خمس ميزات أعجبتنا جدا في أم جي 6 بينها لون عداد السرعة الذي يتغيّر

السيارات السيدان البريطانية الأصل هي من الأفضل لدى الكثير من الأشخاص في منطقة الخليج العربي خصوصاً وأن هذه المركبات تتمتع بالكثير من المواصفات التي تليق بالسائق وبالركاب في آن معاً ولعل أبرز هذه السيارات هي أم جي 6 2021 والتي سوف نتعرف على أبرز 5 أمور أعجبتنا في هذه السيارة.

طابع رياضي

ام جي 6 2021

لم تخلُ هذه السيارة من الأمور المميزة في ناحيتها الأمامية، فإلى جانب شبك التهوئة الرائع والجذاب الذي يشير إلى هوية أم جي في السوق، وإلى جانب المصابيح التي تأتي بشكل London Eye، ارتأت الشركة المصنعة أنه من الضروري إضافة القليل من الكاربون فايبر (المزيف) إلى الواجهة لإضفاء نوع من الطابع الرياضي على هذه السيارة السيدان. هذا الكاربون فايبر لفتنا حقاً عندما كنا ننظر إلى أبرز التفاصيل في هذه السيارة الجذابة خصوصاً في ناحيتها السفلية.

هل هي مرسيدس سي كلاس؟

ام جي 6 2021

بعد أن توجهنا إلى الناحية الخلفية للسيارة هذه، تلقينا صدمة ولكن صدمة إيجابية، فالمصابيح التي تعمل بتقنية الليد تشبه تلك التي تتواجد في سيارة مرسيدس سي كلاس 2020، وهذا أمر جد إيجابي حيث ان المركبة حملت تصميما فخمًا إلى أبعد حدود وهذا سوف يؤدي إلى زيادة نسبة مبيعاتها، فسيارات مرسيدس معشوقة من قبل الملايين من الناس في العالم.

لون عداد السرعة

ام جي 6 2021

بعد الكشف على الناحية الخارجية، دخلنا إلى المقصورة حيث لاحظنا ان ام جي 6 2021 تتمتع بميزة ستعجب عشاق السيارات الرياضية. فعند تشغيل السيارة لاحظنا أن لون عداد السرعة يتغير من الأبيض إلى الأحمر ولكن كيف؟ فبعد أن تعتمد على Mode Sport من خلال عصا القير سوف يتغير لون عداد السرعة من الأبيض إلى الأحمر.

فتحات التكييف

ام جي 6 2021

جميعنا نعلم بأن السيارات تعتمد على فتحات تكييف موحدة الشكل، لكن سيارة أم جي 6 2021 ستجعلك تتعلق بها من خلال فتحات التكييف الخاصة بها. فالشركة المصنعة قامت بتصميم فتحات مستديرة على طرفي الكونسول بينما قدمت فتحات أفقية الشكل في وسط الكونسول. تصميم جذاب وأخاذ بالتأكيد سوف تعتمده الكثير من شركات السيارات الأخرى.

Paddle Shift في سيارة اقتصادية جداً

ام جي 6 2021

عادة ما تأتي السيارات الاقتصادية بمواصفات عادية خصوصاً وأن هذا النوع من المركبات يستخدم بشكل يومي وقد لا تتوفر فيه خصائص رائعة. إلا أن أم جي 6 2021 قدمت ميزة الـ Paddle Shift على عجلة القيادة كي تشعرك بأن تتواجد في فئة مختلفة من السيارات، وهنا بالتأكيد سوف تكون السيارة رقماً منافساً في السوق الخليجي.

تتزود ام جي 6 2021 بمحرك رباعي الاسطوانات سعة 1.5 لتر بشاحن توربيني يوفر عزم دوران يصل إلى 250 نيوتن متر يسمح للسيارة الوصول إلى سرعة قصوى تبلغ 210 كلم/ ساعة، وتسارع من 0 إلى 100 كلم/ ساعة في أقل من سبع ثوانٍ.

اقرأ أيضاً: منها ما يشبه مكتب عمل مع مسطرة.. خمسة ميزات أعجبتنا في فورد رينجر 2022

MG مراجعات
loaing icon