Eskimi DSP Pixel

بالفيديو: هيونداي كريتا 2022 سيارة اقتصادية وعملية الى أقصى الحدود

هيونداي كريتا 2022 هي كروس أوفر أنيقة تقدمها صانعة السيارات الكورية الجنوبية بتصميم أنيق وطابع رياضي وداخلية مريحة غنية بالتكنولوجيا وتقنيات السلامة الرائدة، وتعد واحدة من أفضل السيارات في فئتها لتميزها في الأداء على الطرق الممهدة وداخل المدن.

ميزات قياسية

 

تشتمل الميزات القياسية في هيونداي كريتا 2022 على قفل مركزي، وجنوط معدنية مقاس 16 بوصة، وإمكانية الدخول من دون مفتاح، ومكيف يدوي، وفتحات تكييف خلفية، وتوجيه معزز، ونوافذ كهربائية أمامية وخلفية، ونظام صوتي مزود بمشغل USB، و4 مكبرات صوت. وتحصل الموديلات ذات المواصفات الأعلى على مفتاح ذكي مع زر إيقاف التشغيل، وعجلات معدنية مقاس 17 بوصة، ومصابيح أمامية أفضل، ومقاعد جلدية، ونظام ملاحة، ونظام معلومات وترفيه مع شاشة تعمل باللمس، ونظام Android Auto و Apple CarPlay، ونظام صوت Bose، وعجلة قيادة مغلفة بالجلد مع أزرار تحكم في الصوت والهاتف، وكاميرا خلفية تساعد في عملية الركن، ونظام التحكم في الثبات ونظام التحكم في القيادة صعوداً.

القوة الدافعة

كريتا

تحت غطاء المحرك، هناك محركان يمكن الإختيار بينهما. الأول رباعي الأسطوانات سعة 1.5 لترات بقوة 113 حصاناً مع عزم دوران يصل إلى 144 نيوتن متر. والثاني أيضاً رباعي الأسطوانات مع شاحن توربيني سعة 1.4 لترات بقوة 138 حصاناً و242 نيوتن متر من عزم الدوران. ويتصل بالمحرك الأول ناقل حركة من نوع سي في تي CVT، في ما يتصل المحرك الثاني علبة تروس أوتوماتيكية/ يدوية من سبع سرعات.

شاهد أيضًا: بالفيديو: ساند رانر 2021 أكثر سيارة مجهزة للسرعة في الصحراء من جيب

loaing icon