بي ام دبليو الفئة الثالثة 2022 مواصفات واسعار في الامارات

بي ام دبليو الفئة الثالثة هي سيارة سيدان رياضية تأتي من العلامة الألمانية لتقدم أعلى مستويات الأداء والرشاقة والحيوية على الطريق مع مقصورة مليئة بالتكنولوجيا الحديثة وأداء يشعرك أنها سيارة رياضية، في هذا الموضوع تفاصيل مواصفات السيارة.

بي ام دبليو الفئة الثالثة 2022

بي ام دبليو الفئة الثالثة

سنتعرف أولا على التصميم ولنبدأ من الخارج، تعرف بي ام دبليو الفئة الثالثة بتصميم يحافظ على اللمسات الأنيقة والشخصية الرياضية المعروفة عن تصاميم العلامة مع خطوط انسيابية وخطوط جانبية منحوتة بدقة لإضفاء الديناميكية. وتأتي السيارة مع مصابيح رئيسية من نوع ليد ماتريكس و تحصل على صدام أمامي سفلي مميز مع فتحات تهوية وسطية وجانبية لإضافة طابع رياضي مميز، بالإضافة إلى تعرجات مميزة في غطاء المحرك وكاميرا خلفية ومستشعرات أمامية وخلفية، وترتكز على جنوط عجلات مقاس 17 بوصة.

داخلية سيارة بي ام دبليو الفئة الثالثة 2022

بي ام دبليو الفئة الثالثة

بالانتقال إلى داخلية سيارة بي ام دبليو الفئة الثالثة تجد  أعلى مستويات الجودة والتصميم الجذاب للمقصورة واللمسات التزيينية، حيث تتضاعف متعة تجربة القيادة مع المقاعد المكسوة بجلد فيرناسكا والتطعيمات المصقولة، على أن تأتي السيارات بعدة خيارات من الألوان والخشب الفاخر واللمسات الكرومية، كما تأتي مع فتحة سقف.

ومن جانب التجهيزات التكنولوجية تجد شاشة لعرض الوسائط المتعددة و تعمل باللمس بقياس 8.8 بوصة، والتى تعمل بنظام iDrive 6 الداعم لمجموعة هواتف آبل عن طريق برنامج Apple CarPlay، مع نظام صوتي مع 10 مكبرات صوتية متميزة من نوع Hi-Fi، مع وجود شاشة في مكان لوحة العدادات وتأتى بقياس 5.7 بوصة، وأضواء الترحيب الجانبية، وميزة العرض على الزجاج الأمامي لمعلومات القيادة.

بي ام دبليو الفئة الثالثة

مواصفات سيارة بي ام دبليو الفئة الثالثة 

الحديث عن أداء سيارة بي ام دبليو يجب أن يركز على ذكر المحرك والقوة، حيث تأتي سيارة M340i مع تقنية القيادة وعناصر التصميم الرياضي من مجموعة M الرياضية. وتوفر سيارة M340i xDrive أداءً فائقاً بفضل قوة محركها التي تبلغ 382 حصان وعزم الدوران الذي يبلغ 500 نيوتن متر، حيث تتسارع من السكون إلى 100 كم/ساعة في 4.4 ثانية فقط وتتفوق على جميع المنافسين.

ومن المحركات التي تأتي بها سيارات بي ام دبليو الفئة الثالثة أيضا: 

  • محرك  4 سلندر مستقيمة سعة 2.0 لتر تيربو مع نظام دفع خلفي، ويولد المحرك قوة 258 حصان وعزم دوران بقدرة 400 نيوتن متر، وهذا المحرك الذي يستهلك 6.1 ليتر من الوقود كل 100 يسمح للسيارة تحقيق تسارع من 0 إلى 100 كلم/ السيارة في 5.8 ثوانٍ وسرعة قصوى تصل إلى 250 كلم/ الساعة. رافق المحرك المذكور علبة تروس أوتوماتيكية من ثماني سرعات.
  • محرك 4 سلندر  سعة 2.0 لتر توربو يولد قوة 184 حصان و300 نيوتن.متر من عزم الدوران، لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 7.1 ثانية، وتصل سرعتها القصوى إلى 235 كم/س، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيك بثمانية سرعات، في حين أن استهلاك الوقود يتراوح بين 6.3 إلى 7.4 لتر لكل 100 كم.

أنظمة السلامة ومساعدة السائق

  •  نظام المساعدة على التوجيه والتحكّم بالمسار
  • التحذير من المخاطر المحلية
  • نظام المحافظة على المسار 
  • الحماية النشطة من حوادث التصادم الجانبية
  • نظام المساعدة على الركن Parking Assistant Plus
  • مساعد الركن الجانبي
  • نظام التحكم النشط في مسافة الركن
  • وظيفة مكابح الطوارئ
  •  مساعد الركن مع توجيه خطي، مساعد الرجوع للخلف

سعر سيارة بي ام دبليو الفئة الثالثة 2022

سعر سيارة بي ام دبليو الفئة الثالثة 2022 في الامارات العربية المتحدة يبدأ من نحو 299 ألف درهم إماراتي لفئة 330i ومن نحو 385 الف درهم إماراتي لفئة M340i شحسب ما أفاد مصدر غير رسمي.

وكالة بي ام دبليو الامارات

تعد AGMC هي وكالة بي ام دبليو الرسمية في دبي والشارقة والامارات الشمالية، حيث قدمت الشركة عبر أكثر من 40 عاماً عدد كبير من السيارات والخدمات الفاخرة لعملائها في السوق الاماراتي، وذلك كواحدة من أكبر الشركات المتخصصة في استيراد سيارات ودراجات بي ام دبليو في دبي والشارقة والامارات الشمالية.

وقد تأسست AGMC في 1976، وتعد حالياً من أهم وأكبر المسؤولين عن علامة بي ام دبليو العريقة في الشرق الأوسط، بل أنها حققت في 2016 إنجاز حقيقي عبر حصولها على لقب الوكالة الأكثر مبيعاً حول العالم لسيارات رولز رويس، وهو ما يأتي ليثبت التزامها بتقديم خدمات وأنشطة تسويق ورعايات تثبت نفسها أكثر باستمرار في السوق المحلي على المستوى العالمي، إضافة لكونها مهتمة بقوة بالمسؤولية الاجتماعية عبر حفاظها على علاقة طيبة بشرطة دبي والترويج لأنظمة أمان بي ام دبليو. ويمكنك التواصل مع وكالة بي ام دبليو الامارات عبر الارقام التالية:

  • داخل الامارات: 800-2462
  • خارج الامارات: 97143391555+
  • فاكس: 97143390880

شاهد.. بالفيديو: أول سيارة من بي ام دبليو كهربائية بشعار أم الجبار
 

معلومات BMW مقال
loaing icon