ما هي سيارة شرطة دبي التي توقف الأمير ويليام ليتصوّر أمامها؟

شارك دوق كامبريدج الأمير ويليام مجموعة من الصور من رحلته الأخيرة إلى الإمارات العربية المتحدة، بما في ذلك واحدة أمام سيارة شرطة دبي الخارقة أستون مارتن فانتاج أثارت الكثير من الضجة على مواقع التواصل الاجتماعي.

زيارة دوق كامبريدج 

ركزت رحلة الأمير ويليام الأولى إلى الإمارات العربية المتحدة على أحد أسبابه الرئيسية، البيئة. في يوم الخميس، شارك دوق كامبريدج لقطات من الزيارة على انستاغرام. أثناء وجوده في دبي، زار الأمير وليام منطقة القرم الجبيل، وهي محمية طبيعية للأنواع المحلية في أبو ظبي. كما زار ميناء جبل علي والتقى بمجموعات تعمل ضد التجارة غير المشروعة في الأحياء البرية.

وقال: "أشكر الجميع على يوم رائع في الإمارات! من زيارة القرم الجبيل وميناء جبل علي لرؤية المتأهلين للتصفيات النهائية على Earthshot والاحتفال باليوم الوطني للمملكة المتحدة في اكسبو دبي 2020. كان من الرائع قضاء بعض الوقت في الاحتفال بالاستدامة والتعاون والابتكار".

قام الأمير ويليام أيضا بنشر صورة واحدة لنفسه يقف بجوار سيارة الشرطة الخارقة استون مارتن فانتاج ذات المظهر المستقبلي.

أستون مارتن فانتاج 

استون مارتن شرطة دبي

تأتي سيارة فانتاج التابعة لشرطة دبي بلوحة مخصصة تحمل الرقم 77، حيث يشير الرقم 7 إلى الإمارات السبع في دولة الإمارات، بالإضافة إلى الارتباط الوثيق بين اسم العلامة البريطانية العريقة.

وتتمتع فانتاج بوصفها واحدةً من أرقى سيارات أستون مارتن وأكثرها شهرةً بأسلوب تصميم متميزٍ وجريء، حيث يرتبط اسمها بذكرياتٍ رائعة لمجموعةٍ من السيارات الرياضية الأصيلة. وتشكّل فانتاج، إحدى أكثر نماذج العلامة التجارية البريطانية الفاخرة شهرةً ونجاحاً، أكثر من ثلث السيارات الرياضية التي أبدعتها أستون مارتن، وتمثّل جزءاً مهماً من تاريخ العلامة دائم التطور.

ويتميز الطراز الحالي بتصميم جميل يعزز خواص الديناميكا الهوائية، ومحرك ثماني الأسطوانات مزود بشاحن توربيني مزدوج بسعة 4.0 ليتر وقوة 510 حصان، وناقل حركة أوتوماتيكي بثماني سرعات. منح هذه المواصفات السيارة تسارعاً مذهلاً من 0-100 كيلومتر في الساعة خلال 3.5 ثانية، لتصل السرعة القصوى إلى 314 كيلومتر في الساعة، لتقدم أداءً رياضياً قوياً وجذاباً.

إقرأ ايضاً: مقارنة بين أسطول سيارات شرطة دبي وشرطة أميركا: من يربح؟

استون مارتن Aston Martin دبي شرطة دبي أخبار السيارات
loaing icon