تاجير سيارات دبي 2022 اهم الشركات والاسعار

تتوفر عدة شركات تأجير سيارات في الامارات بشكل عام وفي دبي بشكل خاص وذلك لأنها مدينة سياحية من الدرجة الأولى ويوجد بها أعداد كبيرة من الفنادق والشركات العالمية والعلامات التجارية الشهيرة التي اتخذت منها مقرّا لفروعها في الشرق الأوسط، ونستعرض فيما يلي أبرز المعلومات حول تاجير سيارات دبي لعام 2022.

تاجير سيارات دبي

قبل الشروع في تاجير سيارات دبي عبر أي من المواقع المختلفة لحجز السيارات تحتاج إلى:

رخصة قيادة: انت بحاجة إليها لتتمكن من القيادة دون الخوف من العقوبات القانونية كما أن معظم الشركات تطلبها بشكل أساسي لتسلمك السيارة ويفضل أن تكون رخصة دولية أو أخرى محلية مترجمة.

فيزا: انت بحاجة إليها لدفع تكلفة الإيجار، وفي أغلب الأوقات لا يتم خصم المبلغ منها حتى استلام السيارة. هناك بعض الشركات تقدم خدمة تأجير سيارات في دبي بدون فيزا وتقوم بالدفع نقدًا في المكتب الخاص بها عند الوصول.

تاجير سيارات دبي

نصائح تاجير سيارات دبي

اختر دائما شركات تأجير السيارات الحائزة على افضل التقييمات من العملاء الذين سبق لهم التعامل معها وسنعرض عليك أفضل هذه الشركات في نهاية هذا التقرير، اقرأ سياسات وشروط شركات ايجار سيارات دبي جيدًا قبل الشروع في الحجز.

إذا لم تكن تمتلك رخصة قيادة دولية أو مترجمة بإمكانك استئجار سيارة مع سائق في دبي من الشركات التي تقدم هذه الخدمة، نظير تكلفة إضافية بجانب التكلفة الأساسية، كما أنه لتحصل على خصومات على تكلفة إستجئار سيارة في دبي قم بالحجز مبكرًا قبل موعد سفرك بفترة طويلة ووفر المزيد من المال لتستمتع برحلتك أكثر.

راجع الشركة حول تأمين السيارة واختر الشركات التي تقدم التأمين الشامل على سياراتها لتجنب دفع تكاليف مرتفعة في حالة تلف أحد الأجزاء دون قصد منك وتأكد من عمل المكيف والأجهزة الداخلية جيدًا فور استلامك السيارة ولا تنسى التأكد من وجود طفاية الحريق والعجلات الإحتياطية.

عند استلامك السيارة تأكد من أن خزان الوقود ممتلئ بالوقود واسأل المندوب ما إذا كان القيام بتزويد السيارة بالوقود عند تسليمها مسؤليتك أم أن الشركة تتكفل بذلك، ويجب أن يتم فحص سياراتك وتأكد انها نفس السيارة التي طلبتها و اذا سلمتك الشركة سيارة لم تعجبك أو غير التي قمت بطلبها طالب بالاستبدال فورًا ليتم تسليمك سيارة أخرى.

تاجير سيارات دبي

شركات تاجير سيارات دبي

هرتز لتأجير السيارات

تستقبلك هرتز لتأجير السيارات في دبي في 12 فرعاً تتوزع على أنحاء المدينة وتتيح لك استئجار سيارة بكل بسهولة والتنقل بحريّة في أرجاء هذه الإمارة المذهلة. كما تتصدر هيرتز قائمة مكاتب تأجير سيارات في دبي التي تلبي كل تطلعاتك، إذ تشتهر بخبرتها في هذا المجال لأكثر من 90 عاماً في العديد من الدول، وايضا تمكنك من استبدال السيارة في حال مواجهة مشكلة أثناء القيادة في أي مكان.

للتواصل مع شركة هرتز الاتصال على الارقام التالية: 0206 206 04 - 43789 800

دايموندليس لتاجير السيارات

تأسست شركة دايموندليس، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لمجموعة الحبتور، في عام 1996 لتقديم حلول تأجير السيارات كبديل لامتلاك وصيانة المركبات للعملاء من الشركات والأفراد في الإمارات العربية المتحدة. حيث تتعامل مع متطلبات النقل الخاصة بالزبائن وتديرها.

دايموندليس هي شركة حاصلة على شهادة ISO 9001: 2015 ولديها أسطول يضم أكثر من 7000 سيارة يديرها الوكلاء.

للتواصل مع شركة دايموندليس الاتصال على الرقم التالي: 2677 885 04

ناشونال لتأجير السيارات

تم توحيد National Car Rental و Enterprise Rent A Car & Alamo كشركة رائدة في العالم لتأجير السيارات والمركبات التجارية مع أكثر من 10000 موقع تأجير في أكثر من 85 دولة، مع حجم أسطول دولي يتجاوز 1.9 مليون مركبة وقاعدة عملاء تتجاوز 15 مليون.

للتواصل مع شركة ناشونال الاتصال على الارقام التالية: 3031 800 - 6211 251 04

ون كليك درايف

ون كليك درايف هي أول سوق عالمي لتأجير السيارات. مقرها في دبي، وهي تعمل مع شركات تأجير السيارات المحلية في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة وكذلك دوليًا في مدن مختارة في جميع أنحاء العالم.

يشمل أسطول هذه الشركة في تأجير السيارات كل سيارة يحلم بها اي شخص. من السيارات الخارقة الراقية مثل فيراري ولامبورغيني ورولز رويس إلى سيارات الدفع الرباعي الفاخرة رينج روفر ومرسيدس بنز وحتى السيارات الاقتصادية مثل كيا بيكانتو ونيسان صني ورينو داستر.

للتوصل مع شركة وان كليك درايف الاتصال على الرقم التالي: 0868 616 052

العماد للسيارات

تعد العماد واحدة من وكالات تأجير السيارات الرائدة في دبي. فهي تمتاز بتجربة مخصصة لمتطلباتك الفورية، سواء كانت سيارة دفع رباعي أو هاتشباك أو سيارة فاخرة.

يتكون أسطول التأجير لدى شركة العماد  بأكثر من 500 مركبة مصدرها العلامات التجارية الرائدة، بما في ذلك نيسان وهيونداي وتويوتا، على سبيل المثال لا الحصر. وتبدأ أسعار هذه الشركة اليومية من 60 درهما إماراتيا فقط في اليوم.

للتواصل مع شركة العماد الاتصال على الرقم التالي: 3386 557 04

اقرأ ايضا: نيسان جي تي آر معدلة بقوة 600 حصان وسعر أكثر من 120 ألف دولار

معلومات مقال
loaing icon