تويوتا يارس 2022 واهم المميزات والمواصفات

تويوتا يارس 2022 هي واحدة من اروع السيارات الاقتصادية الصغيرة التي يمكن لأي شخص أن يقتنيها في المملكة، حيث أنها وتأتي بأربعة طرازات مع ناقل حركة أوتوماتيكي أو يدوي مع كفاءة ممتازة في استهلاك الوقود، تعرف هنا على مواصفات وسعر يارس 2022 في السعودية.

سيارات تويوتا يارس 2022

تويوتا يارس 2022

تقدم تويوتا يارس 2022 تصميم خارجي أنيث وجذابةبمقدمة عريضة تتألق في تباين ملحوظ مع الشبك الأمامي الأسود المنخفض لتعطي انطباعا قويا لايُنسى، كما تأتي مع مجموعة المصابيح الخلفية تضيف المزيد من الجمال للتصميم الافقي لصندوق الامتعة لتعطي بذلك مظهرًا عريضًا للجزء الخلفي للسيارة، وتأتي السيارة بقضبان الشبك الأمامي العلوي مدمجة بتصميم مصابيح الكشافات الرئيسية بحيث تلتف وصولاً الى الجوانب مما يعزز المظهر العريض. 

وتشمل تجهيزات السيدان جنوط ألومنيوم مقاس 14 بوصة، إضافة إلى مرايات جانبية كهربائية قابلة للطي يدويا بلون السيارة ومقابض أبواب بلون السيارة وجناح خلفي مدمج وشريط جانبي مطلي بالكوروم ومصابيح أمامية هالوجين وكشافات ضباب خلفية.

سيارات تويوتا يارس من الداخل

تويوتا يارس 2022

ننتقل بعد ذلك للمقصورة الداخلية كي نجد المقاعد توفر مساحة جلوس مريحة وتأتي مع نظام صوت مدمج بوحدة رئيسية أنيقة مع منافذ يو اس بي وايه يو اكس لتوصيل المشغلات الصوتية، كما تتميز بمكيف الهواء سهل التشغيل، وتأتي مع مقاعد بفرش من القماش،  ويعزز الراحة وضعية المقاعد مع مسند الرأس القابل للتعديل.

مكيف الهواء في المقصورة من النوع اليدوي، وتوجد كاميرا خلفية ونظام صوت من 4 مكبرات صوت وشاشة عرض معلومات لمسية ودعم لتقنيات البلوتوث، ونظام إزالة الصباب للزجاج الخلفي، وتوجد فرشات أرضية من القماش.

مواصفات سيارات تويوتا يارس 

ومن حيث القدرة والأداء، تستمد تويوتا يارس 2022 قوتها من محرك 4 سلندر سعة 1.3 لتر يولد قوة 98 حصان وعزم دوران 123 نيوتن متر متصل بناقل حركة يدوي 5 سرعات يتميز بكفاءة استهلاك وقود 18.8 كيلو متر لكل لتر. 

كما يتوفر محرك 5 سلندر سعة 1.5 لتر يولد قوة 105 حصان وعزم دوران 140 نيوتن متر متصل بناقل حركة تتابعي متغير باستمرار CVT يتميز بكفاءة استهلاك وقود 20 كيلو متر لكل لتر.

وتأتي السيدان مع ببنية هيكلية ممتصة للصدمات من خلال استخدام وسائل التدعيم المختلفة على الهيكل السفلي، الأبواب والحماية الامامية مما يساعد على تشتيت قوة الصدمة وحماية الراكبين في حال وقوع حادث، ونظام تثبيت السرعة يجعل القيادة الى مسافات طويلة أكثر راحة ويساعدك على الحفاظ على سرعة محددة، مع أكياس هواء SRS أمامية مزدوجة، وأحزمة أمان متينة الشد و مقيدة للقوة.

تويوتا يارس 2022

اسعار سيارات تويوتا يارس

هذا وتتوفر سيارات تويوتا يارس 2022 في السعودية من خلال وكالة عبد اللطيف جميل بالفئات والاسعار التالية:

  • تويوتا يارس سيدان MT تأتي بسعر 52,758 ريال سعودي
  • تويوتا يارس سيدان Y FLT تأتي بسعر 57,040 ريال سعودي
  • تويوتا يارس سيدان Y تأتي بسعر 57,615 ريال سعودي
  • تويوتا يارس سيدان Y بلس تأتي بسعر 59,685 ريال سعودي

وبصفتها الوكيل الحصري لشركة تويوتا في المملكة، توفر عبداللطيف جميل مرافق وخدمات تجعل شراء وتملك سيارات تويوتا ولكزس تجربة مرضية لعملائها، وقد اكتسبت الشركة خبرة كبيرة خلال أكثر من ثلاث عقود تواجدت في المملكة، حيث توفر شبكة ممتدة من مراكز البيع والصيانة الموزعة استراتيجياً في معظم أنحاء المملكة.

هذا ويمكنك الاتصال برقم صيانة تويوتا سيقوم أحد ممثلي خدمة العملاء بالرد على كافة استفساراتك ويكون ذلك خلال 48 ساعة لترتيب الوقت واليوم، ورقم الصيانة تويوتا هو 920024454، ما يمكنك حجز الصيانة تويوتا من خلال الموقع الرسمي الخاص بالوكيل، حيث ستقوم بملأ بياناتك وانتظار مكالمة من خدمة العملاء لتأكيد الحجز.

اقرأ أيضا: تويوتا تصنع التاريخ مجددا وتفوز بسباق لومان 24 ساعة للمرة الرابعة على التوالي

معلومات Toyota مقال
loaing icon