اليمني للسيارات الفروع وارقام التواصل

تعد شركة اليمني للسيارات مجموعةً متكاملةً تمثل عدداً من الشركات العالمية، وتعمل في مجموعةٍ من المجالات، حيث أنها وإضافةً إلى كونها وكيل سيارة سوبارو فهي وكيلٌ لعددٍ من السيارات؛ مثل:  بيجو، ايسوزو، شيري، كما أنها تعد وكيلاً لشركاتٍ عالميةٍ مختصةٍ بالمعدات الثقيلة؛ مثل: ايسوزو البحرية، رافعات يونيك، رافعات نيتشو الشوكية، ستيك، فاريس، كما تعمل الشركة بالمقاولات عبر شركة أرزام للمقاولات، وفي التصنيع من خلال مصنع الآلات الحديثة، والعقارات عبر شركة اليمني العقارية، كما تمتلك المجموعة كافيه يُسمى “كاريبو كافيه”. 

اليمني للسيارات

بدأت شركة اليمني للسيارات أعمالها في أوائل السبعينيات من قبل الشيخ سعيد عبد الله اليمني. البداية كانت مع معرض لبيع السيارات الجديدة والمستعملة، ثم تم تطوير العمل ليصبح أكثر تنوعًا ليغطي مجالات مختلفة.

فروع اليمني للسيارات

إلى جانب الفروع التي سوف نذكرها مع أرقام الهواتف، تنتشر اليمني للسيارات في السعودية وقد استقرت في 17 فرع على أراضي المملكة. إذا أردت التواصل معهم للتعرف على أقرب فرع لك، خابرهم على إحدى هذه الأرقام أو من خلال البريد الإلكتروني وسوف يرشدونك إلى الفرع الأقرب لمكان سكنك أو عملك.

رقم اليمني للسيارات

مركز التواصل: 0112300000

رقم فرع الرياض - السليمانية - طريق الملك عبدالعزيز: 0118921444

رقم فرع جده - شارع فلسطين: 0126733333

رقم فرع الخبر - طريق الخبر الدمام السريع: 0138584444

القصيم - بريدة - طريق الملك عبدالعزيز: 0163821111

حائل - طريق الملك عبدالله: 0165340000

حفرالباطن - طريق الملك خالد: 0137244444

بغض النظر عن الأرقام المذكورة، بالامكان أن التواصل مع اليمني للسيارات من خلال البريد الإلكتروني: [email protected] أو عبر الفاكس: 0112305353

وكالة اليمني للسيارات

تعتبر اليمني للسيارات الوكيل الحصري لبعض العلامات التجارية لأنواع مختلفة من المركبات والتي يمكن الاستفادة منها للتنقل على الطرقات أو حتى خلال الأعمال من حمل بضائع ونقل أغراض.

أما معرض اليمني للسيارات والذي تم تأسيسه في بداية السبعينات من القرن الماضي، فهو مخصص لبيع السيارات الجديدة والمستعملة. في السابق كان هذا المعرض مخصص للسيارات الأمريكية والألمانية، لكن اليوم، ارتأت اليمني للسيارات أن يُصار إلى التعامل مع عدد لا بأس به من العلامات التجارية المتخصص بالمركبات في كافة أنواعها لتلبي حاجات فئة كبيرة جداً من الناس. يتواجد المعرض في منطقة النسيم، حيث يوجد مركز السيارات المستعملة الرئيسي في الرياض.

ISUZU: سواء كنت من الأشخاص الذين يعتمدون على الشاحنات لنقل الأغراض أو إذا كنت صاحب مؤسسة، من الضروري أن تعلم بأن اسم ايسوزو رائدٌ في هذا المجال، فهو يقدم لك من خلال اليمني للسيارات باقة مميزة من الشاحنات التي تتمتع بأداء ممتاز إلى جانب موثوقية استثنائية.

Subaru: متى ذكرنا اسم سوبارو، سوف يخطر في بالك مجموعة من السيارات الرباعية الدفع لاسيما وأن هذه العلامة التجارية تمتعت بهذه الميزة في عالم المحركات. تمتاز سيارات سوبارو بموثوقية ومتانة وقوة استثنائية الأمر الذي جعلها من الأرقام الصعبة بين غيرها من المنافسين في عالم السيارات الواسع. أبرز سيارات سوبارو هي إمبريزا، أوتباغ، ليجاسي، فوريستر، تريبيكا.

Unic: علامة تجارية رائجة في عالم الرافعات الهيدروليكية المتعددة الأغراض التي تستخدم لأنواع مختلفة من أعمال التحميل. يتم تحديد الخصائص الهيكلية لهذه الرافعات من خلال ذراع طويل، ونش رافعة، ونظام الأقراص الدوارة الفريد الذي يتيح دوران ذراع الرافعة بزاوية 360 درجة (باستثناء سلسلة URA100). تتميز Unic بسمعة طيبة في أداء الرفع ونطاق العمل الواسع والتشغيل السهل والمستوى العالي من أجهزة السلامة.

Nichiyu: تشتهر العلامة التجارية Nichiyu برافعاتها الشوكية الكهربائية كما وتمتعت بثقة هائلة بين الصناعيين من خلال مجموعة واسعة من الصناعات في العالم أجمع. تهدف هذه العلامة التجارية الاستمرار في الازدهار كشركة مصنعة متكاملة للمعدات اللوجستية التي تغطي الكثير من الجوانب.

Dalian: تعتبر داليان من أهم الأسماء في عالم الرافعات الشوكية وهي تقدم الآليات التالية: رافعة شوكية للحاويات الثقيلة، رافعة شوكية للحاويات الفارغة، رافعة شوكية، رافعة شوكية للبطارية، جرارات، والمئات من الأدوات الأخرى.

Lifan: هي من أكبر الشركات الصينية لتصنيع الدراجات النارية والسيارات. إذاً تشتهر هذه العلامة التجارية بصانعتها للسيارات السيدان وللدراجات الترابية الصغيرة والدراجات النارية.

Chery: ولعلها من أبرز السيارات الصينية التي تنتشر في العالم أجمع، خصوصاً وأن هذه السيارات دائماً ما تمتعت بمتانتها وبنسبة استهلاكها للوقود المتدنية. سيارات شيري اليوم مرغوبة من عدد هائل من الناس في العالم أجمع.

Peugeot: من منا لا يعرف إسم بيجو في عالم السيارات، خصوصاً مع الاسطورتين بيجو 504 وبيجو 505. أما اليوم فقد ظهرت سيارات حملت إسم بيجو بتصميم عصري ومستقبلي تميزت أيضاً بخصائصها المتطورة وبالتكنولوجيا التي يبحث عنها اليوم عشاق السيارات في العالم.

اقرأ ايضا: بالفيديو: كل ما تريد ان تعرفه عن نظام التعليق واهميته الهائلة للسيارة

معلومات مقال
loaing icon