلات سوداء ساطعة اللمعان قطرها 19 إنش.

أما عند الدخول إلى المقصورة الداخلية لسيارة جمس تيرين نرى أنها تتميز بمساحتها الفسيحة وجودة عالية في الخامات المستخدمة لتعطي شعوراً بالفخامة، كما تتميز السيارة الإس يو في الصغيرة بعدد كبير من التقنيات الحديثة مثل دعم الدخول والخروج الذكي بدون الحاجة إلى مفتاح، بالإضافة إلى النظام المعلوماتي الترفيهي الذي يشمل شاشة لمسية قياسها 7 إنش مع 6 مكبرات للصوت، ويتوفر أيضاً عجلة قيادة مكسوة بالجلد، نظام تحكم في المناخ أحادي المنطقة. وحين الترقية، تجد المقاعد الأمامية التي تدعم التعديل كهربائياً والنظام المعلوماتي الترفيهي مع شاشة قياسها 8 إنش ونظام صوتي رائع.كما يتضمن النظام المعلوماتي الترفيهي في النسخ الأساسية دعم البلوتوث ودعم أنظمة آبل كار بلاي وأندرويد أوتو، كما يمكن إنشاء نقطة اتصال 4G LTE Wi-Fi للركاب.

وبهذا تعد سيارة جمس تيرين خياراً مثالياً للعائلات، خاصةً عندما نضع في الحسبان سهولة قيادتها واقتصادها في استهلاك الوقود مع مساحتها المناسبة لمختلف أفراد الأسرة.

محرك جمس تيرين

سيارات الجمس

تأتي سيارة جمس تيرين بخيارين من المحركات، الأول هو محرك توربيني 4 سلندر تبلغ سعته 1.5 لتر لتبلغ قوته 170 حصانًا وعزم دوران يبلغ 275 نيوتن متر. يسمح المحرك للسيارة بتحقيق تسارع من 0 إلى 100 كيلومتر / الساعة في غضون 9.2 ثوان، كما تبلغ السرعة القصوى للسيارة 200 كيلومتر / الساعة. ويعد هذا المحرك هو المحرك الأساسي في SLE و SLT. كما يأتي متصلاً بناقل حركة أوتوماتيكي من 9 سرعات موجه إلى نظام دفع أمامي أو كلي، وسعة خزان الوقود حوالي 59 لتر.

أما الخيار الثاني فهو محرك توربيني سعته 2.5 لتر يعمل بقوة تبلغ 252 حصان وعزم دوران يصل إلى 353 نيوتن متر، يأتي المحرك باستهلاك وقود قدره 13.5 كيلومتر / لتر. يسمح المحرك للسيارة بتحقيق تسارع من 0 إلى 100 كيلومتر / الساعة في غضون 7.5 ثانية، كما تبلغ السرعة القصوى للسيارة 200 كيلومتر / الساعة. يتوفر المحرك في SLE الدفع الكلي و SLT، وأساسي في دينالي. كما يأتي متصلاً بناقل حركة أوتوماتيكي من 9 سرعات موجه إلى نظام دفع أمامي أو كلي، وسعة خزان الوقود حوالي 59 لتر.

اسعار جمس تيرين 2022

سيارات الجمس

يمكنك اقتناء سيارة جمس تيرين SLT في المملكة العربية السعودية في عام 2022 عبر وكلائها شركتي الجميح للسيارات والتوكيلات العالمية للسيارات بسعر 118,500 ريال سعودي شاملاً ضريبة القيمة المضافة.

اقرأ أيضاً: دينالي اهم المعلومات والاسعار

معلومات GMC مقال
loaing icon