اودي a6 2022 المواصفات والسعر في الكويت

سيارة اودي a6 هي سيارة تتميز بالتصميم الجريء ذو الملامح الأنيقة والأداء الرياضي مع مجموعة من المحركات القوية ومقصورة غنية بالتكنولوجيا وأنظمة الراحة والسلامة التي تجعلها من أرقى السيارات في السوق، وقبل أن نتعرف على تفاصيل مواصفات السيارة نعرفكم على وكيل سيارات اودي في الكويت.

وكالة اودي الكويت

تتوفر سيارات اودي في الكويت لدى شركة فؤاد الغانم واولاده للسيارات التي دخلت سوق  السيارات الفاخرة في الكويت سنة 1986 كمستورد حصري لسيارات بي أم دبليو، وسرعان ما أضافت إليها وكالات سيارات فاخرة أخرى مثل رولز-رويس وادودي، ميني، رينج روفر، لاند روفر، ماكلارين، وهو ما أهل الغانم للسيارات كي يبلغ مكانة تؤهله لكي يكون واحدة من أكبر الشركات في مجال مبيعات السيارات.

ويتميز معرض شركة الغانم للسيارات وأولاده للسيارات بعدة مزايا منها معرض لبيع السيارات الجديدة على طابقين، طابق مكاتب ذات تصميم فريد، مواقف سيارات داخلية تتسع لأكثر من 300 سيارة، مراكز خدمات كاملة التجهيز، مراكز لبيع قطع الغيار والملحقات، وبوتيكات لايف ستايل، وهو يعد واحد من أكبر معارض السيارات الموجودة في الوطن العربي. 

ومن خدمات اودي الكويت:  تأجير السيارات: تقدم شركة ماكفم وهي إحدى الشركات التابعة لشركة علي الغانم وأولاده للسيارات عروض تأجير السيارات الفاخرة التأمين و الضمان و خدمة شاملة لضمان تجربة ملكية خالية من المتاعب للعملاء. وخدمات ما بعد البيع تقدم شركة الغانم للسيارات مجموعة متكاملة من خدمات ما بعد البيع التي تتضمن خدمة السيارات، بودي شوب ، قطع غيار وإكسسوارات، و خدمة المساعدة على الطريق على مدار الساعة. 

 ويمكنك التواصل مع شركة فؤاد الغانم واولاده للسيارات من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة وطلب الخدمات التي تريدها، أو من خلال الرقم الهاتفي : 1846464، حيث سيقوم أحد ممثلي خدمة العملاء بالرد على كافة الإستفسارات الخاصة بكم.

اودي a6 2022 

اودي a6

أولا نتحدث عن تصميم السيارة من الخارج، حيث تتميز ب المصابيح الأمامية ليد ماتريكس اتش دي الاختيارية مع إشارات الانعطاف الديناميكية والتي توفر للسائق الإضاءة المثالية على الطريق من دون إزعاج المركبات الأخرى، وفي الخلف  مصابيح عريضة متصلة ببعضها البعض من خلال خط من الكروم يتوسطه شعار أودي وشرائط ضوئية سفلية. وترتكز السيدان إلى عجلات قياس 19 إنش بشكل قياسي مصنعة من الألومنيوم.

أما التصميم بشكل عام فيتميز بملامح القوة والأناقة الرياضية من الشبك عريض الشرائح المميز عن العلامة والمتميز بفتحات تهوية كبيرة، كما توجد فتحات جانبية مزينة بحواف من الكروم، وتتميز المصابيح الأمامية بتصميم حاد عصري يمنحها مظهر أنيق وجذاب، ويؤكد تصميم الأكتاف المنحني الحاد مع الأقواس البارزة فوق العجلات على إبراز هوية المركبة، و المرايا الجانبية وضعت على الكتف بطريقة تضمن جودة الأداء الديناميكي، كذلك خط السقف المتدفق المستوحى من تصاميم السيارات الرياضية الكوبيه.

اودي a6 من الداخل

اودي a6

وبالحديث عن تصميم السيارة من الداخل، تجد المواد عالية الجودة وتطعيمات من الكروم المميز والاهتمام بتفاصيل تصميم فتحة المكيف والإضاءة الداخلية والسفلية، وتأتي المقاعد بكسوة الجلد الناعم بأنظمة التدفئة والتبريد وتوجد مافذ شحن جوال أمامية وخلفية وعزل جيد للصوت.

ومن التجهيزات التكنولوجية نظام معلومات وترفيه مع شاشة 8.6 إنش ودعم إدخال أوامر كتابية وشاشة 10.1 للتحكم في نظام الملاحة MMI ونظام الصوت والانصات للأوامر الصوتية، أما لوحة العدادات فتأتي بشاشة 12.3 إنش اختيارية، وتوجد حزمة إضاءة محيطية اختيارية تقدم إضاءة مزاجية تعزز حضور لوحة العدادات والكونسول الوسطي مع 30 لونا مختلفا، ونظام صوت فاخر من 8 سماعات، وتشمل المميزات الاخرى ساعة رقمية فاخرة، عجلة قيادة كبيرة متعددة الاستخدامات، مزيل ضباب خلفي، نظام ذاكرة لمقعد السائق.

اودي a6

مواصفات اودي a6 2022 

بالحديث عن أداء سيارة اودي، تستمد سيارة أودي a6 قوتها من محرك سوبر تشارج بست اسطوانات سعة 3 لتر بقوة 340 حصان وعزم دوران يبلغ 440 نيوتن متر مما يسمح للسيارة بالتسارع من 0 إلى 100 كلم/ الساعة خلال 5.3 ثواني.

وتشمل تقنيات السلامة ومساعدة السائق شاشة عرض رأس ونظام كاميرا وقوف 360 درجة، الفرامل التلقائي في حالات الطوارئ، نظام تحكم متكيف مع نظام تثبيت السرعة، كاميرا للرؤية الخلفية، أجهزة استشعار للوقوف الأمامي والخلفي، التحذير من مغادرة الممر، التحذير من التصادم الأمامي، كشف المشاة، المساعدة في الحفاظ على الممرات، التعرف على إشارة المرور، مساعد على عبور التقاطع، مراقبة النقطة العمياء، تنبيه خلفي لحركة المرور، مساعد رؤية ليلية مع اكتشاف للمشاة.

سعر اودي a6 2022 

يبدأ سعر سيارة اودي a6 في الكويت من نحو 21,500 دينار كويتي حيث تتوفر لدى شركة فؤاد الغانم واولاده للسيارات.

شاهد بالفيديو: أودي تكشف عن وحش كين بلوك الجديد "هونيترون"

معلومات Audi مقال
loaing icon