ام جي 5 2022 مواصفات واسعار في السعودية

ام جي 5 هي السيارة الصينية الاكثر مبيعاً في المملكة العربية السعودية وعدة بلدان أخرى، وقد أتى هذا النجاح الساحق نتيجة لأنها سيدان مدمجة تتميز بالعملية والاقتصادية، والتي تتوفر لدى الوكيل شركة تأجير للسيارات لذلك سنتعرف اليوم على بعض من أهم مواصفاتها ومميزاتها التي تجعلها جذابة للكثيرين.

سيارة ام جي 5 2022

ام جي 5

أول مميزات ام جي 5 التي تلاحظها بسهولة هو روعة تصميمها، والذي يدمج بشكل رائع بين البساطة والعصرية، فهي تعتمد بشكل متناسق على تصميم يتسم بالرياضية دون أن يكون عدواني أكثر من اللازم ليناسب العائلات والشباب في الوقت ذاته، إضافة لامتلاكها مجموعة مختارة من الزخارف الرياضية مثل المصابيح الخلفية ومصابيح LED النهارية والعجلات المعدنية مقاس 16 انش بتصميمات متميزة بشكل ملحوظ.

داخلية ام جي 5 2022

ام جي 5

ادخل مقصورة ام جي 5 كي تجد مستوى مبهر من التقنيات العصرية والترفيه عبر شاشة لمسية كبيرة تدعم أنظمة Android Auto و Apple Carplay وبلوتوث ومقاعد قماشية مع ضبط يدوي ومقاعد خلفية قابلة للطي ومصابيح ضباب ومكابح قرصية أمامية وخلفية وعجلات فولاذية، مع مستوى عالي من الأمان عبر أنظمة مثل نظام ABS ونظام التوزيع الإلكتروني لقوة الكبح (EBD) ونظام التحكم في الفرامل عند المنعطفات (CBC).

مواصفات ام جي 5 2022

ام جي 5

أما عن الأداء فهو اقتصادي بشكل جيد، حيث تأتي ام جي 5 مع محرك 4 اسطوانات سعة 1.5 لتر يستطيع أن يولد قوة 118 حصان وعزم دوران بقدرة 150 نيوتن ميتر مع متوسط استهلاك 5.5 لتر من الوقود كل 100 كم، كما ويسمح للسيارة تحقيق تسارع من 0 إلى 100 كلم/ الساعة في 11.5 ثانية وسرعة قصوى تصل إلى 180 كلم/ الساعة، وذلك بفضل استخدام ناقل سي في تي CVT.

انظمة سلامة ام جي 5 2022

ولا تقلق أبداً على أمان عائلتك مع ام جي 5 التي تأتي بتقييم أمان 5 نجوم باختبارات هيئة C-NCAP، خاصة أن أنظمة الأمان الخاصة بها تشتمل على نظم المساعدة على الانطلاق على المرتفعات، والتوزيع الإلكتروني لقوة الفرامل، والتحكم في المنعطفات إلى نظام مراقبة ضغط الإطارات كما تأتي مع مجموعة كاملة من الوسائد الهوائية ونقاط تثبيت ISOFIX، وهو ما يجعلها سيارة مثالية للعائلات التي لديها أطفال ممن لديهم ميزانية محدودة لا يرغبون في الخروج عنها.

اسعار ام جي 5 2022

ام جي 5

هذا ووفي الختام، يمكنك الحصول على سيارة ام جي 5 2022 في المملكة العربية السعودية من خلال الوكيل شركة تأجير للسيارات، حيث تتوفر بالفئات والأسعار التالية.

  • سيارة ام جي 5 2022 فئة COM بسعر  51750 ريال سعودي
  • سيارة ام جي 5 2022 فئة DEL بسعر 58535 ريال سعودي
  • سيارة ام جي 5 2022 فئة LUX بسعر 79120 ريال سعودي

وهنا يمكن أن نرى بوضوح أنها سيارة تقدم قيمة مبهرة مقابل السعر، ما يجعلها بديل مثالي عن الكثير من السيارات الأغلى سعراً، والتي لا تقدم نفس المميزات وبتكلفة أعلى.

اقرأ أيضاً: سيارة ام جي hs معلومات ومواصفات واسعار

معلومات MG مقال
loaing icon