الفطيم للسيارات المستعملة في الامارات كل ما تريد معرفته

تعد شركة الفطيم للسيارات من أهم وأفضل وكالات السيارات في الإمارات العربية المتحدة. وهي تتمتع بسمعة طيبة ورائعة بين زبائنها، بفصل حسن خدماتها ومعاملتها لهم. ويُعرف عن الفطيم وكيل تويوتا، ولكزس، وشركات أخرى. كما يعرف عن الفطيم للسيارات بأنها من أهم الشركات لبيع السيارات المستعملة وشرائها، بالأخص اليايبانية.

تقدم الفطيم من خلال مقراتها، وموقعها على الانترنت خدمات عديدة تسهل على الزبون عملية الشراء والبيع. كما تتواجد شركة الفطيم للسيارات في أماكن عديدة في الإمارات العربية المتحدة، وهي: مصفح أبوظبي، ومدينة عجمان، ودبي فيستيفال سيتي، ومجمع دبي للاستثمار-المجتمع الأخضر، ومدينة الشارقة. فإليكم الخدمات التي تقدمها شركة الفطيم للسيارات فيما يتعلق بشراء، أو بيع، أو استبدال السيارات المستعملة. 

الفطيم للسيارات المستعملة دبي

الفطيم للسيارات المستعملة

تعد شركة الفطيم للسيارات وكيلاً لشركة تويوتا في دبي، كما تمتلك معرض دبي فيستيفال سيتي الكبير لبيع السيارات المستعملة. وتتميز الفطيم للسيارات بعروضها الجميلة والكثيرة. وتملك مجموعة متنوعة من السيارات المستعملة المطابقة لمواصفات سوق الخليج. فهي تمتلك مجموعة من جميع العلامات التجارة، من هونداي، وتويوتا، وودج، وجيب، وفورد، ولكزس، وأودي،

وقد تجد أن أسعار الشركة أغلى بفرق بسيط من الأسواق الأخرى، ولكن ما تقدمه لك الشركة في المقابل هو سيارة نظيفة تم فحصها بدقة، وخدمات تعدّ ولا تحصى، وكفالة سنة على السيارة المستعملة التي تشتريها، وخدمة موظفين محترفين ودودين، وخدمات صيانة… ومن العروض المتميزة لهذا الصيف، على سبيل المثال: يمكنك شراء سيارتك الآن، وتدفع لاحقاً، كما تحصل على ضمان 3 سنوات، ويمكنك اختيار السيارة التي تريد، فيوصلها لك إلى منزلك، كما يمكنك الاستفادة من ضمان 7 أيام لاسترداد الأموال.

والأهم من ذلك، عندما تتعامل مع الفطيم للسيارات، فأنت تتعامل مع شركة رائدة تتمتع بأكثر من 80 سنة من الخبرة. أضف إلى ذلك، وبحسب تقييم الزبائن على غوغل، تتعامل مع موظفين ودودين محترفين يساعدونك حتى من خلال الهاتف على اختيار السيارة التي تناسب متطلباتك وشخصيتك. وإذا كنت مستعجلاً على بيع سيارتك، فشركة الفطيم تشتريها منك، كما تسمح لك باستبدال سيارتك بسيارة من عندهم. 

الفطيم للسيارات المستعملة الشارقة

الفطيم اوتومول الشارقة

تمتلك شركة الفطيم للسيارات أيضاً معرضاًً في الشارقة للسيارات المستعملة. وتكون الشركة في خدمتكم كل يوم ما عدا يوم الأحد. وتقدم شركة الفطيم خدمة على الانترنت، تخولك من استبدال سيارتك بسيارة أخرى من خلال وضع مواصفات سيارتك، وتقييمها، وتحديد السيارات التي يمكنك استبدال سيارتك بها من خلال الشركة.

وتنطبق هذه الخدمة على بيع السيارة من خلال وضع مواصفاتها، وتقييمها. وبالنسبة إلى الهرض المذكور أعلاه، فيقدمه معرض الشركة في الشارقة أيضاً، (أي عرص ضمان 3 سنوات وضمان 7 أيام لاستعادة الأموال وإعادة السيارة، وتسليم السيارة). 

الفطيم للسيارات المستعملة ابوظبي

الفطيم للسيارات المستعملة من تويوتا

تمتلك الفطيم للسيارات معرضاً كبيراً جداً وواسعاً في أبوظبي لسيارات تويوتا فقط الجديدة والمستعملة منها. ويتضمن المعرض تشكيلة كبيرة من جميع طرازات وموديلات تويوتا الجديدة والمستعملة منها. كما يقدم عروضاً كثيراً جداًل لتقديم أفضل خدمة للزبائن، بالإضافة إلى امتلاكه موظفين ودودين محترفين، وهذا ليس كلاماً من عندي، بل هو كلام الزبائن بحد ذاتهم.

ويكون المعرض في خدمتكم من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة الثامنة مساءاً. أما يوم الأحد، فيكون المعرض في خدمتكم من الساعة الحادية عشرة ظهراً حتى الساعة السادسة مساءاً. ويقدم المعرض تشكيلة واسعة جداً من جميع أنواع سيارات تويوتا ومن جميع الفئات. ويقدم المعرض أكثر من حوالي 10 عروض لهذا الصيف، من بينها مثلاً عرض "تويوتا لاند كروزر المستعملة المعتمدة… تعزز إحساسك بالثقة". ويقدم لك هذا العرض عقد صيانة مجانية على طرازات مختارة، وتوفير إضافي لغاية 2000 درهم على طرازات معينة، وخيارات استبدال متوفرة. 

الفطيم للسيارات المستعملة عجمان

الفطيم لكزس

تمتلك شركة الفطيم للسيارات في عجمان معرض سيارات تويوتا للسيارات الجديدة والمستعملة، ومعرض للسيارات المستعملة من العديد من العلامات التجارية الأخرى، مع مركز صيانة، بالإضافة إلى امتلاك الشركة معرض لسيارات لكزس في عجمان. ومن العلامات التجارية التي تتاجر بها شركة الفطيم للسيارات في عجمان: ألفا روميو، ودودج، وجيب، وهوندا، وتويوتا، ونيسان، ورينو، وكيا، وبورش، وكاديلاك، وجاكوار، وفولفو، وأودي، وبي ام دبليو، ومازدا، وجي آي سي…

ويعرف عن المعرض حسن تعامله وتعاونه مع الزبائن من خلال موظفيه المحترفين الذين يدرسون متطلبات الزبون وقدراته ويقدمون له أفضل الأسعار والعروض التي تناسبه. 

اقرأ أيضاً: الفطيم للسيارات 2022 ابرز المعلومات

معلومات مقال
loaing icon