أرخص السيارات الصينية في السعودية من جميع الفئات

إذا رغبت في شراء سيارة صينية بميزانية منخفضة، هنالك العديد من الخيارات التي يمكنك الإختيار بينها، من بينها سيارات سيدان وسيارات دفع رباعي اس يو في.

جيلي بنراي

جيلي بنراي

تتمتع بنراي 2022 بتصميم خارجي جذاب، فهناك الشبك الامامى المحاط بالكروم مع مصابيح أمامية LED وشبك تهوية كبير، هذا بالإضافة إلى غطاء المحرك ذو الخطوط الديناميكية الحادة.

وتم إعداد الداخلية في سيارة جيلي بنراي بحيث تكون جميع المعلومات وأدوات التحكم في متناول السائق، فهناك شاشة نظام معلوماتي ترفيهي لمسية قياس 10.25 إنش، بجانب 4 مكبرات صوت عالية الجودة، ولوحة عدادات قياس 7 إنش، وعجلة قيادة كهربائية متعددة الأغراض.

وتأتي بمحرك تيربو سعة 1 لتر بقوة 134 حصاناً وعزم دوران 205 نيوتن متر، مع ناقل حركة أوتوماتيكي من 6 سرعات. ويبدأ سعرها من 57,200 ريال سعودي.

ام جي 5

ام جي 5

تتمتع بتصميم تقليدي مع لمسات عصرية تشمل شبك المقدمة المطلي بالكروم والمصابيح التي تأتي بإضاءة نهارية مدمجة من نوع LED وعجلات مقاس 15 او 16 بوصة.

وتأتي السيارة بمرايا خارجية قابلة للضبط كهربائيا وآليا، وفتحة السقف كهربائية. من الداخل تتسع المقصورة لـ 5 ركاب، وتأتي مع مقاعد تدعم التعديل الكهربائي في الأمام، ويأتي المقود بكسوة من الجلد متعدد الوظائف في الفئة العليا. ويمكن التحكم في درجة حرارة المقصورة من خلال نظام مكيف يدوي أو أوتوماتيكي. وجهزت السيارة بشاشة نظام معلومات وترفيه لمسية مقاس 8 أو 10.1 إنش، كما يوجد نظام صوت من 4 أو 6 سماعات ودعم تقنية البلوتوث والراديو ومفذ يو اس بي .

ويوجد زر لتشغيل المحرك وكمبيوتر الرحلة ونظام الدخول الذكي بدون مفتاح. وتأتي مع محرك بنزين رباعي الأسطوانات سعة 1.5 لترات متصل بناقل حركة تتابعي متغير CVT موجه إلى نظام دفع أمامي لتوليد قوة 118 حصاناً وعزم دوران 150 نيوتن متر. ويبدأ سعر أم جي STD من 44,850 ريالا سعوديا.

هافال h6

هافال h6

تتميز هافال h6 بالتصميم الرياضي، حيث تاتي من الأمام بشبك مع شرائح أفقية مطلية بالكروم محاطة بمصابيح رئيسية حادة التصميم، وفتحات تهوية سفلية وكشافات ضباب.

داخليا، تأتي مع 5 مقاعد جلد فاخر، ومقعد السائق قابل للتعديل كهربائياً بـ 8 وضعيات، ومقعد الراكب قابل للتعديل كهربائياً بـ 6 وضعيات ومقاعد خلفية منفصلة قابلة للطي، إلى جانب مقود بأزرار تحكم، وفتحة سقف.

وجهزت المقصورة بمرآة الرؤية الخلفية ذاتية التعتيم، ونظام المفتاح الذكي ونظام صوتي بـ 10 سماعات مع مدخل AUX + USB + MP5، وشاشة 9 إنش متعددة الإستخدامات بتحكم تدعم ابل كار بلاي، بالإضافة إلى تكييف قابل للتعديل لجميع الركاب. ويبدأ سعر هافال Fashionable بسعر يبدأ من 75,599 ريالا سعوديا.

بيستون فاو

بيستون فاو

تنتمي هذه السيارة إلى فئة الكروس أوفر العائلية، وهي ذات تصميم مضغوط ومميز بشبكة أمامية تحمل شعار FAW ومحاطة بأضواء LED. وتأتي السيارة بعجلات قياس 17 بوصة، وعوادم مزدوجة في الخلف تستهدف الشباب والعائلات الصغيرة.

من الداخل جهزت بشاشة مركزية مقاس 8 بوصات مع مساحة واسعة لمختلف الركاب ومقاعد مكسوة بالجلد، بالإضافة إلى إمكانية طي المقاعد الخلفية لزيادة حجم حقيبة الأمتعة. وجهزت المقصورة بتقنية دعم نظام التشغيل بالبصمة ونظام الدخول الذكي بدون مفتاح للحصول على تجربة حديثة وعصرية. وتأتي FAW X40 بمحرك 4 أسطوانات سعة 1.6 لترات بقوة 107 حصاناً و 155 نيوتن متر من عزم الدوران متصل بناقل حركة أوتوماتيكي من ست سرعات مع دفع أمامي. ويبدا سعرها من 51923 ريالا سعوديا.

سيارة GA4

سيارة GA4

سيارة سيدان بتصميم عصري، تأتي مزودة بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 1.5 لترات بشاحن توربيني بقوة 114 حصاناً وناقل حركة أوتوماتيكي بـ 6 سرعات. أما عن مقصورتها فهي مزودة بشاشة تعمل باللمس قياس 8 إنش مع نظام ملاحة وأنظمة أمان مثل برنامج تحسين الاستقرار الإلكتروني، وهي متوفرة بسعر 60,087 ريالا سعوديا.

شيري اريزو 5

شيري اريزو 5

تنافس شيري اريزو 5 2022 في قطاع سيارات السيدان مدمجة الحجم، وتأتي بتصميم عصري وجميل. وفي المقصورة جهزت بمقود متعدد الوظائف من الجلد وعدادات بمؤشرات حمراء لإعطاء لمسة رياضية للسيارة وشاشة صغيرة بقياس 3.5 بوصة في العدادات لعرض المعلومات الهامة للسائق أثناء رحلته وشاشة ترفيهية تدعم آبل كار بلاي وأندرويد أوتو مع بلوتوث بقياس 7 بوصة.

وتستمد السيارة قوتها من محرك سعة 1.5 لترات بتنفس طبيعي و4 أسطوانات، بقوة 114 حصاناً وعزم دوران أقصى 141 نيوتن متر، ويتصل المحرك بناقل حركة CVT، مع نظام دفع أمامي. وتتوفر سيارة شيري اريزو 5 2022 بأسعار تبدأ من الفئة القياسية بسعر 42,000 ريال سعودي.

اقرأ أيضًا: كيا سورنتو مناسبة للعائلات مع لمسات رياضية

سيارات سعودية سيارات صينية أخبار السيارات شراء سيارة سيارة يمكن أن تشتريها
loaing icon