سيارة الجمس سييرا 2022 واهم مواصفات البيك اب الامريكية

إذا كنت من عشاق سيارات البيك اب الراقية المناسبة ليس فقط للأعمال الشاقة، بل وللعائلات أيضاً، فالخيار الأمثل لك هو بيك اب سيارة الجمس سييرا 2022 وهي من أكثر سيارات البيك رقياً ورفاهية، حيث تتوفر بالمملكة العربية السعودية عند الوكلاء شركة الجميح للسيارات وشركة التوكيلات العالمية للسيارات، وهي تُعد واحدة من أفضل السيارات في فئتها في الأسواق في وقتنا الحالي، واليوم نأخذك في جولة للتعرف على مواصفاتها ومميزاتها.

جمس سييرا 2022

سيارة الجمس

تتمتع بيك اب سيارة الجمس سييرا بتصميم قوي ومهيب للغاية يركز على توفير مساحة أكبر للمقصورة والصندوق مع جعل العجلات في موقع أقرب إلى الزوايا لإطلالة جذابة واستخدام أفضل لمساحة المقصورة الداخلية، كما يمكن ملاحظة الشبك الأمامي المطلي بالكروم أو الكروم الأسود بحجم أكبر وتصميم جريء يساعد على سهولة مرور تيار الهواء إلى المحرك القوي، إضافة إلى قدومها بمصابيح ليد أمامية وخلفية مميزة بإضاءة على شكل حرف C. 

في حين تأتي الفئة الفاخرة دينالي بالشبك المميز واللمسات المصقولة إلى الشعارات الجانبية واللمسات الكرومية بإطارات مصابيح الضباب وإطارات النوافذ الجانبية ومقابض الأبواب وأغطية المرايا والعادم المزدوج. كما تأتي البيك اب بوصلة لتثبيت الحمولة وعتبات أكبر عند زوايا المصد الخلفي ومشابك سحب أمامية، ويأتي الباب الخلفي الكهربائي بتقنية Mulipro لتقديم 6 وظائف مميزة ومصممة خصيصا لتسهيل التحميل والتنزيل والوصول إلى الصندوق لمزيد من العملية، وهو ما يجعلها سيارة بيك اب مناسبة لمختلف الظروف.

داخلية سيارة سييرا 2022

سيارة الجمس

أما عن مقصورة بيك اب  سيارة الجمس سييرا 2022، فهي تتميز بالهدوء والفخامة، وذلك بفضل المواد الفاخرة ومساحة التخزين الرحبة ولوحة التحكم المصممة بأسلوب يسهل الوصول إليه، كما تم الاعتناء بتفاصيل تركز على السائق باستخدام المواد الفاخرة وجعل التقنيات سهلة الوصول مثل عجلة القيادة المكسوة بالجلد والإضاءة العملية للمقصورة الداخلية وأزرار التحكم الموضوعة في متناول اليد والمقاعد الأمامية المدفئة ولمسات الكروم المنتشرة.

كما تمنحك السيارة مساحات التخزين الهائلة والتي تشمل حجرة خلف المقعد الخلفي في نسخ كرو كاب، حيز تخزين مضاء في الكنسولة المركزية مع كنسولة تخزين ملحقة قابلة للقفل، صندوق تخزين كبير سفلي قابل للقفل وصندوق تخزين علوي. هذا وقد حصلت الفئة العليا على أقصى مساحة للرأس وحيز القدمين في فئتها، كما تم تصميم المقاعد الخلفية  لتكون أكثر فخامة وراحة، والمقاعد الأمامية قابلة للتعديل كهربائيا في 10 وضعيات وتضم فتحات تهوية وتدفئة، وتنتشر لمسات زخرفية من الألومنيوم والكروم والخشب.

وعن تقنيات مقصورة سيارة الجمس سييرا، حيث يوجد نظام المعلومات والترفيه الذي يرتقي بتجربة القيادة إلى مستوى مبهر ويتيح سهولة الاتصال بين سييرا والهواتف الذكية، إلى جانب العديد من المميزات الأخرى، ويتمحور حول شاشة لمسية قياسها 8 إنش مزودة بنظام ملاحة متطور وتوفر إمكانية الاتصال بجهازين في الوقت نفسه، وهي تأتي متوافقة مع أندرويد أوتو وأبل كاربلاي، وتوجد منافذ USB ومنصة شحن لاسلكي للجوال، كما تتمتع بنظام صوتي فاخر من بوز، لتكون بذلك  مزيج رائع بين سيارات بيك اب المخصصة للأعمال وتلك الموجهة للعائلات، وبذلك تجمع البيك اب بين العائلية والعملية.

محرك سيارة سييرا 2022

سيارة الجمس

ومن حيث الأداء والقوة، حيث تستمدها سيارة الجمس سييرا 2022  من أربعة خيارات من المحركات، الأول محرك 6 سلندر سعة 4.3 لتر يولد قوة 285 حصان، والثاني محرك تيربو 4 سلندر سعة 2.7 لتر يولد قوة 310 حصان، والثالث محرك 8 سلندر سعة 5.3 لتر متصل بناقل حركة أوتوماتيكي 6 أو 8 سرعات يولد قوة 355 حصان وعزم دوران 519 نيوتن متر، أما المحرك الأخير فهو محرك 8 سلندر سعة 6.2 لتر  متصل بناقل حركة أوتوماتيكي 10 سرعات يولد قوة 420 حصان وعزم دوران 624 نيوتن متر.

سعر سيارة سييرا 2022

هذا وتتوفر سيارة الجمس سييرا بيك اب 2022 بالمملكة العربية السعودية عند الوكلاء شركة الجميح للسيارات وشركة التوكيلات العالمية للسيارات بالأسعار التالية:

  • جمس سييرا ستاندر باب واحد بسعر 137,800 ريال سعودي

  • جمس سييرا Elevation باب واحد بسعر 163,000 ريال سعودي

  • جمس سييرا Elevation Z71 باب واحد بسعر 165,400 ريال سعودي

  • جمس سييرا Elevation بابين قصير بسعر 193,000 ريال سعودي

  • جمس سييرا Elevation Z71 بابين طويل بسعر 204,500 ريال سعودي

  • جمس سييرا AT4 باب واحد بسعر 182,700 ريال سعودي

  • جمس سييرا AT4 بابين قصير بسعر 204,500 ريال سعودي

  • جمس سييرا AT4 بابين طويل بسعر 217,200 ريال سعودي

  • جمس سييرا دينالي بسعر 256,300 ريال سعودي

اقرأ أيضاً: أفضل سيارات الكروس أوفر التي يمكنك شراؤها عام 2022

معلومات GMC مقال
loaing icon