الحبتور للسيارات تعرف عليها واهم المعلومات

في سوق ضخم للسيارات مثل السوق الإماراتي فإن هناك العديد من الشركات الضخمة المتنافة وأحد أبرز هذه الشركات هي الحبتور للسيارات، والتي تقدم خدماتها في السوق الإماراتي منذ أكثر من 30 عاماً استطاعت خلالهم الشركة أن تثبت أقدامها في السوق، ونتعرض من خلال المقالة أبرز المعلومات حول الحبتور للسيارات.

شركة الحبتور للسيارات

الحبتور للسيارات

الحبتور للسيارات هي واحدة من كبار موزعي السيارات الرائدة في الإمارات العربية المتحدة اليوم، وأصبح اسمها مرادفاً لعلامات تجارية عالمية مثل ميتسوبيشي فضلاً عن مجموعة رائعة من السيارات الفارهة، مثل بنتلي، بوغاتي ومكلارين.

تأسّست الحبتور للسيارات عام 1983، وذاع صيتها في تقديم خدمة من الطراز الأول للعملاء ودعم تقني شديد المهنية والاحتراف، حيث تقدم الحبتور للسيارات مجموعة كاملة من سيارات ميتسوبيشي للركاب، و سيارات الاس يو في، ومركبات "فوسو"، والمركبات التجارية، فضلاً عن المركبات والحافلات الفخمة من "تيمسا"، حيث يتم حالياً استيراد أكثر من 60000 سيارة من اليابان سنوياً.

ضمن نطاق السيارات الفارهة والرياضية، الحبتور للسيارات هي الوكيل الحصري لبعض أبرز الأسماء في العالم، منها سيارة بنتلي الفارهة، وسيارة بوغاتي الأسرع على وجه الأرض، وسيارة ماكلارين الرياضية الفائقة، وفي عام 2013، أضافت الشركة اثنين من شركات صناعة السيارات الصينية الرائدة إلى مجموعتها: شيري و جي أيه سي موتور.

توسع شركة الحبتور للسيارات

الحبتور للسيارات

تستمر الحبتور للسيارات التي تحتل الصدارة في قطاع السيارات في دولة الإمارات، في إضافة العلامات التجارية العالمية إلى مجموعة منتجاتها المتنامية، حيث أصبحت مؤخراً الوكيل الرسمي والموزّع الحصري في دول مجلس التعاون الخليجي لإطارات ستانفورد الفائقة الجودة من "سومو فيرنزا" في سنغافورة.

وتتولّى أيضاً توزيع إطارات "أفون" Avon في دول مجلس التعاون الخليجي، التي تحتل المرتبة الأولى في قطاع الإطارات في المملكة المتحدة، كما باشرت الحبتور للسيارات على تنفيذ خطة مكثّفة وواسعة النطاق للتوسع في الأعوام الأخيرة، فأصبحت الوكيل الرسمي في دولة الإمارات لبطاريات Energizer® للسيارات، كما أنها الوكيل الرسمي في دول مجلس التعاون الخليجي لمنتج Fix & Go لتصليح الإطارات ونفخها، من مجموعة "تيك" الرائدة عالمياً التي تؤمّن الإطارات لـ25 شركة مصنِّعة للسيارات في العالم.

وفي عام 2012، أطلقت الشركة رسمياً خدمة "قطع غيار السيارات العالمية" (Global Auto Parts (GAP لتأمين قطع غيار أصلية، بهدف المساهمة في رفع معايير المنتجات والخدمات المتوفرة للعملاء بعد البيع في دول مجلس التعاون الخليجي، هذا بالإضافة إلى "كار زون ميغاستور" CarZone Megastore للسيارات المستعملة في الإمارات العربية المتحدة، والتي تقدم أفضل السيارات جودة بأقل الأسعار، حيث تخضع جميع السيارات لتدقيق إلزامي من 111 نقطة، ولأعمال صيانة كاملة قبل بيعها.

 

اقرأ أيضاً: شركة الحبتور للسيارات تودع 2020 بعرض نهاية العام الخاص

معلومات مقال
loaing icon