دينالي 2021 اهم المعلومات والاسعار 

دينالي هي أسامي الفئات الأكبر والأكثر فخامة من سيارات جي ام سي الأمريكية، وفي هذالمقال نقدم لكم نبذة مختصرة عن أهم مزايا سيارات اكاديا دينالي ويوكن دينالي وتيرين دينالي.

اكاديا دينالي

 أكاديا دينالي، مركبة رياضية متعددة الاستخدام متوسطة الحجم، تتميز بتصميم أكثر قوة وجرأة ما يمنحه حضوراً قوياً وبارزاً، تتميز من الخارج بإضفاء المزيد من مزايا القوة على التصميم، ليعكس شخصيته الجريئة، فتتميز بمظهرها الرياضي المبتكر بغطاء المحرك البارز والشبك الأمامي المميز والمصابيح الأمامية الجديدة LED.

من الداخل تشمل خيارات المقاعد 6 أو 7 أشخاص. وقابلية طي وتقسيم مقاعد الصف الثالث بنسبة 50/50 بشكل منفصل للحصول على مساحة تخزين إضافية. ومقاعد الصف الثاني قابلة للانزلاق Smart Slide ما يسهّل الوصول إلى مقاعد الصف الثالث. ومقاعد الصف الثاني من جهة الراكب قابلة للرفع والانزلاق إلى الأمام قليلاً، وذلك حتى عندما يكون كرسي أطفال فارغ مثبتاً بنظام LATCH. ويمكنك التحكم في ضبط إعدادات درجات الحرارة المتنوعة عبر أدوات التحكم في المناخ في ثلاث مناطق تستخدم أجهزة استشعار تتموضع في أماكن ملائمة لضمان راحة جميع الركاب.

دينالي

تتوفر شاشة ملونة لعرض البيانات على الزجاج الأمامي قياس 6 إنش وتأتي مع نظام جي ام سي للمعلومات والترفيه شاشة قياس 8 إنش مع نظام الملاحة المتوفر وخمسة منافذ شحن USB وتوافق مع أندرويد أوتو وأبل كاربلاي. 

وتستمد السيارة قوتها  من محرك سعة 3.5 لتر 6 سلندر بقوة 310 حصان و عزم الدوران 364 نيوتن متر متصل بناقل الحركة ذو 9 سرعات اوتوماتيكي، وتأتي بسعر 168,900 ريال سعودي.

دينالي يوكن

دينالي

تم تصميم يوكون دينالي الجديد كلياً بكل إبداع وحرفية واهتمام بكل تفصيل، بالإضافة إلى الاستعانة بأفضل المواد، حيث يتكون الشبك الأمامي الحصري بدينالي من أكثر من 10,000 سطح إذ تم إنشاء كل قطعة لتكون مختلفة عن البقية ولكنها تتناغم معاً لتعطي تصميماً لا مثيل له، وتبرز التفاصيل الأخرى في التصميم لتعطي دينالي مظهره المتميز، وتتميز السيارة بإضاءة ليد لكلا من المصابيح الامامية والخلفية والنهارية والضبابية، وترتكز على  العجلات المتوفرة قياس 22 إنش من الألمنيوم المشغول آلياً مع لمسات من الطلاء، وتأتي بنظام عادم مزدوج مع فتحتين من الفولاذ غير القابل للصدأ.

ومن حيث التقنيات، تتوفر السيارة بنظام جي ام سي للمعلومات والترفيه المميز 4 مع شاشة قياس 10.2 إنش ونظام ملاحة 5، ونظام متطور للتعرف على الأوامر الصوتية، مع إمكانية تشغيل ملفات الموسيقى عبر تقنية Bluetooth6، وإعدادات قابلة للتخصيص، كما يدعم النظام كل من آبل كاربلاي وأندرويد أوتو، من بين تقنيات أخرى عديدة. وللسلامة نظام الإنذار الخلفي والأمامي للمساعدة على ركن المركبة، نظام الفرملة التلقائية في الطوارئ، نظام التنبيه عند تغيير المسار مع التنبيه من المناطق الجانبية العمياء،  نظام الفرملة لحماية المشاة عند الرجوع، نظام مراقبة المسافة الأمامية، نظام الفرملة لحماية المشاة، نظام التنبيه عند تغيير المسار مع التنبيه عند مغادرة المسار، نظام تثبيت السرعة المتكيف المتطور.

تأتي بمحرك V8 بسعة 6.2 لتر القوي 420 حصان و624 نيوتن/متر عزم دوران، حيث يتيح نظام التحكم الديناميكي في استهلاك الوقود الجديد للمحرك العمل في عدة أنماط لغاية 8 إسطوانات وذلك تبعاً لظروف الطريق، وتعمل ميزة التوقيت المتفاوت والمتواصل للصمامات على رفع الأداء عبر توقيت عمل الصمامات تبعاً لعدد دورات المحرك وظروف التشغيل. وسعر السيارة يبدأ من319,000 ريال.

دينالي تيرين 

دينالي

تأتي تيرين دينالي 2021 لتجسد أفضل التصاميم الجريئة والوقفة القوية لسيارة كروس أوفر عائلية ، ومن المزايا الحصرية للخارجية مصابيح LED الأمامية، وعجلات قياس 19 إنش،وشبك دينالي المميّز متعدد الأبعاد. وبذلك تضع تيرين دينالي معيارًا جديدًا كليًا للمركبات الرياضية الصغيرة نظرًا للمزج بين براعة تصنيعها وأدائها القوي.

تصميم فئة دينالي تيرين الخارجي من صناعة الطائرات وصناعة الأثاث، وتأتي بنظام الصوت ومكبر الصوت Bose® Premium 7، ستجد مجموعة من التقنيات المرتكزة على السائق، حيث يتسم كل منها بكونه ذكيًا وموثوقًا به وسهل الاستخدام، بما يها شاشة لمس قابلة للتخصيص ونظام ملاحة متوافق مع ابل كاربلاي واندرويد اوتو. 

تم تصميم تيرين دينالي المدمجة الفاخرة ذات الدفع الرباعي باستخدام هيكل متين وقوي وشديد التحمل لتقديم مستوى الأداء والاستجابة وراحة القيادة التي تتوقعها من مركبة جي إم سي. وتأتي بمحرك توربو مع ناقل حركة 9 سرعات ونظام دفع كلي ليولد قوة 252 حصان وعزم دوران 353 نيوتن.

اقرأ أيضا: هذه هي الفروقات بين نسختي دينالي وآي تي 4 من جي ام سي يوكون 2021

معلومات GMC مقال
loaing icon