سيارة ام جي hs 2021 معلومات ومواصفات واسعار

إن التوجه اليوم نحو السيارات الكروس أوفر، أصبح من الأمور العادية، حيث بتنا نرى أن هذه الفئة من المركبات أصبحت تُستخدم أكثر فأكثر في البلدان العربية وتحديداً في منطقة الخليج العربي، من هنا سوف نعرفكم على مواصفات سيارة ام جي hs 2021 وأسعارها في السعودية.

سيارة ام جي hs 2021

سيارة ام جي

سيارة ام جي hs 2021 هي سيارة رياضية متعددة الاستخدامات ذكية وعملية تنضح بالسحر والقدرات على التحرك بسهولة على الطرقات، مما يتيح لك تجربة حياة لم يسبق لها مثيل. من خلال تبني مفهوم تصميم X-Motion وإثارة دافع حقيقي للقيام بالمزيد، سيثبت لك هذا الخيار الأنيق أنه موثوق وممتع للقيادة في كل الأوقات، مع تواجد بعض من أفضل التقنيات التي توفر تجربة قيادة جذابة بالكامل وشعورًا بالمغامرة، لأننا وكما ذكرنا أصبحت فئة الكروس أوفر اليوم والتي تنطوي تحت لوائها سيارة ام جي hs 2021 محبوبة من الجميع.

مواصفات سيارة ام جي hs 2021

مقصورة سيارة ام جي

مع شعار MG في الأمام على الشبك المميز، ومع العجلات المعدنية مقاس 18 بوصة، ومع ملاقط قرص المكابح الرياضية الحمراء، وخط السقف الانسيابي، فإن سيارة ام جي hs 2021 هي مركبة جذابة وجاهزة لمواجهة العالم. توفر أبعادها القوية والإضاءة الذكية حضوراً مهيمناً على الطريق، مما يثير فضول المتفرجين. تأتي سيارة ام جي hs 2021 مع مرايا أبواب كهربائية مدفأة وقابلة للطي، ومصابيح LED تعمل في النهار، ولمسات من الكروم لمزيد من الأناقة. يمكنك أيضًا الاختيار من بين عدد من الألوان الرائعة بما في ذلك Pearl White وSurfing Blue وPhantom Red والمزيد.

يضمن التصميم الداخلي الحديث والذكي والمريح في سيارة ام جي hs 2021 أن تكون القيادة ممتعة جداً. المقصورة الجذابة مغطاة بالجلد بنسبة 85٪ مع تشطيبات باللون الأسود والأحمر والبيج. تشتمل المقاعد الرياضية بأسلوب السباق على مقعد سائق كهربائي بستة اتجاهات ومقعد راكب كهربائي رباعي الاتجاهات، مع دعم استثنائي لأسفل الظهر يتيح لك الشعور بالراحة بأقل قدر من الضجة. تتميز السيارة أيضاً بفتحة سقف بانورامية مذهلة في حين أن مكيف الهواء ثنائي المناطق وفتحة مكيف الهواء الخلفية سيوفران بيئة القيادة المثالية لك ولركابك.

محرك سيارة ام جي hs 2021

محرك سيارة ام جي

زودت الشركة المصنعة سيارة ام جي hs 2021 بمحرك واحد تيربو تشارجد (دفع أمامي أو رباعي للعجلات) مؤلف من أربع اسطوانات سعة 2.0 لتر، يولد قوة 231 حصان و360 نيوتن ميتر من عزم الدوران. هذا المحرك الذي يستهلك 7.7 لتر من الوقود كل 100 كلم، يسمح للسيارة تحقيق تسارع من 0 إلى 100 كلم/ الساعة في 8.8 ثوانٍ وسرعة قصوى قدرها 210 كلم/ الساعة. اتصل بهذا المحرك علبة تروس أوتوماتيكية من ست سرعات.

تقنيات سيارة ام جي hs 2021

تقنيات سيارة ام جي

تتميز سيارة ام جي hs 2021 بأكبر لوحة أجهزة افتراضية في فئتها، مع شاشة مقاس 12.3 بوصة توفر الوصول إلى كل معلومات القيادة الرئيسية. في قلب وحدة التحكم، تتصل شاشة ملونة تعمل باللمس مقاس 10.1 بوصة بهاتفك الذكي عبر Apple CarPlay أوAndroid Auto، مما يتيح لك الوصول إلى كل المعلومات الترفيهية التي تحتاجها. مع توفر نظام جي بي أس والملاحة ونظام الصوت المتميز ونظام إدارة جودة الهواء MG Trophy Dream، نضمن لك قيادة مريحة في كل مرة.

سيارة ام جي hs 2021 حاصلة على تصنيف 5 نجوم من ENCAP، وهو أعلى تصنيف متعلق بالسلامة. تتميز المركبة بهيكل متين من الفولاذ، ما يعني أنه يمكنك أن تثق في أن السيارة قوية ومرنة كما هي وهذا لا يعني التنازل عن تدابير السلامة. من بين ميزات الأمان المتوفرة، ستتمكن من الاعتماد على مثبت السرعة ونظام التحكم في مساعدة بدء التشغيل في المرتفعات واكتشاف النقطة العمياء وكاميرا الرؤية الخلفية والتحذير من تغيير المسار إضافة إلى ميزات أخرى من أجل راحة البال الكاملة.

سعر سيارة ام جي hs 2021

سعر سيارة ام جي

تتوفر سيارة ام جي hs 2021 في السعودية هذه السيارة الكروس أوفر الرائعة التصميم والأداء عند الوكيل الحصري - شركة تأجير للسيارات - بالأسعار التالية:

سيارة ام جي hs 2021 نسخة COM سعرها 83950 ريال سعودي

سيارة ام جي hs 2021 نسخة LUX الفئة الأولى سعرها 97750 ريال سعودي

سيارة ام جي hs 2021 نسخة LUX الفئة الثانية سعرها 98900 ريال سعودي

اقرأ ايضاً: ام جي t60 2021 اهم المعلومات والاسعار السعودية

معلومات MG مقال
loaing icon