الفطيم للسيارات 2022 ابرز المعلومات

تكثر الكثير من الأسماء في العالم السيارات ولعل أبرزها الفطيم للسيارات والتي تركز على خدمة العملاء من خلال أفضل المعايير الدولية والأعمال ذات القيمة المضافة، مما يسهم في تعزيز مكانة هذه الشركة الرائدة في كل المناطق التي نعمل بها. هذا ويوجد لدى مجموعة الفطيم للسيارات شبكة توزيع متنامية وواسعة الانتشار تشمل 14 بلداً في الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، لذلك تعالوا نتعرف أكثر على الفطيم للسيارات.

الفطيم للسيارات

الفطيم للسيارات

تتميز مجموعة الفطيم للسيارات بريادتها المبتكرة في قطاع السيارات، فضلاً عن أنها تمتلك شبكة توزيع واسعة الانتشار وتعمل حالياً في 14 دولة في الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا. هذا وتمتلك مجموعة الفطيم للسيارات شبكة شاملة من صالات العرض ومراكز الخدمة، والتي توفر من خلالها أفضل الخدمات لجميع عملائها بأعلى معايير الراحة وبما يتناسب مع كافة الاحتياجات.

وتشكّل مجموعة الفطيم للسيارات وجهةً متكاملة تلبّي جميع احتياجات العملاء من أفراد وشركات، بفضل محفظتها المتنامية باستمرار والتي تضم مجموعة من العلامات التجارية الأكثر شهرةً بالعالم في قطاع السيارات.

الفطيم للسيارات تويوتا

الفطيم للسيارات

تعتبر شركة الفطيم للسيارات وكيل تويوتا في الامارات وهي تقدم لعملائها مجموعة متميزة من الخدمات المتكاملة من خلال الفروع المنتشرة في كافة أنحاء دولة الإمارات، حيث توفر خصومات وعروضات متنوعة وكثيرة أغلب طوال أيام العام، إضافة إلى خدمات الصيانة المعتمدة وقطع الغيار الأصلية.

أما ولو كنت تتساءل عن طريقة التواصل مع الشركة عليك ان تعرف بأنه يمكنك التكلم معهم من خلال الاتصال برقم خدمة العملاء الموحد 80023668677، حيث سيقوم أحد ممثلي خدمة العملاء بالرد على كل الإستفسارات والأسئلة التي تمر في ذهنك. هذا وتقدم الفطيم للسيارات خدماتها لعملاء تويوتا من خلال مجموعة منافذ والتي تغطي كافة أنحاء الإمارات العربية وإليك أماكن الفروع:

أبوظبي - شارع المطار

أبوظبي - مصفح - The Wave

أبوظبي - بدع زايد - المنطقة الغربية

دبي - البادية

دبي - فستيفال سيتي

دبي - شارع الشيخ زايد

دبي - شارع المطار ديرة

الشارقة - الوحدة

عجمان

أم القيوين

الفجيرة

العين

رأس الخيمة

خورفكان

الفطيم للسيارات لكزس

الفطيم للسيارات

إضافة إلى إسم تويوتا، تقدم شركة الفطيم أيضاً لعملاء لكزس في الإمارات باقة كبيرة من الخدمات المتكاملة من خلال فروعها المنتشرة في كافة أنحاء دولة الإمارات، حيث تقدم المجموعة خصومات وعروض على مدار العام. توفر الفطيم للسيارات خدمات ما قبل البيع مثل تجربة السيارة أو الحصول على كل المواصفات، إضافة إلى خدمات ما بعد البيع والتي تشمل خدمات الصيانة سواء الدورية أو العادية أو الطارئة مع توفير قطع غيار أصلية إلى جانب ضمان لمدة عام على القطع المستبدلة. فما هي أبرز فروع وكالة لكزس في الامارات:

دبي - جرين كوميونيتي مجمع دبي للاستثمار

دبي – البادية

عجمان -  شارع الشيخ خليفة بن زايد

الشارقة – الوحدة

العين -  المنطقة الصناعية

دبي -  شارع الشيخ زايد

أبو ظبي -  طريق المطار القديم

الفطيم للسيارات بولستار

الفطيم للسيارات

في شهر مارس من العام 2022، كشفت الفطيم للسيارات، عن توقيع اتفاقية رسمية مع بولستار، العلامة التجارية السويدية الرائدة في صناعة السيارات الكهربائية، بهدف تقديم منتجات بولستار في الإمارات.

تم الكشف عن سيارة بولستار 2 الكهربائية الرائدة خلال فعالية التوقيع. هذه السيارة تتميز بتصميمها المتطور الذي يوفر تجربة فاخرة وفريدة من نوعها في قطاع السيارات الكهربائية المدمجة، فضلاً عن أنها تعتمد على مواد صديقة للبيئة بنسبة 100% في كامل تصميمها الداخلي إلى جانب أحدث التقنيات الرائدة في القطاع التي تضمن تقديم أداء مذهل.

في هذا السياق، قال بول ويليس، رئيس مجموعة الفطيم للسيارات: "تعدّ بولستار إحدى العلامات التجارية المتخصصة بتصنيع السيارات الفاخرة، مع الالتزام بكل معايير الاستدامة بفضل التصميم الفائق والتكنولوجيا المتقدمة، لتسريع عملية التحول إلى وسائل النقل الكهربائية الصديقة للبيئة. وقد حققت بولستار تقدماً ملحوظاً في خططها لتصميم سيارة محايدة مناخياً بحلول عام 2030، وإنجاز هدفها في أن تصبح شركة محايدة مناخياً بحلول عام 2040. وتنسجم خطط بولستار مع الأهداف الاستراتيجية لدولة الإمارات والمتمثلة في تحقيق حيادية الكربون بحلول عام 2050، حيث تفخر مجموعة الفطيم بشراكتها مع علامة بولستار في إطار سعيها المتواصل لتحقيق الرؤية الاستراتيجية لدولة الإمارت".

اقرأ أيضاً: تويوتا الامارات اهم المعلومات عن الوكالة والخدمات

معلومات مقال
loaing icon