نيسان جي تي آر معدلة بقوة 600 حصان وسعر أكثر من 120 ألف دولار

تعتبر نيسان جي تي آر من أبرز السيارات الرياضية منذ أكثر من 10 سنوات وحتى يومنا هذا، ومع ذلك لا يزال لديها الكثير من الأمور الرائعة التي تجذب عددًا لا بأس به من شركات التعديل لضبط الكثير من الأمور من التصميم الداخلي إلى قوة المحرك، ولعل أبرز إحدى شركات الضبط هذه هي شركة Top Secret والتي سوف تبيع نسخة نيسان GT-R Black Edition لعام 2011 بحوالي 122284 دولارًا أمريكياً.

ناحية خارجية أكثر من رائعة

سيارات معدلة

بالرغم من ان السيارة المعدلة التي أمامنا تبدو مثل مظهر سيارة جي تي آر لعام 2017 من الخارج، إلا أنها في الواقع إصدار 2011 من نسخة GT-R Black Edition، وهذا واضح من المقصورة الداخلية.

تم طلاء السيارة المعدلة بطلاء Millennium Jade الخاص بـ GT-R T-Spec، إضافة إلى مجموعة من ألياف الكربون التي تظهر على المصد الأمامي والحواف الجانبية، وعلى المصد الخلفي الجديد والذي ظهر مع مشتت هواء أكثر عدوانية. تشمل التعديلات الخارجية في السيارة المعدلة فتحات تهوئة فوق أقواس العجلات الأمامية، وعجلات OZ 35 GT-R SF ، وغطاء محرك جديد ذو فتحات تهوئة مميزة، وجناح خلفي كبير من ألياف الكربون، وعوادم من التيتانيوم.

مقصورة تليق بالسائق المغامر

سيارات معدلة

هذا وقامت شركة Top Secret بالاعتماد على التصميم الداخلي لسيارة GT-R Black Edition، حيث ركزت العلامة التجارية المعدلة على منحها "إحساسًا بالأداء الوظيفي والفخامة". هناك الكثير من الزخارف الداخلية الجديدة المصنوعة من ألياف الكربون في الصاروخ هذا، لاسيما مع المقاعد الرياضية من سلسلة Bride’s edirb، ومع عجلة قيادة جديدة تتناسب مع خياطة المقاعد ذات اللون الأزرق.

القوة والقدرة الحصانية

سيارات معدلة

من ناحية أخرى، تم ضبط مجموعة نقل الحركة الخاصة بالسيارة إلى ما يقرب من 600 حصان، ولكن مرة أخرى، لم تكشف شركة Top Secret عن أرقامها الدقيقة، ولا عن نوع التعديلات التي أضافتها. هذا وقالت شركة التعديل أن نظام التعليق الخاص بها قد تم تعديله بشكل طفيف للحفاظ فقط على قابلية الاستخدام اليومي.

بشكل عام، تنتج GT-R Black Edition القياسية 530 حصانًا و607 نيوتن ميترمن عزم الدوران، مع إرسال الطاقة عبر كل العجلات الأربع من خلال ناقل حركة أوتوماتيكي ثنائي القابض بست سرعات. تم بيع السيارة عبر مزاد بحوالي 122284 دولار، وهي التي مُسجّل على عداد سرعتها نحو 23.550 كيلومترًا.

اقرأ أيضاً: مانهارت تدهشنا من جديد مع سيارة ألفا روميو بقدرة حصانية كبيرة

سيارات معدلة
loaing icon